تنزيل busuu افضل تطبيق تعلم اللغات لنظام الاندرويد

تنزيل busuu افضل تطبيق تعلم اللغات لنظام الاندرويد

 

تطبيق busuu هو برنامج تعلم اللغات الأفضل لنظام الاندرويد نظرا لتحميله من طرف الملايين من المستخدمين، واستنادا إلى عمليات التحميل التي فاقت أكثر من 10 مليون عملية تثبيت. لذلك فتطبيق Learn Languages - busuu هو تطبيق رائع لتعليم اللغات الحية في العالم لنظام الاندرويد. يمكنك تحميل النسخة  v21.16.0.626 الكاملة والمتميزة منه عبر مدونتنا من خلال رابط التحميل الموجود أسفل هذه المقالة.

 


 

التعريف بـ Busuu تطبيق تعلم اللغات للاندرويد


busuu لتعلم اللغات هو اسم تطبيق تعلم اللغة للمبتدئين والمتقدمين ايضا، الذي تقدمه مجموعة Bosu لنظام الاندرويد، والذي لن تتعلم فيه اللغات فحسب، بل ستقع في حبها أيضًا! فلا تفوت عليك هذه الفرصة، لأن تعلم لغة معينة باستخدام تطبيق Busuu iأفضل وأسهل من أي تطبيق مماثل آخر. سيكون مثلا تعلم اللغة الانجليزية محادثة و الإسبانية والفرنسية والروسية والصينية ولغات أخرى ممكنًا بمساعدة أكثر من 50 مليون شخص حول العالم يستخدمون Busuu أيضًا بطرق مختلفة، ومع بضع دقائق من التمرين يوميًا، لذلك لا تفوت هذه الفرصة مرة أخرى بأي شكل من الأشكال.

 

يمنحك تطبيق Busuu لتعلم اللغات الفرصة لتعلم 15 لغة حية في العالم من بينها الإسبانية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية واليابانية والبرتغالية والبولندية والصينية والروسية والتركية، وذلك من خلال دورة تفاعلية بالكامل، ومصممة خصيصًا للأهداف التعليمية التي ستحددها. تعلم لغة أجنبية هو تجربة قيمة للغاية ومعززة للثقة. فمن خلال تعلم لغات جديدة، يمكنك الحصول على تجربة سفر أفضل، أو العثور على العمل او الدراسة في بلدان أخرى، أو حتى استخدامها لمقابلة أشخاص جدد، وتكوين صداقات طويلة الأمد.

 

يتيح لك تطبيق Bussu تعلم اللغات من المستويات الأولى، والارتقاء بتعلمك حتى الوصول إلى مستويات متقدمة، فإن كنت تريد مثلا طريقة تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين، فهذا التطبيق مناسب جدا لك، وسيساعدك في تعلم اللغة الإنجليزية أو اللغات الأخرى في أقصر مدة ممكنة.


ميزات تطبيق تعلم اللغات Busuu للاندرويد


  • تدريس المبادئ الأساسية للغات من خلال المفردات والقواعد والحوارات الصوتية وألعاب تعلم اللغة والاختبارات التفاعلية.
  • التوفر على دورات متخصصة تلائم احتياجات المستخدم.
  • تقديم سجل التمارين العملية التي ستساعد في تقوية تعلم اللغة.
  • تحدد هدف شخصي من أجل خلق الثقة، والتحفيز لتحقيق نتائج في تعلم اللغة.
  • ضمان تعلم اللغة الجديدة في أقصر وقت ممكن.
  • إمكانية دراسة أكثر من آلاف الموضوعات المهمة عن لغة معينة.
  • تحقيق التقدم مع مختلف الاختبارات والألعاب والترفيه الموجودة في التطبيق.

 

Busuu في وسائل الإعلام

 

قدمت العديد من وسائل الإعلام الرئيسية حول العالم وصفًا موجزًا ​​لهذا التطبيق، والذي اعتقدنا أنه من الضروري تقديمه للزوار الكرام، ليعرفوا عن السمعة المحترمة التي يحظى بها هذا التطبيق:

قالت عنه نيويورك تايمز: "سهل الاستخدام وممتع".
أوصت به Google قائلة: "يجب أن يكون لديك هذا التطبيق".
وصفته بي بي سي بأنه: "أسهل طريقة للتعلم".
قالت عنه فوربس: "أسرع، أذكى، أفضل" .


برنامج تعلم اللغة الاحترافي busuu حصل على درجة 4.4 من 5.0 من طرف مستخدمي الاندرويد (في بلاي ستور Google Store). إصدار هذا التطبيق موجود على متجر Google، لكنه إصدار مجاني بميزات محدودة، ويتضمن عمليات الشراء من داخله. بينما يمكنك تحميل الإصدار الكامل بجميع الميزات عبر مدونة أندروبينا من خلال الرابط أدناه. 

 

رابط  تنزيل busuu افضل تطبيق تعلم اللغات لنظام الاندرويد


تحميل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق