تحميل 4K AMOLED Wallpapers تطبيق خلفيات الشاشة الرائع للاندرويد

 تحميل 4K AMOLED Wallpapers تطبيق خلفيات الشاشة الرائع للاندرويد

 

 4K AMOLED Wallpapers - Live Wallpapers Changer  هو تطبيق خلفيات الشاشة لنظام الأندرويد، رائع وعالي الجودة! يمكنك تحميل النسخة v1.6.5 الاحترافية والكاملة منه عبر مدونتنا Andropina من خلال رابط التحميل الموجود أسفل المقالة.




وصف لتطبيق 4K AMOLED Wallpapers


يعتبر اختيار الخلفية المناسبة إحدى خطوات تخصيص واجهة الأجهزة الذكية، مما يجعل البيئة تتغير بطريقة خاصة، وتعطي نوعًا من التنوع. أفضل طريقة لتغيير الخلفية واختيارها هي استخدام تطبيقات خاصة لهذا الغرض، والتي زودتك مدونة Andropina بعدة أنواع منها حتى الآن، كتطبيق Pixel 4D Live Wallpapers 4K - Backgrounds 3D/HD،  وتطبيق Wallcraft HD 4K v2.12.72.

 

4K AMOLED Wallpapers هو تطبيق عالي الجودة وخلفيات forka لنظام الاندرويد، تم تطويره بواسطة HD Pro Walls ، وتم نشره على Google Play. يساعدك التطبيق السالف الذكر، من الاستفادة من قاعدة بيانات ضخمة تتكون من آلاف الخلفيات، في اختيار أفضل خلفية في أي وقت، واستخدام أقصى جودة لشاشة هاتفك الذكي. بصرف النظر عن الجودة العالية للخلفيات التي ذكرناها، هناك ميزة أخرى مهمة في هذا التطبيق وهي القدرة على تغيير الخلفيات تلقائييا تمامًا، مما يجعل خلفية الشاشة تتغير أتوماتيكيا على فترات زمنية معينة. قم فقط بتعيين صورك المفضلة للتغيير التلقائي، وإنشاء مجلد مخصص لخلفياتك المفضلة.

 

لقد تم وضع جميع الصور في هذه المجموعة في فئات لتسهيل الوصول إليها، بحيث يمكن لأي شخص الاستفادة منها وفقًا لاحتياجاته.

 

ميزات تطبيق الخلفيات 4K AMOLED Wallpapers - Live Wallpapers Changer للاندرويد


  • الوصول إلى مجموعة متنوعة من الخلفيات ضمن قاعدة بيانات ضخمة.
  • جودة عالية جدا وصور رائعة في هذه المجموعة.
  • كل الخلفيات مصنفة في 22 مجموعة مختلفة.
  • توفر الوضع الفائق لتغيير الخلفيات تلقائيا على فترات زمنية محددة.
  • القدرة على مشاركة الصور أو تحديدها كخلفية بلمسة واحدة فقط.
  • خلفيات خاصة لشاشات OLED لتوفير طاقة البطارية.


تمكن تطبيق الخلفيات 4K AMOLED - Live Wallpapers Changer بالميزات والقدرات المتنوعة التي يتوفر عليها من الحصول على درجة 4.3 من 5.0 بواسطة مستخدمي Google Play مع أكثر من مليون عملية تنزيل. يمكنك الآن تحميل أحدث إصدار احترافي عبر مدونتنا أندروبينا من خلال الرابط أدناه.


رابط تحميل 4K AMOLED Wallpapers تطبيق خلفيات الشاشة الرائع للاندرويد


تحميل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق