تحميل تطبيق Endel للاسترخاء وتخفيف التوتر وزيادة الإنتاجية للأندرويد

Endel هو اسم تطبيق يساعدك على التركيز والاسترخاء، وهو تطبيق خاص بالأندرويد يعمل على إنشاء أصوات ستتمكن من خلالها من الاسترخاء والتركيز بشكل أفضل أو تقليل مستوى التوتر لديك.

 


نظرة عامة عن تطبيق Endel

تعتبر التطبيقات الصحية أو مايسمى أيضا بتطبيقات الصحة الإلكترونية، والتي تستند على أسس علمية، هي في الواقع قليلة جدا، بينما على الصعيد العالمي، فهناك هامش واسع جدا للاختيار بين التطبيقات من هذه الفئة، خصوصا الدول الغربية التي تهتم بشكل كبير بتطبيقات الصحة.

 في متجر بلاي ستور ، هناك العديد من التطبيقات الموجهة للصحة، والحالة العقلية. أحد التطبيقات التي نجدها في هذا المجال هو تطبيقنا اليوم والذي يدعى إندل Endel.

 يسعى التطبيق المذكور إلى مساعدتنا على التركيز بشكل أفضل، أو أن نكون قادرين على الاسترخاء.

Endel هو تطبيق للأندرويد، يركز على تحسين حالتنا العقلية من خلال تقليل التوتر، وذلك عبر  أنشائه لأصواتٍ مخصصة، يمكننا من خلالها الاسترخاء عندما نكون مرهقين، أو نركز بشكل أفضل عندما يتعين علينا الدراسة أو العمل، على سبيل المثال.

أصوات مخصصة لتحسين حالتك النفسية والعقلية

Endel هو تطبيق يخلق بيئات صوتية مخصصة لكل مستخدم، ويسمح لك هذا بالحصول على أصوات تساعدك في الحصول على حالة معينة في جميع الأوقات، سواء كنت تسعى إلى الاسترخاء أو التركيز.
هناك العديد من الأوضاع المتاحة داخل التطبيق (وضع الاسترخاء أو وضع التركيز أو وضع السكون)، ولكل منها نوع صوت مختلف. بالإضافة إلى ذلك، تستند الأصوات في التطبيق إلى خوارزميات للتكيف مع الموقف الذي تعيش فيه، مثل موقعك أو حالة الطقس ببلدتك، أو معدل ضربات قلبك باستخدام تطبيق Google Fit، حتى تحصل على الصوت الذي يساعدك بشكل أفضل.

 

مميزات تطبيق Endel

يُعَدُّ تقليل مستوى التوتر لديك، والتركيز بشكل أفضل، وزيادة الإنتاجية، والقدرة على النوم أو الراحة بشكل أفضل، أهم الأهداف التي يسعى تطبيق Endel  على الأندرويد إلى تحقيقها. لذلك فهو يحاول أن يساعد المستخدم على تحقيق تلك الأهداف، والوصول إلى نتائج مرضية.

واجهة تطبيق Endel سهلة الاستخدام، لذلك لن تواجه أية مشاكل عندما يتعلق الأمر بتكوين تلك الأصوات التي تريد استخدامها للاسترخاء أو التركيز بشكل أفضل على حالتك. يحتوي التطبيق على نسخة مجانية،  واشتراك مدفوع، الذي يتيح لك الوصول إلى المزيد من الميزات. هذا الإصدار بسعر 32.99 يورو في السنة. لكن على الرغم من أنه مدفوع ، فيمكنك يمكنك الاستفادة من بالتطبيق والاستمتاع به ،ولو بنسخته المجانية.

معلومات تقنية عن تطبيق Endel

  • الإصدار الحالي: 3.0.49
  • آخر تحديث: 22 أبريل 2021
  • الحجم: يتباين بحسب الجهاز
  • عمليات التثبيت: +100,000
  • متطلبات الأندرويد: تتباين بحسب الجهاز
  • العناصر التفاعلية: عمليات الشراء داخل التطبيق
  • درجة التقييم على بلاي ستور: 4.4

رابط مباشر لتنزيل تطبيق Endel للاسترخاء وتخفيف التوتر وزيادة الإنتاجية للأندرويد

يمكنك تنزيل Endel للأندرويد مجانًا من على  متجر بلاي ستور مباشرة بالنقر على الزر أسفله: 

تحميل تنزيل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق