تحميل سايفون برو Psiphon PRO أقوى تطبيق يدعم حرية الإنترنت عبر العالم

 مرحبا، أقدم لك تحميل تطبيق سايفون برو Psiphon PRO للاندرويد، وهو تطبيق VPN مجاني وآمن لنظام الاندرويد. يتيح لك التنقل بحرية على الإنترنت. سوف تكون متصلاً بجميع المواقع المحجوبة إما بسبب الرقابة، أو عوامل أخرى. أيضًا، ستكون حرا و آمنًا عند تصفح الأنترنت. ستتمكن من الاتصال بأي موقع مهما كان محظورا. يمكنك تحميل النسخة الاحترافية v358 من Psiphon مجانا عبر مدونتنا أندروبينا.

تحميل سايفون برو Psiphon PRO أقوى تطبيق VPN

حول تحميل تطبيق سايفون برو Psiphon PRO الداعم لحرية الإنترنت عبر العالم

تطبيق سايفون برو Psiphon PRO هو من أهم وأقوى أدوات تجاوز الرقابة على الشبكة العنكبوتية، وهو يقوم بتغيير الايبي، ويسهل الوصول إلى المواقع المحجوبة وغير المتوفرة في بلدك. يمتلك التطبيق أكثر من 22 سيرفر، كل سيرفر لدولة مختلفة. لذلك فهو يمنحك وصولاً غير مسبوق إلى بث الأخبار المفضلة لديك أو منصات الوسائط الاجتماعية. وبحكم طبيعته، يحميك Psiphon Pro أيضًا عند الوصول إلى نقاط اتصال WiFi عن طريق إنشاء نفق خاص وآمن بينك وبين الإنترنت.

بمجرد بدء تشغيل التطبيق، ستكون متصلاً بخوادم Psiphon Pro التي تضمن لك الوصول إلى أي صفحة ويب في العالم من خلال شبكة بروكسي تتجنب التعرض لخطر الوقوع في الطريق. بمعنى آخر، يمكنك تصفح الإنترنت بحرية، ودون الكشف عن هويتك.

طريقة عمل Psiphon بسيطة للغاية. كما هو الحال مع تطبيقات VPN الأخرى، يتم فتح نفق، فيبدو أنك تتصل عبر بلدان أخرى. ما إذا كنت تريد استخدام التطبيق فقط على المتصفح المتاح داخل التطبيق. أو يمكنك استخدامه في جميع التطبيقات. إحدى الميزات التي يوفرها Psiphon Pro هي القدرة على عرض حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت. لذلك، إذا كنت ترغب في استخدام الإنترنت دون أي قيود، فإن Psiphon يناسبك.

Psiphon Pro مثالي تمامًا للاستخدام الشخصي. سهل التحميل والتثبيت أيضًا، لا يلزم التسجيل. يوفر الانتقاء التلقائي للبروتوكولات لتوفير تحايل فعال وموثوق في كل مرة. ويعرض مقدار حركة المرور التي استخدمتها مع تتبع الإحصائيات داخل التطبيق. Psiphon هو مشروع مفتوح المصدر يخضع لتدقيق أمني موثوق به ومراجعة مفتوحة.

ميزات تطبيق سايفون برو Psiphon PRO للاندرويد

  • شبكة عالمية تضم الآلاف من الخوادم ونقاط الدخول المتنوعة، مما يجعلك متصلاً في جميع الأوقات.
  • استخدام شخصي غير محدود.
  • سهل التنزيل والتثبيت والاستخدام.
  • لا يلزم التسجيل.
  • مجموعة بروتوكولات أوسع من VPN، توفر وصولاً لا مثيل له إلى كل شيء على الإنترنت من خلال شبكة خادم Psiphon العالمية.
  • الاختيار التلقائي للبروتوكولات لتوفير اتصال فعال وموثوق به في كل مرة.
  • احصائيات استخدام التطبيق.
  • خدمة مستقرة وموثوقة.
  • امكانية اختيار التطبيقات التي تريد استبعادها من نفق VPN.

رابط  تحميل سايفون برو Psiphon PRO للاندرويد


تحميل


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق