تحميل Background Changer تطبيق إزالة و تغيير خلفية الصور للأندرويد

 تحميل Background Changer  تطبيق إزالة و تغيير خلفية الصور للأندرويد

 

تطبيق Background Changer صُمم من أجل إزالة الخلفيات عن الصور، وتغييرها بخلفيات أخرى ضمن مجموعات ضخمة من الخلفيات المتنوعة والجميلة، والمرتبطة بمواضيع شتى. يمكنك تحميل النسخة 5.2.5 الاحترافية والكاملة من التطبيق بقيمة مجانا عبر  مدونتنا اندروبينا من خلال رابط تحميل APK الموجود أسفل هذه المقالة.

 


التعريف بتطبيق إزالة وتغيير خلفية الصور Background Changer


 

Background Changer هو تطبيق لإزالة أو تغيير خلفية الصور تم تطويره بواسطة vyro.ai، ونشره على متجر Google Play. يعد التقاط الصور بالهواتف الذكية أحد الأنشطة الروتينية التي نقوم بها في المتوسط ​​كل يوم. وعلى الرغم من أن الصور ذات جودة عالية بفضل الكاميرات القوية المستخدمة في الهواتف الذكية، إلا أن المشهد يكون في بعض الأحيان ليس جيدًا، أو أن هناك عامل خارجي في الخلفية يقلل من جاذبيتها. في مثل هذه الحالات، يكون الخيار الأفضل هو إزالة الكائنات الإضافية، أو تغيير الخلفية تمامًا. بفضلالتطبيقات المتخصصة والمتوفرة بأسواق تطبيقات الأندرويد، فهذا ليس بالأمر الصعب على الإطلاق، ويمكنك تلبية احتياجاتك في هذا المجال في أقصر وقت ممكن.

 

يعد تطبيق Background Changer أحد أفضل الطرق الممكنة لإزالة الخلفية عن الصور. ومن أهم الأسباب التي تميز هذا التطبيق عن التطبيقات الأخرى المتوفرة  في متاجر التطبيقات هو استخدامه للذكاء الاصطناعي، بحيث يقوم الذكاء الاصطناعي المستخدَم، بعد اختيار الصورة، بمسحها بذكاء، وإزالة الخلفية دون أي مشاكل بالنسبة للموضوع الرئيسي للصورة. بالإضافة إلى ذلك، لهذا التطبيق القدرة على حذف كائنات إضافية في الخلفية. بعد تحديد الكائنات التي تريدها وحذفها، يقوم نظام الصور الذكي بالإصلاح، ولا يترك أي أثر لإزالة الكائن. يتيح لك التطبيق أيضا من خلال الاتصال بخوادم Google، البحث مباشرة واختيار أفضل الصور لخلفية صورك. كما أن سرعة تحرير الصور عالية جدًا، وستحصل على تجربة رائعة.

 

مميزات تطبيق Background Changer لنظام الاندرويد


  • إزالة خلفية الصور بنقرة واحدة بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي.
  • محو الأشياء الزائدة والمزعجة في الخلفية.
  • التوفر على مجموعة من الأدوات لتحرير الصور.
  • التوفر على مجموعات عديدة يضم أواعا مختلفة من الخلفيات الرائعة
  • الاتصال بخوادم Google للبحث والعثور على الخلفية المناسبة للصور.
  • خيار لإنشاء خلفيات ثلاثية الأبعاد!
  • القدرة على تغيير خلفية صور PNG
  • واجهة مستخدم بسيطة وسهلة.


 صور من تطبيق Background Changer لنظام الاندرويد

 



تمكن تطبيق Background Changer من الحصول على تقييم جيد على متجر غوغل بلاي، وقد بلغ 4.5 مستفيدًا من ميزاته وإمكانياته المختلفة. يمكنك الآن تنزيل أحدث إصدار احترافي منه دون أي قيود للوصول إلى جميع الميزات، ومن دون إعلانات مجانا من خلال الضغط على رابط تحميل APK أدناه.

 

روابط   تحميل Background Changer تطبيق إزالة و تغيير خلفية الصور للأندرويد



تنزيل من غوغل بلاي



تحميل apk

 


حمل أيضا:  

تنزيل Foodie - Camera for life تطبيق كاميرا احترافية حديثة لنظام الاندرويد

 

تنزيل Fotor Photo Editor Full 7.1.3 تطبيق تحرير الصور للاندرويد 

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق