تحميل تطبيق خلفيات (HD-UHD-4K) 7Fon 5.6.14 لنظام الاندرويد

تطبيق 7Fon هو من تطبيقات تخصيص شاشة الهاتف، وهو من بين أفضل تطبيقات خلفيات HD لنظام الاندرويد، يسمح لك بالوصول إلى قاعدة ضخمة من الخلفيات ذات الجودة العالية، لتغيير مظهر جهازك بخلفيات في منتهى الروعة، و بجودات عالية الدقة. يمكنك تحميل الإصدار الحديث 2022، النسخة الكاملة من خلال هذه المقالة.

تحميل تطبيق خلفيات 7Fon 5.6.14 لنظام الاندرويد

نبذة عن  7Fon 5.6.14

 قدمت مدونة Andropina لحد الأن العديد من التطبيقات المتنوعة في مجال الخلفيات لكم أعزاءنا المستخدمين ، والتي يمكنكم الوصول إليها وتنزيلها بسهولة من خلال قسم تخصيص الاندرويد الموجود بالمدونة. واليوم ضمن هذه المقالة نقدم مفاجأة لعشاق الخلفيات الرسومية من خلال تقديم تطبيق فريد من نوعه، وهو Wallpapers HD Backgrounds 7Fon ، وهو تطبيق متميز، يحتوي على أكثر من 120،000 من خلفيات HD التي نشرتها مجموعة 7Fon Wallpapers لنظام التشغيل اندرويد. جميع الصور المستخدمة في هذا التطبيق بجودة QHD ، 4K ، UHD ، وباختيار أي منها ، سيتم تحويل جهاز الاندرويد بطريقة خاصة!

 يتم تضمين الصور في فئات مختلفة بعناوين مختلفة، ووفقًا لذوقك، ستتمكن من الوصول الكامل والمثالي إلى آلاف الصور المفضلة لديك من خلال الرجوع إلى كل عنوان. واحدة من الميزات الرائعة لـ Wallpapers HD Backgrounds 7Fon هي القدرة على تغيير الخلفية تلقائيًا، بهذه الطريقة يكفي ضبط الفترات الزمنية المطلوبة لتغيير الخلفيات بدقة وبشكل منتظم. بالإضافة إلى تغيير صورة الخلفية، يمكنك أيضًا تحديد صورة خلفية شاشة القفل وتغييرها بسهولة.

مميزات تطبيق Wallpapers HD Backgrounds 7Fon لنظام الاندرويد

  • الوصول إلى أكثر من 120000 خلفيات HD.
  •  خلفيات عالية الدقة بجودات 1920 × 1080 و أعلى (QHD و 4K و UHD).
  • فرز الصور الموجودة حسب التاريخ، .والترند، والأكثر شعبية.
  • تصنيف الصور إلى 65 فئة مختلفة بعناوين مختلفة.
  • البحث عن الصور بالعلامات.
  • يدعم الشاشات المختلفة بدرجات دقة مختلفة.
  • القدرة على تغيير صورة خلفية شاشة القفل.
  • معاينة الصور قبل الحفظ والاستخدام.
  • تغيير صورة الخلفية تلقائيًا على فترات زمنية مختلفة.

صور من تطبيق خلفيات 7Fon 5.6.14 لنظام الاندرويد

صور من تطبيق 7Fon

تطبيق Wallpapers HD Backgrounds 7Fon مع دعم ميزات أخرى، بالإضافة إلى الإمكانات المذكورة، تمكن من الحصول على درجة 4.8 من 5.0 على متجر بلاي ستور ، يمكنك تحميل الاصدار الحديث من التطبيق، النسخة الكاملة من خلال الضغط على زر التحميل أدناه.

رابط تحميل 7Fon 5.6.14

تحميل

 

🔰 يمكنك تحميل أشهر تطبيق لتغيير الخلفيات على الاندرويد 🔰

تنزيل Wallcraft - Cool Wallpaper 4K v3.7.01 تطبيق خلفيات ذات جودة لهواتف الأندرويد  

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق