جديد التطبيقات على متجر جوجل بلاي# النشرة 3

مرحبا بكم في النشرة الثالثة عن جديد التطبيقات في متجر غوغل بلاي. بالطبع، وكما تعلمون، فإن متجر Google Play مليء بملايين التطبيقات التي يمكن استخدامها في حياتنا اليومية و أعمالنا بطرق غير مسبوقة. هناك العديد من أنواع التطبيقات التي يمكن أنتساعدنا في في مهامنا اليومية. ولكن مع وجود العديد من الخيارات، فقد نشعر بالارتباك قليلاً بشأن اختيار التطبيقات التي تستحق أن نستخدمها على أجهزة الأندرويد الخاصة بنا.

 

Play Store

حسنًا، لنترك القلق جانبا، فوظيفة هذه النشرة هي البحث عن أفضل التطبيقات المجانية والمدفوعة التي تستحق أن تكون على هواتفنا، ومتاحة لنا في المساعدة اليومية في الحياة. سنقدم في هذه المقالة تطبيقات أندرويد جديدة ومتنوعة، بها العديد من الخيارات والميزات المفيدة للاستخدام. 

 

Forecaster

 

Forecaster

Forecast  هو تطبيق لتتبع أحوال الطقس، والتنبؤ بحالة الجو. هذا التطبيق كان موجودا منذ فترة زمنية طويلة، لكن حصل على تحديثات جديدة مؤخرا، أعادت له الحياة مرة أخرى وذلك بفضل برمجية Apple WeatherKit التي ساعدته على توفير توقعات أكثر دقة. من خلال هذا التطبيق يمكنك التعرف على أحوال الطقس لحظة بلحظة، ومعرفة التنبؤات المتعلقة بالأحوال الجوية وسرعة واتجاه الرياح وغير ذلك على مدار الأسبوع.

 

تحميل التطبيق


Plant Parent

 

Plant Parent

يستهدف Planet Parent مجموعة محددة من المستخدمين المهتمين بزراعة النباتات. كل ما عليك فعله هو توجيه الكاميرا إلى أي نوع من النباتات وسيقوم التطبيق على الفور بإخبارك بنوع النبات، وما إذا كان النبات يعاني من أي مشاكل تحتاج إلى عناية أو رعاية أو علاج. يحتوي التطبيق أيضًا على تقويم وتذكير بالعناية بنباتاتك بأفضل طريقة ممكنة.

 

تحميل التطبيق

 

Pluma RSS Reader

 

Pluma RSS Reader

Pluma RSS Reader تطبيق رائع يسمح لك بمتابعة جميع الموضوعات والمقالات والتقارير الجديدة والاطلاع على آخر الأخبار المهمة بالنسبة لك من الموقع الذي تختاره. يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم نظيفة تمامًا وبسيطة، لمساعدتك في الوصول إلى أهم الأخبار والمقالات بشكل أسرع. يمكنك تنزيل التطبيق مجانًا، ولكن إذا كنت تفضل دعم المطورين والحصول على الإصدار المدفوع، فستحصل على القدرة على تحويل النص إلى صوت ومزامنة معلومات حسابك عبر مختلف الأجهزة. الجدير بالذكر أن التطبيق ذكي بما يكفي للتعرف على جميع المواقع التي تريد إضافتها، بمجرد إدخال العنوان بشكل صحيح.

 

تحميل التطبيق

 

Dual Wallpaper

 

Dual Wallpaper

يوفر تطبيق Dual Wallpaper ميزة واحدة فقط، ولكنه مثير جدًا للاهتمام، لأنه يمكّنك من اختيار خلفية محددة لشاشتك الرئيسية وشاشة القفل عندما يكون الوضع الساطع نشطًا، وخلفية أخرى مختلفة لشاشتك الرئيسية وشاشة القفل عندما يكون الوضع الليلي مفعلا. ما عليك سوى تثبيت التطبيق، والبدء في تعيين الخلفيات التي ترغب في استخدامها أثناء تنشيط الوضع الداكن و الوضع الساطع. يظل التطبيق يشتغل في الخلفية، كي يستجيب للمستخدم إذا حاول تغيير مظهر الهاتف من الداكن إلى الفاتح أو العكس.

 

تحميل التطبيق

 

ScrollWatch

 

ScrollWatch

يتيح لك تطبيق ScrollWatch معرفة جميع الأفلام والبرامج التلفزيونية المعروضة حديثا، والتي يمكنك مشاهدتها على خدمات البث الشهيرة مثل Netflix و Disney + والمزيد. يشبه التطبيق إلى حد كبير IMDB من حيث أنه يسمح لك بتطبيق أنواع متعددة من الفلترات أثناء البحث، لمعرفة البرامج التلفزيونية أو الأفلام لمشاهدتها. يمكنك مثلا معرفة تصنيف الفيلم، وتقييمه النهائي، والفئة العمرية المناسبة، و ما إذا كان متوفرًا بلغات متعددة، أو ما إذا كان به مشاهد خاصة بالكبار.

 

تحميل التطبيق

 

Openreads

 

Openreads

هذا التطبيق مخصص لعشاق الكتب الإلكترونية حيث يتيح لك الوصول إلى عدد غير محدود من الكتب التي تقرؤها، وإنشاء قائمة تضم جميع الكتب التي قرأتها، أو تلك التي ترغب في قراءتها مستقبلا. تطبيق Openreads ذكي، لأنه قادر على تتبع أنواع الكتب التي تريد قراءتها في شهر أو طوال العام، إلى جانب بعض البيانات التي قد ترغب في معرفتها. ونظرًا لأن التطبيق مفتوح المصدر، فهو يحتوي على عدد غير محدود من الكتب والموضوعات المختلفة عن بعضها البعض، ويمكنك أن تجد أنواعًا معينة من الكتب باللغة العربية في قاعدة بيانات التطبيق.

 

تحميل التطبيق

 

AppBlocker

 

AppBlocker

لا يقفل AppBlocker تطبيقاتك بكلمة مرور فقط، وهو قادر على ذلك فعلا، ولكن وظيفته الرئيسة هي حظر  ومنع التطبيقات التي قد تشتت انتباهك أثناء العمل أو الدراسة أو ما إلى ذلك. يتيح لك هذا التطبيق تحديد جميع التطبيقات التي يمكن أن تسبب لك تشتيت الانتباه، مثل تطبيقات الشبكات الاجتماعية، وتعيين الحد الأقصى لعدد مرات تشغيلها أثناء اليوم الواحد. إذا وجدت أن هناك تطبيقات تستهلك وقتك، مثل Tik Tok أو Instagram أو Facebook، فيمكنك تضمينها إلى قائمة التطبيقات المعدة للحظر، واختيار عدد محدد من المرات لتشغيلها كل يوم. التطبيق جديد، والفكرة رائعة، لكنه يحتوي على إعلانات مزعجة.

 

تحميل التطبيق


# النشرة 1

# النشرة 2

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق