تحميل PaperSplash PRO تطبيق خلفيات وتخصيص الاندرويد إصدار 2022

تحميل PaperSplash PRO  تطبيق خلفيات وتخصيص الاندرويد إصدار 2022

 

PaperSplash PRO هو من تطبيقات تخصيص الاندرويد، يتوفر على خلفيات حصرية وجميلة. يمكنك تحميل النسخة  v2.0.1 الكاملة مجانا منه عبر مدونتنا اندروبينا من خلال الرابط الموجود أسفل هذه المقالة.

 


حول تطبيق PaperSplash PRO

 

يستخدم المستخدمون خلفيات مختلفة بشكل أساسي لزيادة جاذبية الشاشة، لم يكن الوصول إلى الخلفيات أمرًا صعبًا على الإطلاق، وبمجرد بحث بسيط على الإنترنت، يمكنك الوصول إلى آلاف الصور في هذا المجال. لكن المشكلة التي واجهت الكثيرين  هي الجودة المنخفضة لتلك الخلفيات، وكذلك حجمها غير المناسب للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد، ويعود السبب لحجم الشاشة ذات الابعاد المحددة، ودعمها فقط للصور المثالية.

 

لذلك فتطبيق PaperSplash PRO  للخلفيات الحصرية وتخصيص الاندرويد، بالاضافة إلى تطبيقات أخرى في نفس الفئة، والتي سبق تقديم بعضها على هذه المدونة، كتطبيق زيدج Zedge وتطبيق Wallcraft. يقومان بعرض خلفيات عالية الجودة، ومثالية جدا لشاشات هواتف الاندرويد.

 

 PaperSplash PRO هو تطبيق خلفيات للاندرويد، جميل وحصري، تم تطويره بواسطة J.Lindemann ، وتم نشره على Google Play. باستخدام ميزاته وإمكانياته المختلفة، يتيح هذا البرنامج لمستخدميه البحث بين مئات الخلفيات واختيار أفضلها. من الميزات الرائعة للتطبيق الجودة العالية للغاية لصوره، والتي تجعلك تختار بلا شك واحدة منها في كل مرة تتصفح فيها خلفيات التطبيق. يتم تضمين جميع الخلفيات في فئات مختلفة بحيث تكون عملية العثور على الصور واختيارها سريعة جدًا. بالإضافة إلى ذلك، هناك قسم شائع يسمى خلفيات خاصة تتوفر فيه أفضل الخلفيات.

 

مميزات تطبيق الخلفيات الحصرية PaperSplash PRO لنظام الاندرويد


  • الوصول إلى مجموعة من خلفيات الاندرويد الحصرية والخاصة.
  • خلفيات عالية الجودة.
  • تصنيف كل الصور في مجموعات مختلفة.
  • القدرة على البحث بين الخلفيات.
  • تحديثات أسبوعية وإضافة خلفيات جديدة.
  • إمكانية تحرير الخلفيات وجعلها حصرية، خاصة بك.
  • القدرة على تنزيل خلفياتك المفضلة.
  • واجهة مستخدم بسيطة بدون أية تعقيدات.

 


تم نشر تطبيق PaperSplash PRO للخلفيات الحصرية مع مميزات وإمكانيات رائعة على متجر  Google Play. الآن يمكنك تحميل النسخة الكاملة مجانا من هذا التطبيق بالنقر على زر تحميل ملف APK الموجود أدناه.


روابط تحميل PaperSplash PRO  تطبيق خلفيات وتخصيص الاندرويد إصدار 2022



تنزيل من Play Store 

 

 

 تحميل APK




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق