تنزيل Epic: Kids' Books & Reading 3.64.0 منصة رقمية لكتب الأطفال بالإنجليزية للاندرويد

مرحبا، أقدم لكم اليوم تطبيق Epic المخصص لقراءة كتب وقصص الأطفال بالانجليزية. و هو عبارة عن منصة قراءة رقمية رائدة، توفر مساحة ممتعة وآمنة وثرية يحبها الأطفال والآباء والمعلمون. يمكن للأطفال القراءة بأنفسهم على أي مستوى، ويمكن للآباء والمعلمين تتبع نشاط القراءة للأطفال وإرسال تنويهات لتحفيزهم. من خلال الوصول الفوري في أي وقت إلى مكتبة تضم أكثر من 40000 كتاب، وكتاب صوتي ومقاطع فيديو تعليمية وغير ذلك. يمكنكم تحميل النسخة v3.59.2 الكاملة لنظام الاندرويد من الرابط أسفل المقالة. لكن لنلق نظرة تفصيلية على هذا التطبيق وميزاته.

تنزيل Epic: Kids' Books & Reading

عن تطبيق Epic: Kids' Books & Reading 3.64.0

مع تقدم الناس في السن، يقل اهتمامهم بالقراءة والتعلم. ومن ناحية أخرى، مع تقدم العمر، ينخفض ​​مستوى التعلم، ولا يمكنك أبدًا فهم الأشياء كما كنت تفعل في الماضي. لهذا السبب ، يعتبر العديد من العلماء والأطباء أفضل الأعمار للتعلم الطفولة. في سن الطفولة، عندما تتشكل شخصية الإنسان، يمكننا تعليم أطفالنا القراءة والدراسة بخطة محددة، وغرس عادة جيدة جدًا في شخصيتهم. واحدة من المشاكل التي يواجهها العديد من الآباء هي عدم الوصول إلى الموارد المختلفة في هذا المجال. ومع ذلك، فقد قدم بعض مطوري الاندرويد تطبيقات ناشئة مهمة في هذا المجال. وتطبيق Epic هو أحد هذه التطبيقات الرائعة. فهو تحفة! تطبيق مكتبة القراءة التعليمية للأطفال. فهو عبارة عن مكتبة مخصصة للأطفال من مجموعة Epic! Creations Inc. تم تطويره ونشره على متجر Google Play. ربما يكون أول ما يلفت انتباهك هو مجموعة الكتب في قاعدة بيانات هذاالتطبيق.

 من خلال الوصول إلى مجموعة من 40.000 كتاب أطفال مختلف في مختلف المجالات، يمكن للأطفال الدراسة والتعلم ليصبحوا أشخاصًا ناجحين في حياتهم في المستقبل. بالإضافة إلى الكتب الرقمية، تتوفر مجموعة متنوعة من الكتب الصوتية، وسيؤدي تشغيلها فقط إلى زيادة معرفة أطفالك بمرور الوقت. إذا كنت تعتقد أن طفلك ليس مهتمًا جدًا بالقراءة، فلا تنس استخدام القصص المصورة ومقاطع الفيديو التعليمية، وتأكد من أنه في وقت قصير جدًا،سيتمكن أطفالك من تعلم اللغة الإنجليزية وإتقانها والتمكن منها، و ستنمو شخصيتهم وقدراتهم بشكل كبير نحو الأفضل. يحلل النظام الذكي للتطبيق، طفلك ويراجع الكتب ومقاطع الفيديو التي تم تشغيلها لتقديم اقتراحات مصممة بشكل مثالي لتناسب ذوق الطفل. إذا كنت تعتقد أنك قد لا تتمكن من الوصول إلى الإنترنت لفترة من الوقت، فستتمكن من خلال هذا التطبيق تنزيل الكتب أو مقاطع الفيديو لتشغيلها دون اتصال بالإنترنت تمامًا. يتم جمع تقدم الأطفال في شكل تقارير وإرسالها إلى أولياء الأمور عبر البريد الإلكتروني على فترات زمنية محددة.

ميزات تطبيق Epic لنظام الأندرويد

- منصة تعليمية رائعة لزيادة تعلم أطفالك.
- مجموعة جاهزة من 40.000 كتاب رقمي وسمعي مختلف.
- مئات من أشرطة الفيديو التعليمية الخاصة في مختلف المجالات.
- القدرة على إنشاء ملفات تعريف مختلفة لأطفالك.
- القدرة على تحميل الكتب أو مقاطع الفيديو لتشغيلها دون اتصال بالإنترنت.
- قدم اقتراحات مختلفة لأطفالك بناءً على أذواقهم.
- إرسال تقارير مختلفة للأطفال في أوقات مختلفة.
- تصنيف جميع الكتب في مجموعات مختلفة.
- يحتاج إلى إنشاء حساب، ولا يتطلب تفعيل الحساب.
- بدون إعلانات.
صور من تطبيق Epic!

تم إصدار تطبيق Epic: Kids' Books & Reading بميزاته وإمكانياته المتنوعة، من قبل مطوره مجانًا، وحصل على درجة 4.1 من 5.0 بواسطة مستخدمي غوغل بلاي. يمكنك الآن تنزيل أحدث إصدار 2022 دون أي قيود عبر مدونتنا أندروبينا من خلال الرابط أدناه.

رابط تحميل Epic: Kids' Books & Reading 3.64.0


تحميل


يمكنك تحميل أيضا:

- تنزيل busuu افضل تطبيق تعلم اللغات لنظام الاندرويد
- تنزيل U-Dictionary معلم الانجليزية ومترجم للاندرويد


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق