كلوب هاوس Clubhouse يتخلى عن الدعوات لتسجيل المستخدمين

 كلوب هاوس Clubhouse يتخلى عن الدعوات لتسجيل المستخدمين

وضع كلوب هاوس Clubhouse حداً لمشكلته الكبرى، ويعلن عن إزالة دعوات الحساب حتى يتمكن الجميع من التسجيل الآن.

 


يعد كلوب هاوس Clubhouse أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي التي سطع نجمها مؤخرا. وهو التطبيق الذي كان استخدامه حصرا على هواتف آبل، قبل أن يتم إطلاقه أخيرًا في متجر غوغل بلاي Play Google رسميًا منذ شهرين.  وهي اللحظة التي كان يتوقعها مستخدمو أندرويد، على الرغم من أن استخدامه كان لا يزال مقتصرا على المستخدمين الذين لديهم دعوة للانضمام.


تم الحفاظ على شعبية هذه الشبكة الاجتماعية بين عدد محدود من المستخدمين، بينما الآن، جاءت اللحظة التي أعلن فيها فريق مطوري التطبيق انتهاء الدعوات. لم يعد من الضروري أن يكون لديك دعوة لفتح حساب كلوب هاوس Clubhouse. يمكن الآن لأي مستخدم فتح حساب في التطبيق .


افتح حسابك في كلوب هاوس Clubhouse بدون دعوة


قبل بضعة أشهر، أعلن كلوب هاوس Clubhouse أنه سيتم إلغاء نظام الدعوة في الصيف، وقد التزموا بوعدهم. يمكن لأي شخص مهتم بفتح حساب في التطبيق الشهير القيام بذلك الآن دون أي مشكلة. سيكون عليه فقط تثبيت التطبيق على جهازه، والانضمام إليه بدون أن يتلقى دعوة من أي أحد.

عملية فتح الحساب سلسة. بعد تنزيل التطبيق على الهاتف ، ما عليك سوى إدخال رقم الهاتف، وانتظار رمز التأكيد للتحقق من الحساب. يمكنك بعد ذلك معرفة أي من جهات الاتصال الخاصة بك موجودة في التطبيق، وما إذا كنت تريد إضافتها. لذلك يمكنك البدء في استخدامه.


بمجرد الانتهاء من ذلك، ستكون داخل النادي، وستكون قادرًا على الانضمام إلى العديد من الغرف الصوتية المتوفرة في التطبيق، وبعدة لغات مختلفة. بالإضافة إلى القدرة على إنشاء غرفك الصوتية الخاصة، أو التفاعل مع مستخدمي النادي.

يأتي موعد إلغاء نظام الدعوات بكلوب هاوس Clubhouse في لحظة حاسمة، لأنه في الأشهر الأخيرة أطلقت العديد من الشبكات الاجتماعية كأنستغرام وسبوتيفاي وواتساب أيضا، وظائف أو مساحات مماثلة لكلوب هاوس، ومنافسة له أيضا، للحد من انتشاره الذي كان سريعا، وهو شيء يمكن أن يكون له تأثير على عدد المستخدمين الذين يستخدمون كلوب هاوس. 

 

 رابط تحميل كلوب هاوس من بلاي ستور Play Store: 

تنزيل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق