تنزيل Relax Melodies Premium تطبيق الأصوات المهدئة لنظام اندرويد

تنزيل Relax Melodies Premium: Sleep Sounds 11.16.2 تطبيق الأصوات والألحان المهدئة لنظام اندرويد. يهدف التطبيق إلى مساعدتك على الاسترخاء والتخلص من القلق والتوتر، ومساعدتك على الاستمتاع بنوم مريح. يمكن الحصول على الإصدار الكامل من هذا التطبيق من خلال الرابط الموجود بأسفل المقالة.

 


التعريف بتطبيق Relax Melodies Premium: Sleep Sounds


Relax Melodies Premium: Sleep Sounds هو تطبيق فريد من نوعه لتحقيق  السلام النفسي والهدوء، والقضاء على القلق والتوتر. قدمته مجموعة Ipnos لنظام أندرويد. من مشاكل الإنسان المعاصر هو عدم حصوله على نوم جيد ليلاً، وأيضًا الشعور بالضغط في أوقات مختلفة، وهو ما يمكن اعتباره المصدر والسبب الرئيسي للقلق والتوترات اليومية. وفي الوقت نفسه، ومع تطور تطبيقات أندرويد، يحاول االمطورون القضاء على هذه المشكلات عن طريق نشر التطبيقات مساعدة. تالتطبيق الذي نتحدث عنه هو أحد التطبيقات المتميزة.

يتضمن تطبيق  Relax Melodies Premium Sleep Sounds بنظامه الفريد، مجموعة من الأصوات والألحان التي تساعد على الاسترخاء، بحيث يمكن لمستخدمي الهواتف الذكية الاستمتاع بنوم مريح أو ساعات خالية من الإجهاد. يوجد أكثر من 108 من لحن وصوت هادئين في التطبيق، يمكنك الوصول إليها جميعًا بسهولة. ووفقًا للمطور، ما عليك سوى استخدام هذا التطبيق لمدة 5 أيام حتى تتمكن من تجربة السلام النفسي الداخلي مرة أخرى. تتمثل إحدى ميزات Relax Melodies Premium في القدرة على دمج الأصوات، والتي تمكن أي شخص من الجمع بين مجموعة من الأصوات وإنشاء صوت جديد يتوافق مع ذوقه.

مميزات تطبيق Relax Melodies Premium: Sleep Sounds لنظام اندرويد

 
  • التوفر على أكثر من 108 ملف صوتي عالي الجودة ومهدئ.
  • 6 ترددات دماغية للتخلص من جميع أنواع التوتر والضغط.
  • تشغيل البرنامج في الخلفية دون أن يسبب اي ازعاج.
  • يجمع بين الألحان والملفات الصوتية لإنشاء ملف شخصي مريح.
  • إضافة الألحان والأصوات إلى قائمة المفضلة الخاصة بك.
  • ثلاثة سمات مختلفة للساعة الرقمية.
  • التوفر على مؤقت دقيق لضبط نشاط التطبيق.


Relax Melodies Premium هو أحد أبرز تطبيقات أندرويد في مجال خلق الهدوء، والمساعدة على نوم مريح، والذي استطاع الحصول على درجة 4.6 من 5.0 من قبل مستخدمي متجر غوغل بلاي. وبأكثر من 10 مليون مرة تحميل. كما هو الحال دائمًا، يمكنك الحصول على الإصدار الكامل من خلال الرابط أدناه.

كما يمكنك الإطلاع على تطبيق آخر مشابه، سبق لنا نشره على المدونة، والذي يسمى Endel.

رابط تنزيل Relax Melodies Premium تطبيق الأصوات المهدئة لنظام اندرويد

تحميل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق