تحميل أفضل 6 تطبيقات لتغيير الصوت في المكالمات لنظام الاندرويد

مرحبا، أقدم لك قائمة بأفضل تطبيقات تغيير الصوت في المكالمات.فربما يكون ذلك للمزاح مع أصدقائك، أو انتحال شخصية شخص آخر في مكالمة لا تهتم بها كثيرًا، أو لأي سبب آخر تريد أن تبدو مختلفًا. بغض النظر عن السبب، أقدم لك التي تضم أفضل 6 تطبيقات لتغيير الصوت في المكالمات.

أفضل تطبيقات تغيير الصوت في المكالمات

حظيت التطبيقات التي تغير الصوت وتشوهه بشعبية كبيرة منذ سنوات. إنها طريقة ممتازة وبسيطة للغاية للعب مزحة بريئة مع الأصدقاء، واليوم، لا تزال هناك تطبيقات ممتازة لهذا الغرض، قمت بتجميعها لك من متجر جوجل.

1- Funcalls - Voice Changer & Rec

 

هو بالتأكيد أحد أفضل الخيارات وأكثرها اكتمالاً لتعديل الصوت أثناء المكالمة. إنه سهل الاستخدام، مما يسمح لك بالاستماع وتجريب مجموعة متنوعة من الأصوات واختيار الصوت الذي يعجبك أكثر. بالإضافة إلى ذلك، يسمح التطبيق لمعرف مكالمتك بالاختفاء ويصبح مجهول الهوية تمامًا.

تحميل من جوجل بلاي


2- محرر الصوت - سوبر صوت مبدل

تطبيق منتشر في سوق التطبيقات. يتوفر ذخيرة واسعة من الخيارات لتعديل صوتك. يمكنك أن تبدو وكأنك أفضل الأبطال الخارقين المعروفين في السينما، أصوات الأجانب والنساء والذكور وأكثر من ذلك بكثير.

يمكنك استخدامه حتى في واتساب لتشغيل مقالب عن طريق إرسال ملاحظات صوتية مسجلة في الوقت الفعلي، دون الحاجة إلى تصديرها من وحدة تخزين هاتفك المحمول.

تحميل من جوجل بلاي


3- Voice changer with effects

يعتبر هذا التطبيق الأفضل بسبب ميزاته الممتازة. لن يسمح لك فقط بتغيير صوتك وتعديله حسب رغبتك، ولكن يمكنك القيام بذلك حتى أثناء المكالمة. على الرغم من أنه يحتوي على قسم متنوع من التعديلات بحيث يمكنك تخصيص نغمة صوتك حسب رغبتك، إلا أنه يحتوي أيضًا على مجموعة كاملة من الأصوات المضافة مسبقًا. سوف تكون قادرًا على سماع نفسك كسنجاب صغير أو شخصية كرتونية مغير ذلك.

تحميل من جوجل بلاي


4- صوت مبدل صوت مسجل

رغم أنه يتوفر على ميزات مشابهة لما يوجد في تطبيقات أخرى من نفس الفئة، إلا أن الشيء الذي يميزه عن الآخرين هو أنه يمكنك أيضًا تعديل نبرة صوتك. بهذه الطريقة، ستغني مثل الفنانين و المغنين. لا تتردد في تجربة هذا التطبيق، وقضاء لحظات من المرح.

تحميل من جوجل بلاي


5- مغيّر الأصوات

صمم فريق AndroidRock تطبيقًا ممتازًا لتعديل صوتك. هناك مجموعة متنوعة وكبيرة من الخيارات لتظهر بشكل مختلف، وتفاجئ أصدقائك. سجل نفسك وأضف الفلاتر التي تختارها ، و أأكد لك أنك ستستمتع بوقتك.

تحميل من جوجل بلاي


6- مغير الصوت، موالف تلقائي

هذا التطبيق معروف في هذه الفئة و لديه مجموعة متنوعة من الميزات.نعم قم بعمل جميع أنواع التسجيلات وقم بتجربة مرشحاتها وخياراتها لتعديل الصوت كما يحلو لك. يمكنك أن تجعل صوتك آليًا باستخدام نغمات الهيليوم المنخفضة أو العالية جدًا. اختر، والتطبيق سيكمل الباقي.

تحميل من جوجل بلاي


أدوات فعالة لتغيير صوتك والتعديل عليه أثناء المكالمات

هذه بعض التطبيقات التي يمكنك العثور عليها لتعديل صوتك. بالتأكيد هناك تطبيقات أخرى، لكن قمت باختيار هذه القائمة لأنها تفي بالغرض. رغم أنها لن تسمح لك كلها باستخدامها أثناء إجراء المكالمة، إلا أنك ستسطيع تسجيل نفسك، ومشاركة النتائج التي حصلت عليها مع أصدقائك ومعارفك. يمكنك تجربة هذه التطبيقات جميعها لاختيار الأفضل بالنسبة لك.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق