تحميل Pixel 4D Live Wallpapers APK اخر إصدار تطبيق خلفيات متحركة وعالية الجودة للأندرويد

تحميل Pixel 4D™ Live Wallpapers 3.3.2 - مجموعة خلفيات متحركة ثلاثية الأبعاد لأجهزة الاندرويد. تحميل تطبيق Pixel 4D™ Live Wallpapers v3.3.2 Premium - خلفيات متحركة جميلة وعالية الجودة لأجهزة الاندرويد.
النسخة الكاملة المميزة جاهزة للتحميل مجانا عبر موقعكم أندروبينا.

تحميل Pixel 4D Live Wallpapers APK

لمحة عن تطبيق Pixel 4D Live Wallpapers APK اخر إصدار للأندرويد

هناك العديد من الطرق المختلفة لتخصيص واجهة المستخدم في أجهزة الاندرويد. واحدة من أسهل هذه الطرق هي استخدام خلفيات متحركة. الخلفيات المتحركة هي صور خلفية تتفاعل مع عوامل معينة وتتغير. على سبيل المثال، قد تتغير عند لمس المستخدم للشاشة أو عند هز الهاتف. تحظى هذه الخلفيات بشعبية كبيرة بين المستخدمين ويستخدم مئات الملايين من الأشخاص إحداها على أجهزتهم. هناك العديد من الخلفيات المتحركة المتوفرة على متجر جوجل بلاي، ويتشابه معظمها في الأسلوب والتصميم. ولكن بين هذه الخلفيات يوجد بعضها مميزا و يضفي مظهرًا خاصًا وجميلًا على واجهة هاتفك. ولكن العثور على مثل هذه الخلفيات ليس بالأمر السهل. لذلك اليوم نقدم لكم مجموعة منها.

Pixel 4D™ Live Wallpapers هو تطبيق يوفر مجموعة واسعة من خلفيات متحركة جميلة وعالية الجودة لنظام الاندرويد، والذي تم تطويره بواسطة Apps and Live Wallpapers by HelectronSoft ونُشِرَ على متجر جوجل بلاي. يحتوي هذا التطبيق على أكثر من 250 خلفية متحركة ثلاثية الأبعاد ذات عمق مذهل، تتغير عند حركة الهاتف وتمنحك تجربة حية وواقعية. يمكن استخدام هذا التطبيق لكل من الشاشة الرئيسية وشاشة القفل. ولتحقيق ذلك، لا يلزم تغيير قفل الشاشة الافتراضي للهاتف. ولكن يجب أن تدعم شاشة القفل خلفيات متحركة. تتمتع خلفيات التطبيق بجودة عالية ويمكن استخدامها على أجهزة مختلفة بأحجام شاشات متنوعة. كما يتوفر مجموعة من الخلفيات المتحركة المخصصة للشاشات المنحنية التي تساعد على تقليل استهلاك بطارية الهاتف بنسبة أقل من واحد بالمئة.

بعض الميزات والقدرات المتوفرة في تطبيق Pixel 4D™ Live Wallpapers لأجهزة الأندرويد

- إمكانية تطبيق خلفيات متحركة مختلفة للشاشة الرئيسية وشاشة القفل.
- دعم جميع أنواع الشاشات، بما في ذلك الشاشات العريضة تمامًا.
- يحتوي على أكثر من 250 خلفية متحركة ثلاثية الأبعاد جذابة وجميلة.
- تصنيفات مختلفة للخلفيات لتسهيل الوصول إليها.
- يحتوي على مجموعة من الخلفيات المخصصة للشاشات المنحنية للحد من استهلاك البطارية عند استخدام خلفيات متحركة.

لقطات شاشة للتطبيق Pixel 4D

تطبيق Pixel 4D™ Live Wallpapers هو تطبيق رائع للمستخدمين الذين يهتمون بجمالية هواتفهم. حقق هذا التطبيق تقييم 4.4 من 5.0 من مستخدمي متجر جوجل بلاي. يمكنكم الآن الحصول على نسخة كاملة مميزة من التطبيق مع جميع الميزات والقدرات بشكل مجاني تمامًا من خلال أندروبينا.

رابط تحميل تطبيق Pixel 4D Live Wallpapers APK اخر إصدار للاندرويد

رابط من ميديافاير

تحميل تطبيق Pixel 4D Live Wallpapers APK


رابط ثان احتياطي من ميغا

تحميل تطبيق Pixel 4D Live Wallpapers APK


📣 الإنضمام إلى صفحتنا على فيسبوك! 📣

يمكنك الانضمام إلى صفحتنا على فيسبوك للاستفادة من المحتوى الحصري، والفرص الفريدة للتواصل مع محبي التطبيقات. ستحظى بفرصة للتعرف على مجتمع متحمس ومتنوع، انضم الآن من هنا
 

📣 الإنضمام إلى قناتنا على تلغرام! 📣

كما يمكنك الحصول على المزيد من التطبيقات الحصرية بانضمامك إلى قناتنا على التلغرام، اشترك الآن من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق