تحميل تطبيق Vidma Record APK اخر إصدار مسجل شاشة الهاتف على شكل فيديو للاندرويد

Screen Recorder - Vidma Record 3.7.1 هو تطبيق لتسجيل فيديو من شاشة هاتفك الذكي مسجل الشاشة و يسجل الشاشة فيديو ويعمل على تحرير الفيديوهات ويعدلها ! ويمكنك استخدام البرنامج مجاناً لتسجيل شاشة اللعبة وعرضها بدون حد زمني ! ومسجل الشاشة بدون علامة مائي.
لنظام الأندرويد. يتيح لك هذا التطبيق تسجيل مقاطع فيديو تعليمية من شاشة الهاتف الذكي بدون أي نقص في الجودة ومشاركتها مع المستخدمين عبر منصات مشاركة الفيديو. هناك العديد من التطبيقات التي تم تقديمها من قبل مطوري الأندرويد في هذا المجال، ويعتبر Vidma Record واحدًا من أفضلها! النسخة الكاملة بدون إعلانات جاهزة للتحميل مجانا عبر موقعنا أندروبينا.

تحميل تطبيق Vidma Record APK

لمحة حول تطبيق Vidma Record APK

يعتبر Screen Recorder - Vidma Record تطبيقًا لتسجيل الفيديو ومقاطع اللعب من شاشة هواتف الأندرويد، وقد تم تطويره بواسطة Vidma Video Studio ونشره على متجر Google Play. بغض النظر عن رغبتك في تسجيل فيديو تعليمي أو إلتقاط مقاطع لعبة مفضلة لديك، فإن جميع الميزات اللازمة للحصول على فيديو مثالي تكون متوفرة لك. فقط قم بتثبيت التطبيق وابدأ التسجيل بلمسة واحدة على الشاشة. من بين الميزات المتاحة، يمكنك ضبط جودة التسجيل ومعدل الإطارات بطريقة لا تكاد ترى في التطبيقات المماثلة.

يمكنك بدء عملية التسجيل باستخدام مفاتيح اختصار مختلفة، حيث يتوقف الأمر على تفضيلاتك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحرير مقاطع الفيديو بعد التسجيل دون الحاجة إلى تطبيقات تحرير الفيديو الإضافية، حيث يمكنك إجراء التغييرات وحل المشاكل المتعلقة بالفيديو باستخدام الأدوات المتاحة. يتم تقديم مجموعة متنوعة من الأدوات مثل قص الفيديو أو دمجه مع مقاطع فيديو أخرى، إضافة الموسيقى إلى الفيديو، وإضافة مرشحات جذابة، وجميعها متاحة في هذا التطبيق الشامل.

إذا كنت مهتمًا بتسجيل مقاطع فيديو تعليمية، فمن المعروف أن التفاعل مع المستخدمين يمكن أن يؤثر بشكل مباشر على جذب أكبر عدد من المشاهدين. ولهذا السبب، سيكون لمستخدمي Screen Recorder - Vidma Record القدرة على تنشيط كاميرا السلفي أثناء تسجيل شاشة الهاتف وتحسين التواصل مع جمهورهم من خلال وضع مقاطع الفيديو الخاصة بهم مع اللقطات الجميلة.

الميزات والقدرات المتاحة في تطبيق Screen Recorder - Vidma Record لنظام الأندرويد:

- تسجيل فيديو من شاشة هواتف أندرويد بنقرة واحدة.
- إمكانية وقف ومتابعة التسجيل في الوقت المناسب.
- اختيار جودة تسجيل الفيديو وفقًا لاحتياجاتك.
- استخدام التطبيق لتسجيل مقاطع فيديو تعليمية أو جلسات لعب الألعاب.
- دعم تسجيل الصوت الداخلي (في أندرويد 10 والإصدارات الأحدث).
- مجموعة متنوعة من الأدوات لتحرير ملفات الفيديو المُسجّلة.
- استخدام المقاطع في شبكات التواصل الاجتماعي.
- وضع "فيسكم" لإضافة نفسك عبر كاميرا السلفي إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.
- لا يتطلب الوصول إلى صلاحيات الجذر.

لقطات شاشة تطبيق Vidma Record APK
تم نشر تطبيق Screen Recorder - Vidma Record وحصل على تقييم 4.7 من 5.0. يمكنك الآن الحصول على النسخة الكاملة المدفوعة مجانا عبر مدونتنتا أندروبينا من خلال الضغط على زر تحميل تطبيق Vidma Record APK .

رابط تحميل تطبيق Vidma Record APK آخر إصدار للاندرويد

رابط من ميديافاير

تحميل تطبيق Vidma Record APK

رابط ثان احتياطي من ميغا

تحميل تطبيق Vidma Record APK


📣 الإنضمام إلى صفحتنا على فيسبوك! 📣

يمكنك الانضمام إلى صفحتنا على فيسبوك للاستفادة من المحتوى الحصري، والفرص الفريدة للتواصل مع محبي التطبيقات. ستحظى بفرصة للتعرف على مجتمع متحمس ومتنوع، انضم الآن من هنا
 

📣 الإنضمام إلى قناتنا على تلغرام! 📣

كما يمكنك الحصول على المزيد من التطبيقات الحصرية بانضمامك إلى قناتنا على التلغرام، اشترك الآن من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق