تحميل تطبيق InShot محرر الفيديو الافضل للاندرويد اخر اصدار 2022 مع العديد من الميزات مجانا

 برنامج InShot لتعديل الفيديو للاندرويد يعد من أهم التطبيقات المتخصصة وافضلها في مجال تحرير الفيديوهات والتعديل عليها، فهو مناسب لصنع فيديوهات رائعة لجميع فئات المستخدمين، فكما أنه يوفر تصميم فيديوهات للأسرة والأصدقاء مثل فيديوهات الحفلات وأعياد الميلاد والمناسبات السعيدة، وتبادلها عبر تطبيقات المراسلة، كذلك يتيح لصناع المحتوى المشتغلين على مختلف المنصات الاجتماعية كاليوتيوب وانستغرام وتيك توك من إنتاج فيديوهات عالية الجودة بفضل الخصائص والمميزات العديدة التي يتميز بها هذا التطبيق.

 

تنزيل مجاني لتطبيق  InShot محرر الفيديو للاندرويد اخر اصدار

وقد أجمع معظم الذين استخدموا تطبيق تعديل الفيديو إنشوت InShot على أفضليته، وتربعه على عرش تطبيقات تصميم الفيديوهات والتعديل عليها.لنتعرف على المزيد بخصوص هذا التطبيق المميز. 

 

ماهو تطبيق InShot ؟

 

تطبيق InShot هو محرر فيديو قوي وبرنامج لتصميم فيديوهات والتعديل عليها مع إدماج الموسيقى والصور. ومع هذا التطبيق يمكنك بسهولة قص الفيديو والقيام بمونتاج الفيديوهات ودمج مقاطع الفيديو وتدويره، وإضافة الموسيقى إلى الفيديو وإنشاء الفيديو من الصور ...إلخ. كما يمكنك رفع فيديوهاتك إلى تطبيقاتك الاجتماعية المفضلة مثل تيك توك وانستقرام ويوتيوب وفيسبوك.

 

ماهي مميزات تطبيق تحرير الفيديو InShot ؟

 

InShot هو محرر فيديو عالي الدقة، قوي وصانع فيديوهات مع جميع الميزات، ويمكن القول أنه كامل المميزات، والتي نستعرضها كالآتي:

 

محرر الفيديو: يدعم معظم صيغ الفيديو، مثل MP4, MOV, AVI,FLV,3GP... ويقوم بدمج فيديوهات متعددة مع المؤثرات، كما يمكنه من تقليم الفيديو، وقطعه، وضغطه وتحويله إلى صيغ متعددة، وإضافة النصوص والرموز التعبيرية والملصقات وإزالة العلامة المائية.

 

محرر فيديو للموسيقى: تستطيع اضافة الموسيقى الى الفيديو، أو تصميم فيديو مع أغنية وصور.والقيام بمونتاج الفيديوهات مع الموسيقى، . وضبط حجم الموسيقى وتلاشيها في البداية والنهاية  باحترافية عالية.

 

النصوص والملصقات: بإمكانك إضافة نصوص وعناوين وترجمات لمقاطع الفيديو الخاصة بك بالعديد من الخطوط العربية المعتمدة وإضافة نصوص فريدة لإنشاء العلامة المائية الخاصة بك،كما يتيح التطبيق الملصقات والرموز التعبيرية للصور وأشرطة الفيديو.

 

برنامج قص الفيديو: يسمح بتقليم وقطع الفيديو إلى الطول الذي ترغب به، وقص مقاطع الفيديو وتحريرها، ويقسم الفيديو إلى قسمين، كما يمكنه تقسيم الفيديو إلى عدة مقاطع،- بالإضافة إلى تكبير وتصغير الفيديو. و يقوم أيضا بتحرير مقاطع الفيديو وتصديرها بجودة HD، فهو مناسب كمحرر فيديو سهل الاستخدام لصناع المحتوى على يوتيوب، وصناع الأفلام والحالات على انستقرام وفايسبوك وتيك توك.
 

 

دمج الفيديوهات: يتيح التطبيق دمج الفيديوهات في فيديو واحد، إضافة الفيديو إلى الفيديو، ودمج مقاطع فيديو متعددة مع جميع أنواع المؤثرات، والجمع، وقص ولصق الفيديو مع الآثار، وإنشاء خلفيات ضبابية لطمس لمقاطع الفيديو والصور الخاصة بك.

 

مرشحات وتأثيرات الفيديو: يوفر التطبيق إضافة عوامل تصفية الفيديو وتأثيرات الخلل، وجعل أشرطة الفيديو في حركة بطيئة.وضبط السطوع والتباين والتشبع، وكذلك مرشحات الفيديو المخصصة، وتأثيرات الفيديو، وعدد كبير من الانتقالات المميزة، والفلاتر الفريدة والخلفيات الملونة، وضبط الخفة والتباين والدفء والتشبع، واعتماد نسب متعددة للتصدير، مثل 4:5، 2:3، 9:16، 3:4، 1:1، والتعدد في إخراج صيغ الفيديو.

 

 

محرر الصور: Inshot  هو أيضا محرر للصور ويشتمل على العديد من الفلاتر الفريدة والخلفيات الملونة، وضبط الخفة والتباين والدفء والتشبع، وادوات التدوير والتكبير والعكس.
- نسب متعددة معتمدة، مثل 4:5، 2:3، 9:16، 3:4، 1:1. 

 

الكولاج: التطبيق أيضا به خاصية الكولاج التي تتيح إلصاق العديد من الصور لتشكيل صورة واحدة، لذلك فبه الكثير من المخططات الأنيقة،و يوفر اختيار مرشحات مختلفة لكل شبكة، واقتصاص كل صورة كما تريد.

 

مميزات تطبيق إنشوت حقيقة لا يمكن عدها، فهي أكثر بكثير، ولا غرابة ان يطلق عليه مستخدموه لقب التطبيق المثالي والمتكامل في نوعه.


كيف تستخدم تطبيق InShot ؟

 

بداية ينبغي الإشارة أن تطبيق InShot يأتي بنسخة مجانية بكل المميزات لكن مع وجود الإعلانات والعلامة المائية، ونسخة اخرى مدفوعة تشتمل على كل المميزات والخصائص وبدون إعلانات أو علامة مائية.

 

إن أردت تنزيل النسخة المجانية من غوغل بلاي ستور، فما عليك إلا النقر على الرابط الموجود بالأسفل، والانتظار قليلا حتى تثبيت التطبيق على جهازك، وقم بفتحه وبدء العمل عليه.

 

إما إن كنت ترغب في تحميل التطبيق بصيغة ملف APK، وهو النسخة المدفوعة التي تأتي بكل المميزات، وبدون علامة مائية، فتوجه كذلك إلى الأسفل وقم بالضغط على رابط تحميل ملف APK، وانتظر حتى اكتمال التحميل ثم اضغط على تثبيت بعد تفعيل خاصية التثبيت من مصادر غير معروفة على جهازك.

بعد اكتمال عمليتي التنزيل والتثبيت، قم بفتح التطبيق واستمتع!


التفاصيل التقنية لتطبيق InShot

 

 اسم التطبيق الكامل: محرر وصانع الفيديو InShot v1.854.1373.
 إصدارات Android المدعومة: 5.0 فما فوق.
 اسم الملف InShot 1.854.1373 apk.
 حجم الملف APK: 64 ميجا بايت.
 

روابط تحميل تطبيق  InShot محرر الفيديو القوي للاندرويد اخر اصدار

 

رابط تحميل تطبيق InShot من غوغل بلاي ستور

 

 

رابط تحميل تطبيق InShot ملف APK النسخة الكاملة بجميع الميزات مفتوحة


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق