جديد التطبيقات على متجر جوجل بلاي# النشرة 4

مرحبا بكم في النشرة 4 الخاصة بجديد التطبيقات في متجر غوغل بلاي. بالطبع، وكما تعلمون، فإن متجر Google Play مليء بملايين التطبيقات التي يمكن استخدامها في حياتنا اليومية و أعمالنا بطرق غير مسبوقة. هناك العديد من أنواع التطبيقات التي يمكن أن تساعدنا في في مهامنا اليومية. ولكن مع وجود العديد من الخيارات، فقد نشعر بالارتباك قليلاً بشأن اختيار التطبيقات التي تستحق أن نستخدمها على أجهزة الأندرويد الخاصة بنا.لذلك تأتي هذه النشرة في محاولة لاطلاعكم على جديد تطبيقات متجر Google Play من جهة، ومساعدتكم على اختيار التطبيقات التي تستحق التواجد على هواتفكم.

 

Play Store

Curiosity Stream

 

Curiosity Stream

تطبيق Curiosity Stream يحتوي على مكتبة ضخمة من أفضل الأفلام الوثائقية، التي تتناول العديد من  الموضوعات التي قد تنال إعجابك، كوثائقيات التاريخ والحروب والتكنولوجيا والفضاء والسير الذاتية للمشاهير، والمزيد.. هذا التطبيق رائع وموثوق ويتيح لك مشاهدة أفلامك المفضلة، بعضها بمقابل مبلغ رمزي. حان الوقت لنستفيد من بعض الافلام الوثائقية المفيدة، عوض تضييع الوقت مع تطبيقات التواصل الاجتماعي، و مشاهدة محتوى غير مفيد غي غالب الاحيان.

 

تحميل التطبيق


Mimo

 

Mimo

تعريف الأمية يختلف بحسب العصور. فمنذ وقت بعيد، ارتبط مصطلح الأمية بعدم القدرة على القراءة والكتابة، وفي المستقبل القريب سيرتبط هذا المفهوم بعدم امتلاك خبرة في البرمجة، وسيصبح الشخص الأمي هو من لا يعرف شيئا عن البرمجة.  لكي لا تكون أحد أولئك، هذا التطبيق الذي يسمى Mimo، سيساعدك على تعلم العديد من لغات البرمجة بدءًا من الصفر وحتى الاحتراف. ليس من الضروري أن تكون مطوراً لكي تتعلم البرمجة، فهناك العديد من الأسباب التي قد تجعلك تتعلم برمجة التطبيقات. عليك فقط أن تتحلى ببعض الصبر و القليل من وقت الفراغ، وحينها قد تكون بالنسبة لك فرصة رائعة، ستفتح لك الكثير من أبواب العمل، والالتحاق بوظائف مرموقة.

 

تحميل التطبيق


Elevate

 

Elevate

يحتاج عقل الإنسان إلى ممارسة بعض الأنشطة الرياضية للحفاظ على لياقته، فالدماغ يشبه عضلات الجسم التي كلما مارست الرياضة، إلا وأصبحت قوية. لذلك فتطبيق Elevate يمكن اعتباره بمثابة تمرينات الذكاء، التي تعزز من القدرات العقلية وتنمي الذكاء من خلال القيام بمجموعة من الاختبارات والأنشطة. ستلاحظ أن التطبيق شبيه بالألعاب، وهي استراتيجية ذكية من مطوري التطبيق لتحفيز المستخدمين على ممارسة مجموعة من التمارين بدون الشعور بالملل.

 

تحميل التطبيق


 Unit Converter

 

Unit Converter

تطبيق Unit Convertor هو عبارة عن مجموعة من الأدوات المميزة، التي سوف تساعدك على تحويل أي قيمة إلى قيمة أخرى بسهولة شديدة. تحويل درجات الحرارة، و الأوزان، و العملات المالية، و السرعة، و الضغط، و الطاقة، و العديد من المجالات الأخرى التي قد تكون في أمس الحاجة إليها. هذا التطبيق مجاني لفترة محدودة، وينصح بتجربته نظرا للخدمة الرائعة التي يقدمها.

 

تحميل التطبيق


Mobile Optimizer Pro

 

Mobile Optimizer Pro

إن كنت تشعر أن هاتفك الأندرويد أصبح بطيئا جدا خلال الفترة الأخيرة، فالحل إذن يقدمه لك تطبيق Mobile Optimizer Pro، الذي يتيح لك القدرة على التخلص من الملفات غير المرغوب فيها، ومسح ذاكرة التخزين المؤقت، وتحرير الذاكرة العشوائية، والتخلص من جميع الملفات المكررة والزائدة، وتسريع الأداء العام للهاتف، وتخفيض درجات حرارته. تطبيق يستحق التجربة!

 

تحميل التطبيق

Simple Quote Widget

 

Simple Quote Widget

سيساعدك تطبيق Simple Quote Widget على  إنشاء "ويدجيت" لتزيين شاشة هاتفك الرئيسية باقتباسات مكتوبة بخطوط مختلفة. يمكنك كتابة أي جملة أوعبارة على شاشة الهاتفك لإعطاء منظر عام جميل ومميز. يمكنك الاستفادة من هذه الميزة لأجل أهداف عديدة ومختلفة، مثلا الاعتماد عليها من أجل تذكيرك بالمهام والأعمال اليومية، أو ببعض المواعيد الهامة. يمكن أن يكون بهاتفك تطبيقا لإدارة المهام، ولكن فكرة هذا التطبيق جديدة ومميزة، وهو متاح على متجر جوجل بلاي بشكل مجاني لفترة محدودة.

 

تحميل التطبيق


Equalizer & Bass Booster Pro

 

Equalizer & Bass Booster Pro

سوف تدرك وظيفة ودور هذا التطبيق على الفور من خلال اسمه فقط، فهو تطبيق يقوم بتحسين جودة صوت الهاتف، وتعزيز الجهير الصوتي boost، وضبط وتعديل صوت الموسيقى بالشكل الذي ترغب به تماماً. فإذا كنت تلاحظ أن صوت هاتفك ضعيف أو منخفض بعض الشيء، فهذا التطبيق فقد تم تطويره   ليقدم لك الحل، ولكن التطبيق متاح مجاناً لفترة محدودة على جوجل بلاي.

 

تحميل التطبيق

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق