تحميل تطبيق Windy.com النسخة الكاملة آخر إصدار لتوقعات حالة الطقس للأندرويد

مرحبا، أقدم لك تحميل تطبيق Windy.com النسخة الكاملة آخر إصدار لتوقعات حالة الطقس للأندرويد. وهو يعتبر من أفضل تطبيقات مراقبة حالة الجو، وتوقعات الطقس، ويعتمد في بياناته على موقع Windy.com الغني عن التعريف، والذي يستخدمه الملايين عبر العالم لمعرفة أحوال الطقس ورصد تقلباته.
وهو سريع ومفصل وأكثر دقة وموثوق به من قبل الطيارين المحترفين والطيارين المظليين والغواصين والمعدنين وراكبي الأمواج وراكبي المراكب والصيادين ومختصو الطقس ...إلخ، وبه العديد من الميزات والخصائص، سيغنيك عن التفكير في استخدام أي تطبيق آخر مشابه. يمكنك تحميل النسخة الكاملة مجانا عبر مدونتنا أندروبينا.
تحميل تطبيق Windy.com النسخة الكاملة آخر إصدار

حول تحميل تطبيق Windy.com النسخة الكاملة آخر إصدار لتوقعات حالة الطقس للأندرويد

تعتبر الأحوال الجوية في معظم أنحاء العالم غير مستقرة، ولا يمكن تصور توجه ثابت لها. عانى البشر على مر التاريخ من تأثير التغيرات الجوية، حيث لم يتمكنوا من تحديد نمط واضح لها واتخاذ الإجراءات اللازمة للوقاية من الحوادث. على مدى القرن الماضي، وخاصة مع إطلاق الأقمار الصناعية الجوية إلى الفضاء، أصبح توقع الطقس أمرًا سهلاً جدًا، ويمكن لوكالات الأرصاد الجوية التنبؤ بتغيرات الطقس بدقة عالية. يتم توفير نتائج جهودهم من خلال الراديو والتلفزيون والمواقع الإلكترونية والتطبيقات للمستخدمين.

قمنا بتقديم العديد من تطبيقات الطقس على هذه المدونة، ولكن اليوم نحن هنا لتقديم تطبيق يتميز بأدائه وجودة المعلومات المقدمة. Windy.com  الأقمار الصناعية والتوقعات هو عنوان هذا التطبيق للحصول على توقعات دقيقة للطقس، وهو مخصص لنظام التشغيل أندرويد وتم تطويره بواسطة Windyty SE وتم نشره بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي.

موقع windy هو موقع شامل ودقيق لتوقع الطقس في جميع أنحاء العالم. يستخدم التطبيق بيانات الموقع windy، وبالتالي نجد نفس القوة والدقة في هذا التطبيق أيضًا. يتم تقديم البيانات الجوية المعتادة مثل درجة الحرارة، وسرعة الرياح، واحتمالية سقوط الأمطار والثلوج، وما إلى ذلك، كما يتم تقديم خرائط شاملة ودقيقة في هذا التطبيق. يحتوي التطبيق على أنواع مختلفة من الخرائط الجوية والرادارات الدقيقة، وباستخدامه يمكننا بسهولة من رصد الطقس في جميع أنحاء العالم.

ميزات وقدرات تطبيق Windy.com لتوقعات الطقس للأندرويد

  • توفير صور الأقمار الصناعية بدقة عالية.
  • إمكانية مقارنة نماذج التنبؤ.
  • أكثر من 40 خريطة جوية عالمية.
  • توفير رادارات جوية للعديد من مناطق العالم.
  • الدعم لوحدات القياس المترية و غيرها.
  • توفير توقعات دقيقة مع تفاصيل كاملة (درجة الحرارة، الهطول، سرعة الرياح، وغيرها).
  • توفير معلومات إضافية مثل ضغط الجو، شروق وغروب الشمس، وغيرها.
  • إمكانية إنشاء قائمة بالمواقع المفضلة.
  • توفير معلومات الطقس من أقرب محطة رصد جوي إلى المنطقة المطلوبة.
  • توفير خرائط توبوغرافية ورادارات جوية.
  • الدعم لجميع نماذج التنبؤ الحديثة للطقس: ECMWF و GFS من خلال NOAA.
  • عدة نماذج محلية للطقس مثل NEMS ، ICON ، Arome و NAM.

صور من تطبيق Windy.com النسخة الكاملة

لقطات شاشة لتطبيق Windy.com آخر إصدار

تطبيق Windy.com - للأقمار الصناعية وتوقعات الطقس هو واحد من أفضل تطبيقات توقع الطقس، حيث تمكن من الحصول على تقييم ممتاز بلغ 4.6 من 5.0 من المستخدمين بعد تنزيله أكثر من 10 مليون مرة من متجر جوجل بلاي. يمكنك تحميل النسخة الكاملة عبر مدونتنا أندروبينا بالضغط أسفله

رابط تحميل تطبيق Windy.com النسخة الكاملة آخر إصدار

تحميل تطبيق Windy.com النسخة الكاملة آخر إصدار
 
للمزيد من تطبيقات الأدوات والإعدادت لأجهزة الأندرويد، يمكنك الاطلاع على قسم تطبيقات الأدوات والإعدادات على هذه المدونة. 
 

📣 الإنضمام إلى صفحتنا على فيسبوك! 📣يمكنك الانضمام إلى صفحتنا على فيسبوك للاستفادة من المحتوى الحصري، والفرص الفريدة للتواصل مع محبي التطبيقات. ستحظى بفرصة للتعرف على مجتمع متحمس ومتنوع، انضم الآن من هنا
 

📣 الإنضمام إلى قناتنا على تلغرام! 📣

كما يمكنك الحصول على المزيد من التطبيقات الحصرية بانضمامك إلى قناتنا على التلغرام، اشترك الآن من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق