جديد التطبيقات على متجر جوجل بلاي# النشرة 6

مرحبا بكم في النشرة 6 الخاصة بجديد التطبيقات في متجر جوجل بلاي. بالطبع، وكما تعلمون، فإن متجر Google Play مليء بملايين التطبيقات التي يمكن استخدامها في حياتنا اليومية و أعمالنا بطرق غير مسبوقة. هناك العديد من أنواع التطبيقات التي يمكن أن تساعدنا في في مهامنا اليومية. ولكن مع وجود العديد من الخيارات، فقد نشعر بالارتباك قليلاً بشأن اختيار التطبيقات التي تستحق أن نستخدمها على أجهزة الأندرويد الخاصة بنا.لذلك تأتي هذه النشرة في محاولة لاطلاعكم على جديد تطبيقات متجر Google Play من جهة، ومساعدتكم على اختيار التطبيقات التي تستحق التواجد على هواتفكم.

Play Store

إليكم باقة جديدة من  أهم التطبيقات التي تستحق التثبيت والتجربة.

SD Insight

SD Insight

لسوء الحظ، تفتقر معظم الهواتف من الفئة العليا إلى منفذ قارئ بطاقة الذاكرة الخارجية، لكن في مقابل ذلك، نجد أن الهواتف من الفئة المتوسطة والاقتصادية والحواسيب والأجهزة اللوحية لا زالت تمتلك هذه المنافذ. باستخدام تطبيق SD Insight، سيمكنك التعرف على ما إذا كانت بطاقة SD في هاتفك أو جهازك اللوحي أو حاسوبك أصلية أو مزيفة. فإذا كانت أصلية، فسيخبرك التطبيق باسم الشركة المصنعة لتلك البطاقة، والمساحة الحقيقية للتخزين بها، وبيانات سرعة القراءة و الكتابة بها، والمزيد من المعلومات الهامة حول تلك البطاقة.

تحميل


Cube ACR

Cube ACR

يعتبر تطبيق  Cube ACR من أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات على نظام أندرويد. ورغم أن شركة جوجل قامت بتقييد وحجب تسجيل المكالمات منذ طرح نظام أندرويد 10، إلا أن هذا التطبيق لا يزال يقوم بوظيفته على أكمل وجه. يحظى التطبيق باستحسان المستخدمين ورضاهم، لذلك حصل على مراجعات وتقييمات إيجابية عبر العالم، نظرا لميزاته القوية، ولكونه يدعم العديد من الخدمات الأخرى مثل واتساب وفايسبوك وماسنجر وغيرها من الخدمات التي قد تحتاج إلى ميزة تسمح لك بتسجيل المكالمات. من الميزات الرائعة لهذا التطبيق أنه يتيح لك القدرة على قفل التسجيلات برمز سري، كما أنه  يحتوي على خيارات النسخ الاحتياطي على السحابة، حتى لا تفقد تسجيلاتك الهامة.
تحميل


Microsoft Outlook Lite

Microsoft Outlook Lite

يعمل تطبيق Microsoft Outlook Lite المملوك لشركة مايكروسوفت بمثابة تطبيق بريد Outlook المعروف، إذ يسمح لك بقراءة وكتابة والرد على الرسائل بكل سهولة، وقد تم تصميم هذا التطبيق  خصيصاً للأجهزة الضعيفة، فهو يأتي بحجم صغير وخفيف، ولا يستهلك الكثير من موارد الهاتف، ويحتوي على وظيفة تقويم احترافية،  من أجل تنظيم حياتك على نحو أمثل. ومن ضمن الميزات االرائعة في هذا التطبيق أنه يتضمن اقتراحات الردود، وميزة التخلص من البريد العشوائي سبام، وميزات عديدة أخرى. العيب الوحيد لهذا التطبيق هو أنه غير متاح لجميع المناطق في العالم.

قد لا يكون هذا التطبيق متوفر في بلدك، لكن لاداع للقلق، يمكنك تحميل ملف apk الخاص به من هنا، ثم تثبيته على هاتفك بشكل عادي.
تحميل


RandomWalking

RandomWalking

من التطبيقات الجميلة ضمن هذه النشرة تطبيق Random Walking، وهو تطبيق الهدف منه توجيهك إلى الأماكن التي ينبغي عليك زيارتها عندما تكون متواجداً في منطقة معروفة أو مشهورة. لا يعني هذا أن التطبيق يعمل بمثابة GPS، أو أو يقوم بتتبع نشاطك الرياضي مثلا، ولكنه عوضا عن ذلك سيقوم بعرض بعض النصائح والتنبيهات حول الأماكن التي ينبغي عليك زيارتها أو الأشياء التي عليك معرفتها في تلك المنطقة البارزة التي قمت بالذهاب إليها، و يهديك نقاطا عند وصولك إلى الأماكن والمعالم التي قام التطبيق بتحديدها لك، و يمكنك إضافتها إلى قائمة المفضلة، و مشاركتها أيضا مع أصدقائك.
تحميل 


Destiny Lights

Destiny Lights
يعتبر تطبيق Destiny Lights من أنواع تطبيقات التواصل الاجتماعي، فهو يتيح لك إرسال الفوانيس، أو استلامها بشكل مجهول تماماً. طريقة استخدام هذا التطبيق سهلة وبسيطة، فكل ما ينبغي عليك القيام به هو النقر فوق الفوانيس العائمة في واجهة التطبيق الرئيسية، وستحصل على اتصال عشوائي من أي شخص يستخدم التطبيق في العالم. ونظراً لكون التطبيق يدعم تحديد الموقع الجغرافي، فهو يسمح لك بمعرفة جميع الأشخاص الذين قاموا برؤية حالتك، وقراءة بيانات التحديث الخاصة بك. فكرة التطبيق جديدة، وقد يجدها البعض أكثر من رائعة، وربما تساعدك على الاسترخاء والاستمتاع بوقتك بهدوء، لكن حسب الكثيرين فإن هذا التطبيق لا يمكنه تعويض عمالقة التواصل الاجتماعي كالفايسبوك و تويتر.

قد لا يكون هذا التطبيق متوفر في بلدك، لكن لاداع للقلق، يمكنك تحميل ملف apk الخاص به من هنا، ثم تثبيته على هاتفك بشكل عادي.
تحميل


Birthday Reminder & Calendar

Birthday Reminder & Calendar

قد نصاب بالحرج عند نسيان المناسبات الهامة للعائلة، أو أعياد ميلاد أفرادها، أو الأشخاص الذين نهتم لأمرهم ، فحقيقة يكون الأمرمحرجاً للغاية، في حين أنه من الممكن اليوم الاعتماد على تطبيقات التقويم للمساعدة على تذكر هذه المناسبات. وهذا هو الدور الذي يقوم به تطبيق Birthday Reminder، فهو يقوم بوظيفته على أكمل وجه، ويساعدك على تذكر جميع أعياد ميلاد الأشخاص الذين تهتم لأمرهم، وجميع المواعيد و المناسبات الهامة. يتضمن التطبيق ميزات جديدة تتفوق على تطبيقات التقويم التي تأتي بشكل افتراضي في الهواتف، فهو يدعم التخزين الاحتياطي، وجهات الاتصال، وبالطبع وظيفة التقويم الأساسية، لمساعدتك على تذكر جميع المواعيد الهامة بالنسبة لك. والأكثر من ذلك أنه لا يتطلب اتصالا بالانترنت، ويتوفر على إمكانية تصدير التقويم على هيئة ملف CSV. تتضمن النسخة المجانية من التطبيق إعلانات، وعمليات شراء بداخلها، لذلك فالإصدار المدفوع يريحك من الإعلانات المزعجة.
تحميل

 

Aquafy Water Tracker Reminder

Aquafy Water Tracker Reminder

الماء مادة حيوية، وهو ضروري ومهم لجميع الكائنات الحية، وترتكز حياتنا الصحية نحن البشر على الماء بشكل كبير، فأجسامنا تحتاج أكثر إلى الماء، لكن العديد منا ينسى أهميته، وينسى شرب الماء بكمية كافية. هناك فوائد عديدة لشرب الماء مثل زيادة مستوى الأكسجين في الدم، وتنظيف الكلى من السموم والأملاح، وتليين المفاصل، والحفاظ على درجة حرارة الجسم، وحماية الأنسجة، وتخفيف الوزن، وحرق الدهون، وتعزيز الجسم بالطاقة الطبيعية، وعلاج آلام الرأس والعديد من الميزات الصحية الأخرى.

لذلك تم تصميم وتطوير هذا التطبيق الفريد من نوعه، والمتميز، لكونه يساعدك بشكل إيجابي على تذكر مواعيد شرب الماء في الأوقات المناسبة. لذلك تطبيق Aquafy يؤدي دورا بالغ الأهمية.يمكنك أيضا ضبط التطبيق من أجل أن يقوم بتسجيل أنواع أخرى من السوائل والعصائر التي قد يحتاجها الجسم. وأجمل ما في هذا التطبيق هو تكامله مع عدد آخر من تطبيقات الصحة العامة واللياقة البدنية. نسخة التطبيق الموجودة بمتجر بلاي ستور هي مجانية، لكن مميزاتها محدودة، وتتضمن إعلانات. للاستفادة الكاملة من التطبيق يفضل الحصول على الإصدار الكامل.
تحميل


Photo Effects Pro

Photo Effects Pro

سيساعدك تطبيق Photo Effects Pro  على تحرير صورك والتعديل عليها بشكل احترافي، وإضافة العديد من التأثيرات، كما يمكنك الاختيار بين العديد من المرشحات، وإضافة الملصقات، أو الكتابة على الصور، والعديد من أدوات التحرير الأخرى التي قد تحتاج إليها، لجعل صور تبدو في ابهى مظهر. يحتوي التطبيق على ما يصل إلى 50 فلتر، ويحتوي على جميع الأدوات و ميزات التحرير الأساسية، مثل اقتصاص المناطق غير المرغوب فيها من الصور ،والكتابة على الصور بأنواع مختلفة من الخطوط، وضبط درجات التباين والسطوع والألوان، والعديد من الميزات الأخرى. يتضمن التطبيق إعلانات وعمليات الشراء بالنسخة المجانية.
تحميل


Music Volume EQ

Music Volume EQ

من خلال اسم التطبيق، نستطيع معرفة وظيفته، والدور الذي يقوم به، لذلك فتطبيق Music Volume EQ هو تطبيق خاص بالموسيقى والصوتيات، ودرجة الصوت بالجهاز، والتعديل عليه. فإذا كنت تمتلك هاتف أندرويد قديم، أو حتى هاتف أندرويد حديث من الفئة الاقتصادية أو المتوسطة، فقد تلاحظ أن صوت هاتفك أصبح منخفضا، وهذا أمر طبيعي جدا، نظراً لأن الهواتف القديمة تكون قد تأثرت بتراكم الأتربة على سماعتها (مما يعني وجوب تنظيفها)، أما الهواتف الحديثة الاقتصادية و المتوسطة فغالبا ما تحتوي على سماعة واحدة، .لكن إلى أن يحين موعد تنظيف سماعة الهاتف، يمكنك الاستعانة بهذه التطبيق، فهو يعمل على زيادة حدة الصوت، والتعديل على المعادل الصوتي، وضبط المؤثرات الصوتية، وتعزيز مستوى الجهير Boost. يتضمن التطبيق إعدادات مُسبقة كثيرة، يمكنك استخدامها بدلاً من ضبط المؤثرات بشكل يدوي. يتضمن التطبيق إعلانات وعمليات الشراء بالنسخة المجانية.
تحميل


يمكنك أيضا قراءة:

جديد التطبيقات على متجر جوجل بلاي #النشرة 5

#النشرة4

#النشرة 3

#النشرة 2

#النشرة 1

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق