تحميل تطبيق Avira Antivirus Security Premium 7.14.0 لنظام الأندرويد

Avira هي واحدة من أفضل وأشهر الشركات التي تصنع برامج الحماية ومكافحة الفيروسات لجميع أنواع أنظمة التشغيل، وقد أصدرت تطبيقها المسمى Avira Free Android Security لنظام الاندرويد، الذي سيوفر الأمان لهاتفك الذكي.

 

تحميل تطبيق Avira Antivirus Security Premium

 حول تحميل تطبيق Avira Antivirus Security Premium 7.14.0  لنظام الأندرويد

 

يوفر لك Avira Free Android Security مجموعة كاملة من أدوات الأمان التي يمكنك من خلالها حماية خصوصيتك من برامج التجسس وزيادة أمان هاتفك بشكل كبير. من خلال تثبيت برنامج مكافحة الفيروسات هذا على هاتفك المحمول، يمكنك التحكم في هاتفك الذكي من خلال موقع Avira عند سرقة هاتفك أو فقده!

 

الهواتف أصبحت رفيقة جيدة، فهي توفر لنا التواصل والوصول إلى الويب والعمل مع برامج الوسائط، تحتفظ أيضًا بمعلوماتنا المهمة مثل الصور والرسائل ومقاطع الفيديو الخاصة بنا، ولكن هناك حل سهل لحماية هذه الأشياء، حل للعثور على هاتف مفقود أو مسروق باستخدام أداة حظر الرسائل القصيرة أو الرنين أو قفل حول هذه الأداة.

 

استخدم هاتفك بأمان كامل. في حالة فقد هاتفك، يمكنك إرسال رسالة إلى الباحث أو طلب قفل الهاتف عبر الويب! هذه الأداة قادرة على العثور على موقع هاتفك، إذا ضاع هاتفك وكان في وضع صامت، فيمكن إرسال صوت عالي للهاتف عبر الويب حتى تتمكن من العثور على الهاتف من خلال الاستماع إليه. هذه الأداة هي قادرة على تقديم الخدمة لـ 5 أجهزة.



بعض ميزات تطبيق Avira Free Android Security الشهير


  • يقوم بإزالة كافة البرامج الضارة الموجودة على هاتفك.
  • التحكم في الهاتف المسروق من خلال خرائط جوجل.
  • يقوم بتشغيل صفارة إنذار عالية للعثور على الهاتف المفقود.
  • له القدرة على محو جميع بيانات الهاتف في حالة السرقة.
  • يتوفر على واجهة مستخدم بسيطة بدون إعلانات مزعجة.

 

تقدم Avira تطبيق Free Android Security لجميع مستخدمي الاندرويد ، والذي يمكنك تنزيل أحدث إصدار له مجانًا، ومن الأفضل الإشارة إلى أن هذا التطبيق قد تم تنزيله أكثر من 50 مليون مرة من قبل مستخدمي الاندرويد، وقد تم تنزيله في جميع أنحاء العالم من Google Play، وتمكن من الحصول على تقييم جيد 4.6 من 5.0 ، مما يدل على شعبيته الكبيرة.

 

رابط  تحميل تطبيق Avira Antivirus Security Premium 7.14.0 


تحميل


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق