تحميل Lj Video Downloader تطبيق تنزيل الفيديوهات عبر الانترنت لنظام الاندرويد

 مرحبا، أقدم لك تحميل تطبيق Lj Video Downloader الخاص بـ تنزيل الفيديوهات عبر الانترنت لنظام الاندرويد. يمكنك تنزيل الفيديوهات بكل سهولة من مختلف المنصات والمواقع الالكترونية التي تحتوي على مقاطع الفيديو. احصل على النسخة المحسنة 1.0.90  الآن مجانا عبر مدونتنا اندروبينا.

 

تحميل Lj Video Downloader

حول تحميل Lj Video Downloader تطبيق تنزيل الفيديوهات عبر الانترنت لنظام الاندرويد

 

في السنوات الأخيرة، أصبح الوصول إلى الإنترنت أوسع وأسهل بكثير. الآن، يمكن لأي شخص الاتصال بالإنترنت بأعلى السرعات، باستخدام هاتفه المحمول، واستخدام المحتويات الموجودة فيه. بالإضافة إلى ذلك، مقارنة بالماضي، انخفضت تكلفة استخدام الإنترنت عدة مرات، ولم يعد حجم المحتوى المستلم ذا أهمية كبيرة للمستخدمين. جعل هذا الأمر مواقع الويب قادرة على استخدام المزيد من المحتوى الضخم مثل مقاطع الفيديو في محتواها. نشهد الآن انتشار استخدام محتوى الفيديو بدلاً من المحتوى النصي في معظم مواقع الويب، ولا تنتهي هذه المسألة عند هذا الحد. تم إنشاء العديد من أنواع المواقع والأنظمة الأساسية، وظيفتها فقط توفير محتوى فيديو حول مواضيع مختلفة. وفرت مواقع مثل YouTube و Vimeo وغيرهما نظامًا أساسيًا حيث يمكن للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو ومشاركتها مع مستخدمين آخرين. لا شك أنك قد استخدمت مقاطع الفيديو المتوفرة على الإنترنت عدة مرات.

 

نريد أحيانًا تنزيل بعض مقاطع الفيديو هذه، وإرسالها لبعضنا البعض، أو مشاهدتها مرة أخرى في وقت ومكان أكثر ملاءمة. هناك طرق معقدة للقيام بذلك وغالبًا ما تكون غير ناجحة. اليوم، هذا التطبيق في خدمتك، فهو يقوم بذلك بذلك بسهولة، وبدون متاعب، كما أنه يجعل من تنزيل محتوى الفيديو المتاح على الإنترنت أمرا سهلا.

 

Lj Video Downloader (m3u8 ، mp4 ، mpd) هو تطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت بسهولة، لنظام التشغيل الاندرويد ، تم تطويره بواسطة مجموعة برامج Leav Jenn وتم نشره مجانًا على Google Play. لاستخدام هذا التطبيق، ما عليك سوى إدخال عنوان الصفحة التي يوجد بها الفيديو فيالتطبيق، حتى يتم عرض روابط التنزيل لك. يدعم هذا التطبيق معظم المواقع مثل انستقرام و تويتر، ولكن بسبب القواعد الصارمة، لا يمكن تنزيل مقاطع يوتيوب.



بعض ميزات تطبيق Lj Video Downloader (m3u8، mp4، mpd) لنظام الاندرويد


  • تنزيل الفيديو بسهولة بتنسيقات m3u8 / mp4 / mpd / mov.
  • دعم استخراج روابط الفيديو من المواقع.
  • تنزيل متعدد الروابط (مع وصلات متعددة لسرعة أعلى).
  • التحويل التلقائي لتنسيق الفيديو إلى تنسيق mp4.
  • دعم قوائم التشغيل المتعددة.
  • دعم تقسيم الصوت / الفيديو m3u8 / mpd.
  • التطبيق المساعد لاستخراج روابط m3u8 مباشرة من روابط الموقع.


 

Lj Video Downloader screenshot

تمكن تطبيق Lj Video Downloader (m3u8 ، mp4 ، mpd) من الحصول على درجة 4.3 من 5.0 من مستخدمي Google Play نظرا للميزة التي يقدمها للمستخدمين. يمكنك الآن الحصول على الإصدار الكامل والمحسّن من هذا التطبيق مع جميع الميزات والإمكانيات من اندروبينا مجانًا. من خلال الضغط على الزر أدناه.


رابط تحميل Lj Video Downloader تطبيق تنزيل الفيديوهات عبر الانترنت لنظام الاندرويد


تحميل



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق