جديد التطبيقات على متجر جوجل بلاي# النشرة 1

مرحباً، أقدم لك عزيزي الزائر بعض تطبيقات الاندرويد الجديدة التي تمت إضافتها مؤخرا إلى متجر غوغل بلاي ستور. وكما تعلم، فمتجر غوغل بلاي يزخر بملايين التطبيقات، و التي تساعدنا في تسيير أمور حياتنا وأعمالنا اليومية، بطريقة لم يسبق لها مثيل. فهناك العديد من أنواع التطبيقات الرائعة والمذهلة والغريبة أيضا، هذه التطبيقات لها القدرة على مساعدة المستخدمين في إنجاز أعمالهم ومهامهم، ووظائفهم اليومية. ومع تعدد هذه التطبيقات، يصبح الاختيار أمرا صعبا، وهذا ما نصبو إليه من خلال هذه المدونة، وهو مساعدتك عزيزي الزائر على اختيار أفضل التطبيقات المجانية والمدفوعة التي يمكنك تثبيتها على جهازك، والاستفادة منها في حياتك المهنية واليومية.

 

جديد تطبيقات بلاي ستور

 

إليك الآن قائمة بتطبيقات جديدة دخلت سوق غوغل بلاي ستور ، قمت بإعدادها من أجلك، لأطلعك على الجديد.

 

1- تطبيق Bass Booster & Equalizer

 

Bass Booster & Equalizer

 

إن كنت تريد الحصول على صوت نقي، وقوي، يفوق صوت هاتفك الاندرويد، فإليك هذا التطبيق الرائع،الذي أنصح بتجربته، والذي سيساعدك في الحصول على صوت مثالي، لأنه يعمل على تحسين جودة الصوت، كما سيساعدك أيضاً في الاستماع إلى الجهير الصوتي الذي أصبحت تدعمه الأغاني العربية والأجنبية. قد يصبح هذا التطبيق مدفوعا في المستقبل، لذا هذه فرصة مثالية لتجربة هذا التطبيق الصوتي الرائع.

يتوفر التطبيق على العديد من الميزات الهامة والقوية، ويستخدم تقنية احترافية لفك تشفير الصوت، تسمح لك بتشغيل الموسيقى بدقة عالية. يتوفر على موازن EQ هو الأكثر احترافية في التحكم يدويًا في حجم تشغيل الموسيقى وتعزيزها وتضخيم الصوت.


تحميل

 

اقرأ أيضا: تنزيل مشغل الموسيقى Mp3 Player Premium الأكثر أناقة لنظام الاندرويد

   

2- تطبيق Phone Booster

 

Phone Booster

 

هذا التطبيق تطبيق سيساعد على تعزيز سرعة أداء هاتفك الأندرويد أثناء اتصالك بشبكة الإنترنت، كما سيساعدك أيضاً على اختيار أفضل وأسرع خادم قريب منك لتصفح الشبكة. ويقدم لك حلا إن كنت من ممارسي الألعاب عبر شبكة الانترنت، وكنت تلاحظ تأخيرا أو تباطؤا في أداء الإنترنت على الهاتف. 

من مميزات تطبيق Phone Booster : البحث عن أسرع خادم DNS وتوصيله بناءً على موقعك وشبكتك، وتحسين سرعة تصفح الويب مع وقت استجابة أسرع، وإصلاح التأخر وتقليل وقت اختبار الاتصال في الألعاب عبر الإنترنت للحصول على تجربة لعب أفضل. 


تحميل  

 

3- تطبيق Cool Clean

 

Cool Clean

 

هذا التطبيق يساعدك في تسريع هاتفك إذا كنت تواجه مشكلة تباطؤ الهاتف في تأدية مهامه الاعتيادية، أو تلاحظ تشجنات أثناء ممارسة الألعاب، فهو عبارة عن أداة رائعة تساعدك على التخلص من جميع الملفات غير الضرورية التي تستهلك مساحة ذاكرة التخزين المؤقتة في هاتفك، وتقوم بتنظيفها من كاش الإعلانات والملفات غير مالرغوب فيها. وبالتلي يتم تحرير مساحة التخزين لكل من الذاكرة المؤقتة، وذاكرة الوصول العشوائي للاستمتاع بأداء أفضل أثناء التعامل مع مختلف المهام، وفتح أكثر من تطبيق في نفس الوقت، أو أثناء تشغيل الألعاب.

Cool Cleaner هي أداة أندرويد فعالة لحل جميع المشاكل التي تبطئ أداء هاتفك، وتجعلك في النهاية تستمتع بأداء سريع ومثالي لجهازك.


تحميل  

 

4- Antivirus: RAM & Phone Cleaner

 

Antivirus: RAM & Phone Cleaner

 

هذا التطبيق  سيساعدك على حماية هاتفك من الفيروسات، والبرمجيات الخبيثة، ومسح الهاتف بحثاً عن أية فيروسات، كما سيساعدك أيضاً على التخلص نهائيا من الملفات غير المرغوب فيها، و محو الكاش، و تسريع الرام للحصول على أداء عام أسرع للهاتف.

لا داعي للقلق بشأن أمان الهاتف مع هذا التطبيق!فهو  أحد أفضل تطبيقات الحمايه لجهازك. يقوم بفحص الفيروسات ويزيلها على الفور، ويمنع جهازك من العديد من الإجراءات الضارة. ويحافظ على أمان ملفاتك وتطبيقاتك وخصوصياتك.


تحميل  

 

اقرأ أيضا: تحميل تطبيق VPN Unblock Proxy Master للأندرويد لتغيير الايبي وحماية أنشطتك عبر الأنترنت

 

5- تطبيق Police Photo Suit Editor

 

Police Photo Suit Editor

 

هذا التطبيق من فئة تطبيقات تحرير الصور والتعديل عليها، وهو طريف جدا لطبيعة الوظيفة التي يقوم بها، و المتعلقة بتركيب وجه أي شخص سواء كان ذكرا أو أنثى، على جسم بزي الشرطي أو الشرطية. لتبدو النتيجة النهائية مذهلة.

فهذه فرصتك عزيزي الزائر، إن كانت من الذين كانت لهم أمنية الالتحاق بالشرطة، لكن الظروف شاءت عكس ذلك، هذه فرصتك لتجرب كيف ستبدو إن كنت شرطيا!

التطبيق هو أفضل تطبيق محرر صور بدلة شرطة متوفر في السوق، ويتيح العديد من الميزات كتركيب الصور من المعرض، أو من الكاميرا مباشرة، ومسح الشوائب من الصورة حتى تبدو احترافية أكثر، بالإضافة على توفره علة العديد من نماذج بدلات الشرطة جاهزة للتعديل.

 

تحميل

 

 اقرأ أيضا: تنزيل Fotor Photo Editor Full 7.1.3 تطبيق تحرير الصور للاندرويد


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق