تحميل تطبيق 2.1 MiniWall Wallpapers للخلفيات الجميلة والملونة لنظام الاندرويد

مرحبا، أقدم لكم اليوم تطبيق الخلفيات الرائعة والحصرية لأجهزة الاندرويد MiniWall Wallpapers، يمكنكم تحميل تطبيق MiniWall Wallpapers النسخة 2.1 الكاملة مجانا عبر مدونة أندروبينا Andropina.

 

تحميل تطبيق 2.1 MiniWall Wallpapers

حول تحميل تطبيق MiniWall Wallpapers للخلفيات الجميلة والمتميزة


MiniWall Wallpapers هو تطبيق احترافي يتكون من مجموعة من الخلفيات الجميلة والملونة التي طورتها مجموعة ArrowWalls ونشرت التطبيق على Google Play. حاليا، إذا نظرت حولك، فإن العديد من الأشخاص يستخدمون الأجهزة الذكية على أنظمة تشغيل مختلفة. عندما نفتح شاشة هاتفنا الذكي، فإن أول شيء نواجهه هو صورة الخلفية. لهذا السبب، يعد الحصول على خلفية جميلة هو من أفضل الطرق لزيادة جاذبية الشاشة، وإضفاء الطابع الشخصي عليها. هناك طرق مختلفة للوصول إلى هذه الصور، كل منها يلبي احتياجاتنا بطريقة ما. ولكن إذا لاحظت، فإن العديد من هذه الخلفيات مكررة! لهذا السبب، يجب أن نبحث عن برنامج مخصص وفريد ​​من نوعه.

 

لقد قمنا بتقديم ​​العديد من التطبيقات في هذا المجال حتى الآن، وفي هذه المقالة سوف نقدم لك هذا التطبيق الجديد. لا شك أن تطبيق MiniWall Wallpapers هو أحد أفضل تطبيقات التخصيص التي يمكنك من خلاله استخدام خلفياته على أكمل وجه. فهذا التطبيق هو عالم من خلفيات مختلفة.

 

من أهم الأشياء التي تميز تطبيق MiniWall Wallpapers عن منافسيه هو التنوع الكبير في خلفياته. في هذا التطبيق العملي، يمكنك الوصول إلى مجموعة من 450 خلفية خاصة، خلفيات تم إنشاؤها بواسطة فريق التطوير، وباستخدام أفضل الألوان. نقطة أخرى يجب الانتباه إليها هي الجودة العالية للخلفيات المتاحة. تتمتع كل هذه الخلفيات بجودة 4K وتستخدم أقصى قدرة لشاشتك.

 

إحدى أهم النقاط التي ركز عليها مطورو التطبيق هي التصنيف التفصيلي لجميع الخلفيات المتاحة. لن يشعر المستخدمون بالارتباك أبدًا عند استخدام هذه الخلفيات، وسيكون بإمكانهم العثور على الخلفية التي تناسب ذوقهم من خلال تلميح واحد فقط. خلفيات هذه المجموعة ليست بسيطة فحسب، بل تحاول أيضًا استخدام أفضل لوحات الألوان فيها.

 

واجهة المستخدم البرمجية هي أحد الموضوعات التي لا يوليها المطورون اهتمامًا خاصًا عند إنشاء تطبيقاتهم. لقد لوحظ في كثير من الأحيان أن العديد من الشركات الناشئة الشهيرة ليس لديها واجهة مستخدم جذابة، لذلك عمل مطورو MiniWall Wallpapers ليس فقط على توفير خلفيات رائعة ، ولكن أيضًا على تصميم واجهة المستخدم ولوحة القيادة بدقة كبيرة. لا تعتقد أنه يمكنك الوصول إلى 450 خلفية فقط بعد التثبيت، لأن فريق المصمم يحاول تزويدك بخلفيات جديدة وحصرية مرتين في الأسبوع.

 

بعض ميزات وإمكانيات تطبيق MiniWall Wallpapers لنظان الاندرويد

  • الوصول إلى مجموعة من الخلفيات الجميلة والجذابة.
  • جودة عالية جدًا للخلفيات في قاعدة البيانات.
  • استخدام أفضل الألوان جنبًا إلى جنب مع التصميمات المبسطة.
  • تصنيف كل الخلفيات في مجموعاتهم الخاصة.
  • خيار للبحث بسرعة عن الخلفية المفضلة لديك.
  • تحديثات يومية وأسبوعية للخلفيات.
  • لوحة تحكم سهلة الاستخدام، وواجهة مستخدم جذابة.


تم نشر تطبيق MiniWall Wallpapers من قبل مطوره على Google Olay، وحصل على درجة 5.0 من 5.0 من قبل المستخدمين مع الاستفادة من الميزات والقدرات المختلفة في مجال الوصول إلى خلفيات فريدة من نوعها. يمكنك الآن تنزيل أحدث إصدار من خلال الضغط على الزر أسفله.


رابط تحميل تطبيق MiniWall Wallpapers للخلفيات الجميلة والمتميزة

 

 

تحميل apk

 

ملاحظة: 

يمكنك أيضا تحميل صور الخلفيات في ملف خاص مستقل عن التطبيق، يحتوي الملف المضغوط لحزمة تتضمن 411 صورة خلفية أصلية بدقة (2384 × 4934).

 

تحميل الحزمة

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق