جديد التطبيقات على متجر جوجل بلاي# النشرة 7

مرحبا بكم في النشرة 7 الخاصة بجديد التطبيقات في متجر جوجل بلاي. بالطبع، وكما تعلمون، فإن متجر Google Play مليء بملايين التطبيقات التي يمكن استخدامها في حياتنا اليومية و أعمالنا بطرق غير مسبوقة. هناك العديد من أنواع التطبيقات التي يمكن أن تساعدنا في في مهامنا اليومية. ولكن مع وجود العديد من الخيارات، فقد نشعر بالارتباك قليلاً بشأن اختيار التطبيقات التي تستحق أن نستخدمها على أجهزة الأندرويد الخاصة بنا.لذلك تأتي هذه النشرة في محاولة لاطلاعكم على جديد تطبيقات متجر Google Play من جهة، ومساعدتكم على اختيار التطبيقات التي تستحق التواجد على هواتفكم.

Google Play

Quran for Android

Quran for Android

تطبيق القرآن الكريم للأندرويد، هو هذا تطبيق رائع لمن أراد القراءة أو الاستماع إلى القرآن الكريم بأصوات مشاهير القراء، بوضوح وجودة في الصوت، وأيضا التدبر في الآيات الكريمة عن طريق مجموعة من التفاسير المعروفة. من ميزات هذا التطبيق أنه يتوفر على إشارات مرجعية، ويتيح لك وضع علامات على الآيات، ومشاركتها بسهولة.

 يتوفر التطبيق على أكثر من 15 تلاوة صوتية مختلفة، والتي يمكنك التبديل بينها من خلال شريط الأدوات بعد النقر على الشاشة. كذلك يدعم التطبيق الوضع الليلي حتى لا يتسبب في إجهاد عينك أثناء النظر في الشاشة في أوقات المساء، و يتوفر على ميزة البحث المدمجة، التي تساعدتك في الوصول بسرعة إلى ما تود البحث عنه. كما أن التطبيق يدعم العديد من اللغات من بينها اللغة الإنجليزية.

تحميل التطبيق

StellarWalls – wallpapers

StellarWalls – wallpapers

تطبيق tellarWalls – wallpaper هو من التطبيقات الجديدة للخلفيات على متجر جوجل بلاي، ويحظى بإقبال من طرف المستخدمين، إذ يحصد الآلاف من التنزيلات نظرا للخلفيات عالية الجودة و المذهلة  التي يشتمل عليها. يصنف التطبيق الخلفيات بناءً على أقسام متنوعة، حتى يسهل على المستخدم تصفحها، والاختيار فيما بينها مع ما يتناسب مع ذوقه. يتميز لتطبيق بكونه زاخرا بعدد كبير من الخلفيات التي لم يسبق مشاهتها على أي تطبيق خلفيات آخر من قبل، ويعد مطورو التطبيق بإضافة المزيد من الطبيقات في التحديثات المستمرة التي سيتلقاها التطبيق. وفي حالة طرح أي خلفيات جديدة سيتوصل المستخدم بإشعار من التطبيق يوصيه بتنزيل الخلفيات الجديدة. هناك ميزة يتوفر عليها التطبيق وهي ميزة البحث  عن الخلفيات داخل التطبيق، التي تساعد في العثور  بسرعة عما يريده المستخدم.

تحميل التطبيق

PreCloud: Encrypt files

PreCloud: Encrypt files

إن كنت مهتما بتأمين بياناتك وحمايتها، فهذا التطبيق مناسب لك. تطبيق PreCloud وهو من التطبيقات التي تتميز بالأهمية. وظيفة هذا التطبيق هي قيامه بتشفير بياناتك الهامة قبل أن تقوم بمشاركتها على الإنترنت، ذلك يعني أن لا أحد يمكنه الوصول بدون إذن مصرح به لهذه البيانات، وبالتالي سيتم قطع الطريق على المحتالين والمخترقين من معرفة محتويات تلك البيانات. فإذا أردتَ أن ترفع أي بيانات على خدماتك السحابية، وتخشى من أن يتم تسريبها، أو بيعها أو مشاركتها مع أطراف أخرى فهذا التطبيق هو الحل المثالي والرائع والمجتني كذلك لتشفير وتأمين بياناتك.

Otternal Life

Otternal Life

Otternal Life هو تطبيق متميز، فهو يساعدك على تنظيم وقتك، ويتيح لك إنشاء عادات يومية، ويسمح لك بتتبعها للتأكد من إنها أصبحت عادات دائمة مفيدة لمشاريعك وحياتك المهنية أو الدراسية. من خلال هذا التطبيق يمكنك تتبع مستوى تقدمك، والاحتفاظ بدفتر يوميات بسيط. التطبيق يقوم بوظيفته بشكل مثالي ولديه واجهة رئيسية بسيطة وغير معقدة، وهو مجاني تماماً، وخال من أي إعلانات ،و يحتوى على العديد من المميزات المهمة.

تحميل التطبيق

Glitch Lab

Glitch Lab

يضم متجر جوجل بلاي العديد من تطبيقات تحرير الصور، لكن أغلبها تفرض على المستخدمين بعض القيود مثل العلامة المائية والإعلانات، لحث المستخدم على شرائها. ولذلك، فوجود تطبيق مُحرر صور مجاني بالكامل هي فكرة مُرحب بها جداً. Glitch Lab هو أحد هذه التطبيقات المجانية لتحرير وتعديل الصور،  وهو ليس محرر صور بالمعنى الحرفي، ولكنه سيساعدك على إضافة العديد من التأثيرات والمرشحات الاحترافية على صورك الشخصية قبل أن تقوم بمشاركتها مع أصدقائك. 

يتميز هذا التطبيق بواجهة مستخدم أنيقة وسهلة الاستخدام، وجميع التأثيرات المدمجة التي يحتوي عليها هي مجانية تماما. بالإضافة إلى ذلك، يسمح التطبيق بإضافة العديد من التأثيرات على نفس الصور ، يكفي فقط أن تقوم بالتمرير السريع على الصورة، و السحب أفقياً أو رأسياً حتى تعاين التأثير الذي ترغب في الحصول عليه.

تحميل التطبيق

Qewd

Qewd

تطبيق Qewd هو تطبيق الكل في واحد، وهو مثالي لعشاق الستريمنغ، إذ يتيح هذا التطبيق تسجيل الدخول بسهولة إلى جميع خدمات البث الشهيرة مثل NETFLIX و hulu و HBO و Apple tv وغير ذلك،  والتي يرغب المستخدم في مشاهدتها على هاتفه الأندرويد. من ميزات هذا التطبيق أنه يوفر إمكانية إدارة قائمة الانتظار من خلال القائمة الرئيسية، واكتشاف المحتوى الجديد لمشاهدته، وإدارة قوائم التشغيل الخاصة وذلك بأسلوب بسيط وسهل. لا زال التطبيق يتلقى التحديثات والصيانة من أجل تجاوز بعض المشاكل التقنية التي تعترضه أحيانا.

تحميل التطبيق

PC Bio Unlock

PC Bio Unlock

من التطبيقات الجديدة على متجر جوجل بلاي تطبيق PC Bio Unlock، وهو تطبيق قادر على مساعدة المستخدم بتسجيل الدخول إلى الكمبيوتر الخاص به بواسطة الهاتف. هذا التطبيق يعمل بشكل تلقائي للغاية، فكل ما يجب على المستخدم فعله هو أن يفتح التطبيق على هاتفه الأندرويد، ويقوم بمسح رمز الاستجابة السريعة QR code على الكمبيوتر الخاص به سواء كان يعمل بنظام ويندوز أو نظام لينكس، أو أي نظام آخر، وذلك من أجل التعرف على اليوزر،  بعد ذلك سيتمكن من فتح قفل الكمبيوتر بواسطة الهاتف. طبعا لكي تتم هذه العملية بنجاح ينبغي أن يكون كلا الجهازين متصلين بنفس شبكة الواي فاي.

تحميل التطبيق

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق