تحميل تطبيق Lumii Photo Editor Pro محرر صور قوي وعالي الجودة للأندرويد

مرحبا، أقدم لكم تحميل تطبيق Lumii Photo Editor Pro الإصدار v1.510.116  الكامل بجميع الميزات مفتوحة. Lumii هو محرر صور للاندرويد قوي وعالي الجودة. يمكنكم تحميل هذه النسخة الاحترافية والكاملة من التطبيق مجانا عبر مدونتكم أندروبينا.

 

تحميل تطبيق Lumii Photo Editor Pro محرر للأندرويد

حول تحميل تطبيق Lumii Photo Editor Pro محرر الصور للأندرويد


عادة ما يقوم المستخدمون بتحرير صورهم وتعديلها قبل مشاركتها مع الآخرين، هذا الأمر أدى إلى ظهور العديد من تطبيقات تحرير الصور، بعضها يقدم أداة واحدة فقط، بينما يوفر البعض الآخر عدة أدوات مختلفة لمستخدميهم في نفس الوقت. محرر الصور، فلاتر الصور ، إلى غير ذلك من الأدوات والخاصيات.

 

تطبيق اليوم Lumii Pro  هو محرر صور قوي وعالي الجودة لنظام الاندرويد، يحتوي على العديد من الادوات والميزات الرائعة التي يريدها المستخدم. تم تطويره بواسطة شركة InShot Inc الشهيرة و الموثوقة، وتم نشره على Google Play. كما هو متوقع من منتجات شركة Inshot ، فإن هذا التطبيق، مثل باقي المنتجات الأخرى للشركة، يساعدك على إجراء تغييرات مختلفة على صورك من خلال الوصول إلى العديد من الأدوات الاحترافية. ربما يكون أفضل جزء في هذا التطبيق هو مرشحاته المتنوعة التي تمنح صورك سحرًا فريدًا بجمالها. يعتمد استخدام المرشحات أو التأثيرات فقط على إبداع المستخدمين،الذين سيحولون الصور البسيطة إلى صور خاصة. يساعد منحنى تحرير الصور الحالي في إجراء تغييرات في الألوان والحصول على تجربة جديدة دون معرفة خاصة في هذا المجال.


بعض ميزات وإمكانيات محرر الصور Lumii لنظام الاندرويد


  • الوصول إلى مجموعة من أدوات التحرير مثل ضبط اللون والتباين والحرارة وما إلى ذلك.
  • مجموعة من الفلاتر والتأثيرات المختلفة لزيادة جاذبية الصور.
  • القدرة على إضافة عوامل تصفية مخصصة دون أي قيود.
  • التوفر على محرر HSL المتقدم.
  • منحنى تعديل اللون دون الحاجة إلى معرفة خاصة في هذا المجال.
  • أفضل أداة للصور المخروطية.
  • قص أو تغيير اتجاه الصور الخاصة بك.

 

Lumii Screenshot

 استطاع تطبيق Lumii الحصول على درجة 4.7 من 5.0 بواسطة مستخدمي Google Play بأكثر من مليون عملية تنزيل، نظرا لميزاته وإمكانياته المتنوعة، والتي يمكنك الآن تنزيلها. احصل على النسخة الاحترافية منه مجانًا من خلال الضغط على الرابط أدناه.

 

رابط   تحميل تطبيق Lumii Photo Editor Pro لتحرير الصور لنظام الأندرويد


تحميل


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق