تنزيل Foodie - Camera for life تطبيق كاميرا احترافية حديثة لنظام الاندرويد

تطبيق Foodie - Camera for life v 4.0.1 تطبيق كاميرا احترافية حديثة لنظام الاندرويد. يمكنك تحميل الإصدار الحديث الكامل من هذا التطبيق من خلال الرابط المباشر الموجود أسفل المقالة.

تنزيل Foodie - Camera for life

التعريف بتطبيق Foodie - Camera for life للأندرويد

من دون شك أن تطبيقات الكاميرا لها تأثير كبير على جودة الصور الملتقطة. لذلك يتطلع مستخدمو الأجهزة الذكية إلى استخدام برامج عالية الجودة في هذا المجال، وللأسف في كثير من الحالات لا يستطيعون العثور على التطبيق الذي يريدونه. لذلك، كما هو الحال دائمًا، نريد أن نقدم لكتطبيقا لتشغيل كاميرا الهاتف الخاصة بك. Foodie - Camera for life هو تطبيق كاميرا احترافية حديثة وجميلة، تم تطويرها بواسطة SNOW، Inc. لنظام الاندرويد، وتم نشرها على بلاي ستور Google Play. العامل الأول الذي يجذب انتباه المستخدمين بعد تثبيت هذا التطبيق هو المرشحات الحية المتاحة، بحيث يمكنك الوصول إلى أكثر من 30 نوعًا من الفلاتر الخاصة والمتنوعة تعتبر من الأفضل في العالم.

كما يمكنك التقاط صور عالية الجودة. بالإضافة إلى التقاط الصور، يتيح هذا التطبيق لمستخدميه تسجيل مقاطع فيديو جميلة باستخدام مرشحاتهم في الوقت الفعلي، بحيث يمكنك جعل مقاطع الفيديو الخاصة بك جذابة ومذهلة. تستطيع مع هذا التطبيق استعمال كل من الكاميرات الأمامية والخلفية، ويمكنك التقاط صور عالية الدقة من خلال ضبط مؤقت. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر العديد من الأدوات للمستخدمين، والتي يمكنك من خلالها تغيير المشهد ولون الصور بعد التصوير.

مميزات تطبيق Foodie - Camera for life لنظام الأندرويد.

  • الوصول إلى أكثر من 30 مرشحًا مختلفًا ومختارًا.
  • القدرة على تسجيل صور ومقاطع فيديو عالية الجودة.
  • تطبيق المرشحات على الصور الحية.
  • دعم الكاميرتين الأمامية والخلفية.
  • مجموعة من الأدوات لإجراء تغييرات على لون وتباين الصور المسجلة.
  • مؤقت مدمج لالتقاط صور رائعة.
  • خيار لكتم صوت تسجيل الصور.
  • مشاركة الصور مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية.

استطاع تطبيق Foodie - Camera for life بميزاته وإمكانياته الجذابة في مجال التقاط الصور، الحصول على درجة 4.0 من 5.0 بواسطة مستخدمي Google Play مع أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل من جميع أنحاء العالم ، والتي يمكنك الآن تنزيل احدث اصدار كامل له من خلال رابط التحميل المباشر أدناه.

رابط  تنزيل Foodie - Camera for life تطبيق كاميرا احترافية حديثة لنظام الاندرويد


تحميل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق