تحميل Flat Dark Square - Icon Pack حزمة أيقونات داكنة ومسطحة لنظام الاندرويد

مرحبا، أقدم لكم تحميل حزمة أيقونات رائعة لنظام الاندرويد هي حزمة Flat Dark Square - Icon Pack v2.8، النسخة الكاملة المشتراة من غوغل بلاي، يمكنك تحميلها مجانا عبر مدونتكم أندروبينا. أقل ما يمكن أن يقال عن هذه الحزمة من الأيقونات الجميلة هو "للأناقة عنوان".

 

تحميل Flat Dark Square - Icon Pack

 حول تحميل Flat Dark Square - Icon Pack  حزمة الأيقونات لنظام الاندرويد

 

يفتح كل منا هاتفه ويستخدمه 50 مرة على الأقل خلال اليوم، ونتيجة لهذا الاستخدام الكثير، فإن احتمالية التعب من واجهة المستخدم الخاصة بهاتفنا عالية. لهذا السبب، تم إنشاء العديد من الأدوات لتخصيص واجهة مستخدم الأندرويد، والتي يمكن استخدامها بسهولة لتغيير جميع أجزاء واجهة مستخدم الهاتف. تتمثل إحدى أسهل الطرق لتغيير واجهة مستخدم الاندرويد بشكل عام في استخدام المشغل مع حزمة الأيقونات. المشغلات هي تطبيقات تحل محل الشاشة الرئيسية، وقائمة البرامج، وتغير مظهر هذه الأجزاء من واجهة المستخدم إلى حد كبير. بالإضافة إلى ذلك، فإنها توفر للمستخدم العديد من الميزات والخيارات لتخصيص واجهة المستخدم ، من بينها إمكانية استخدام حزم الأيقونات. حزم الأيقونات هي تطبيقات تتضمن مجموعة من الرموز البديلة للتطبيقات والألعاب على الهاتف، والتي تم تصميمها من قبل مصممين مختلفين حول العالم وتم تقديمها في مجموعات.

 

اليوم نحن في خدمتك مع حزمة أيقونات جميلة. Flat Dark Square - Icon Pack عبارة عن حزمة أيقونات داكنة بتصميم مسطح، لنظام التشغيل الاندرويد، تم تطويرها بواسطة FL Design ونشرها على Google Play. تحتوي جميع الرموز الموجودة في حزمة الأيقونات هذه على شكل مربع بزوايا دائرية، جنبًا إلى جنب مع مربع أبيض يتم وضع الرمز بداخله. تستخدم ألوان الماتريال Material في رسم الأيقوناتK وهذا ما أضفى عليها جمالاً خاصاً. خلفية الأيقونات رمادية وداكنة مما يعطي تأثيراً فريداً لواجهة مستخدم الهاتف. تتوافق حزمة الأيقونات هذه مع معظم مشغلات الاندرويد (قاذفات)، وأداؤها مضمون في أفضلها وأكثرها شعبية. هناك أكثر من 2000 أيقونة في هذه المجموعة، والتي تتضمن أيقونات للتطبيقات الشعبية والشائعة، بالطبع، مع كل تحديث، سيتم إضافة المزيد من الأيقونات الجديدة غير الموجودة إلى الحزمة.


بعض ميزات وإمكانيات تطبيق Flat Dark Square - Icon Pack للاندرويد

  • لديه أكثر من 2000 ايقونة مع خلفية داكنة وألوان Material.
  • يتلقى تحديثات أسبوعية لإضافة المزيد من الأيقونات.
  • لديه رموز بديلة.
  • يدعم الرموز الديناميكية للتقويم.
  • يوفر إمكانية طلبأيقونات محددة.
  • له لقدرة على البحث بين الأيقونات.

صور من Flat Dark Square - Icon Pack


يعد تطبيق Flat Dark Square - Icon Pack أحد أكثر حزم الأيقونات تميزًا وجمالا في متجر Google Play، والذي تمكن من الحصول على تصنيف ممتاز 4.8 من 5.0 من مستخدمي بلاي ستور، من خلال الحصول على رضا مستخدمي الاندرويد. يمكنك الآن الحصول على النسخة الكاملة من هذا التطبيق مع جميع الميزات والإمكانيات عبر مدونتنا مجانًا.

 

رابط تحميل Flat Dark Square - Icon Pack  حزمة أيقونات أنيقة لنظام الاندرويد


تحميل



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق