جديد التطبيقات على متجر جوجل بلاي# النشرة 2

مرحباً، ومع النشرة 2 من جديد التطبيقات على متجر بلاي ستور. وكما هو معلوم، فإن متجر جوجل بلاي يحتوي على ملايين التطبيقات التي يمكن أن نستفيد منها، وأن نسخرها في خدمة أمور حياتنا وأعمالنا اليومية، وتسهيل الصعوبات التي تعترضنا.

 

جديد التطبيقات على متجر بلاي ستور

هناك تطبيقات عديدة ومتنوعة، ولها القدرة على مساعدتنا في إنجاز الأعمال والوظائف. لكن مع وجود العديد من الخيارات، تصبح عملية اختيار التطبيقات المناسبة التي تستحق التواجد على هواتفنا أمرا صعبا. 

 

لذلك، أضع بين يديك هذه النشرة، فهذه هي وظيفتها في “جديد بلاي ستور”، ومهمتها البحث عن أفضل التطبيقات المجانية والمدفوعة التي تستحق التثبيت على هاتفك، والتي يمكنها مساعدتك في حياتك. فقط كن من زوار مدونتنا لمتابعة أخر مستجدات وأخبار التطبيقات، وستجد في النشرات المقدمة العديد من الخيارات الرائعة لتطبيقات الاندرويد.

 

عذرا على الإطالة بالمقدمة، وإليك قائمة التطبيقات لهذه النشرة 2.


File Commander Manager

 


تطبيق File Commander Manager هو أحد أفضل تطبيقات إدارة الملفات على الأندرويد بحيث يسمح لك بفرز المجلدات ، والبحث عن الملفات، وإنشاء مجلدات جديدة، وتنظيم الملفات وترتيبها سواء كانت ملفات صوتية أو صور أو pdf أو غيرها من الملفات، كما يمكنك فرز هذه الملفات بناءً على نوع صيغتها، كما يمكن للتطبيق أن يقوم بضغط الملفات ولكن هذه الميزة متاحة للإصدار المدفوع فقط الذي يمكن تحميله مجانا من هنا.

 

السعر : مجاني

تنزيل التطبيق


VPN Pro

 


قد تصادف العديد من تطبيقات VPN المجانية لكن للأسف تجدها تطبيقات مخادعة، وهدفها فقط تسجيل جميع بياناتك، لكي يقوم من وراء تلك التطبيقات المخادعة ببيع البيانات التي حصل عليها لشركات إعلانية من أجل تحقيق الربح. لكن التطبيق الذي أقترحه عليك VPN Pro هو أحد التطبيقات المدفوعة التي يمكنك تحميلها والاستفادة منه مجانا لفترة تجريبية محدودة. التطبيق يضمن حماية خصوصيتك أثناء القيام بأنشطتك على الإنترنت، وتمويه عنوان IP الخاص بك

 

السعر : مجاني

تنزيل التطبيق

 

Phone Booster Pro

 


تطبيق Phone Booster Pro هو منظف للهاتف ويعزز من أدائه، ويحافظ على عمر البطارية، ويخفض من درجة الحرارة، ويهتم بتنظيف الذاكرة العشوائية، والتخلص من جميع الملفات الغير مرغوب فيها. لأننا أحياناً قد نحتاج إلى فرز هاتفنا يدوياً بحثاً عن الملفات غير المرغوب فيها ، والصور المكررة وحذف ذاكرة التخزين المؤقتة للتطبيقات، من أجل تعزيز أداء الهاتف. الجميل في هذا التطبيق أنه يمكنك فعل ذلك بنقرة زر واحدة. قد تجد العديد من تطبيقات التنظيف على متجر بلاي ستور، ولكن هذا التطبيق هو أفضلهم، يمكنك تحميله الآن مجانا قبل أن يعود مدفوعا كما كان من قبل، فالعرض فقط لفترة محدودة.

 

السعر : مجاني لفترة محدودة

تنزيل التطبيق

Stark Suspension

 


إذا كنت من عشاق الأنشطة الرياضية واللياقة البدنية فأنت بالتأكيد ستحتاج إلى هذا التطبيق الذي سيساعدك ويحفزك على القيام بالتمارين الرياضية، ويوضح لك الطرق الصحيحة لممارستها، وسيساعدك أيضا على بناء عضلات قوية، ومعرفة الطرق الصحيحة التي ينبغي اتباعها أثناء ممارسة الأنشطة الرياضية من خلال مقاطع الفيديو المصورة.هناك العديد من تطبيقات اللياقة البدنية على المتجر، لكن هي تطبيقات مدفوعة، لكونها تحتاج إلى ميزانية لتطويرها. في المقابل نجد أن تطبيق Stark Suspension ليس استثناءً من هذه التطبيقات المدفوعة ، لكن يمكنك تنزيله وتجربته بشكل مجاني لفترة محدودة.

 

السعر : مجاني لفترة محدودة

تنزيل التطبيق


OpenTable

 


سيساعدك تطبيق OpenTable على حجز طاولة طعام في أقرب المطاعم القريبة منك عبر الإنترنت. كما يساعدك على معرفة الوجبات التي تقدمها تلك المطاعم القريبة منك، ولهذا فهو تطبيق يعتمد عليه، ليس فقط من أجل حجز طاولة طعام عن طريق الأنترنت في أقرب المطاعم القريبة منك، ولكن أهميته تكمن في  التعرف على أفضل الوجبات التي حازت على أكبر عدد من التقييمات الإيجابية من المستخدمين أيضاً.

ملحوظة: قد لا يكون التطبيق مدعوماً في عدد من البلدان العربية.

 

السعر : مجاني

تنزيل التطبيق


Microsoft SwiftKey Keyboard

 


يتيح لنا نظام أندرويد استخدام أدوات وتطبيقات الطرف الثالث، واستبدال بعض المكونات الأساسية بسهولة شديدة. وهذا ما يجعل منه نظاما رائعا، ويحقق انتشار كبيرا في كل بقاع الأرض. من الأمثلة على ذلك تطبيق SwiftKey ، وهو عبارة عن لوحة مفاتيح احترافية، قد تكون أفضل كثيراً من لوحة مفاتيح Google GBoard. التطبيق المملوك من لدن شركة مايكروسوفت يحتوي على جميع الميزات التي قد تحتاج إليها، والذي يعتمد على تقنيات التعلم الآلي، لكي يتعلم من طريقة كتابتك ويسهل عليك القيام بالكثير من الأمور أثناء عمليات الكتابة السريعة.

 

السعر : مجاني

تنزيل التطبيق

 

Sketchbook

 


تطبيق Sketchbook يتيح لك إمكانية الرسم على الهاتف، ويتفوق على جميع التطبيقات الأخرى، بفضل سهولة الاستخدام، والأدوات الاحترافية التي يتوفر عليها، وواجهة المستخدم الأنيقة والمثالية. يمكنك الوصول إلى جميع الميزات و الأدوات بضغطة زر واحدة. جميع الخطوط والأقلام والفرش في متناول يديك، فقط استجمع تركيزك، وفجر طاقاتك الابداعية في رسم لوحاتك فنية الخاصة.

 

السعر : مجاني

تنزيل التطبيق


Poweramp Music Player

 


يعتبر التطبيق من أشهر تطبيقات تشغيل الموسيقى  المجانية على الأندرويد، نظرا لتوفره على ميزات رائعة، و يحصل على تحديثات مستمرة من قِبل المطورين، لتوفير تجربة استخدام أفضل وأسهل لجميع المستخدمين.متوفر بنسخة مجانية محدودة الميزات، وأخرى مدفوعة بكل الميزات مفتوحة.

 

السعر : مجاني

تنزيل التطبيق


Bitwarden Password Manager

 


يقدم متصفح جوجل كروم الشهير  مديرا مدمجا لكلمات المرور ،لكن تطبيق Bitwarden يتفوق عليه، وعلى جميع تطبيقات وأدوات إدارة كلمات المرور الأخرى. فهذا التطبيق احترافي، يشتمل على العديد من معايير الأمان، و يحمي جميع كلمات المرور ،ويقوم بتشفيرها باستخدام أنظمة متطورة. ويمكنك  الاعتماد عليه من أجل حفظ أو إنشاء كلمات مرور جديدة معقدة وفريدة من نوعها.

السعر : مجاني

تنزيل التطبيق

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق