تحميل تطبيق Web Video Cast Premium لدفق الفيديو إلى التلفزيون للأندرويد

مرحبا، أقدم لكم تحميل تطبيق Web Video Cast Premium وهو أداة تسمح لك بدفق وتمرير مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ومن الهاتف على جهاز التلفزيون. يمكنك تحميل الإصدار 5.5.14 الكامل والمميز من هذا التطبيق مجانا عبر مدونتنا أندروبينا.

تحميل تطبيق Web Video Cast Premium للأندرويد

 

حول تحميل تطبيق Web Video Cast Premium لدفق الفيديو على التلفزيون

 

نظرًا لانخفاض تكلفة الإنترنت وسهولة الوصول الأشخاص إليه، أصبحت مشاهدة الفيديو على الإنترنت أمرًا شائعًا للغاية. هناك الكثير من مقاطع الفيديو على الإنترنت، من الأفلام إلى المقاطع التعليمية، إلى المقاطع المضحكة و المثيرة للاهتمام ، كلها مقاطع فيديو يمكن أن تكون مسلية للغاية. هناك أيضًا مواقع مثل YouTube سهلت الوصول إلى أنواع مختلفة من مقاطع الفيديو، ويمكن العثور على أي شيء تقريبًا بها.

 


يستخدم العديد من الأشخاص أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة لمشاهدة مقاطع الفيديو على الإنترنت، و نظرًا لانتشار استخدام الهواتف الذكية على نطاق واسع في كل شيء، فإن نسبة عالية من المستخدمين يستخدمون هواتفهم الذكية أيضًا لهذا الغرض. تعد الأجهزة اللوحية أيضًا خيارًا رائعًا لذلك نظرًا لشاشاتها الأكبر حجمًا. لابد أنه حدث لك أنك أردت عرض مقطع فيديو ممتع للآخرين، ولهذا كان عليك تدوير هاتفك الذكي لتسليمه بينهم حتى يتمكن الجميع من رؤيته. شاشات الهواتف الذكية صغيرة جدًا وغير مناسبة للاستخدام المتعدد. إذا كانت لديك مثل هذه المشكلة ، فإن التطبيق الذي نقدمه اليوم هو حل لمشكلتك.

 

 Web Video Cast Premium هو تطبيق لبث مقاطع الفيديو على التلفزيون و Chromecast وأدوات البث الأخرى لنظام التشغيل الاندرويد ، تم تطويره بواسطة مجموعة برامج InstantBits Inc. وتم نشره مجانًا على Google Play. هذا التطبيق هو في الواقع متصفح، يسمح لك بتوصيل وتشغيل مقاطع الفيديو والتلفزيون عبر الإنترنت والوسائط الأخرى من الإنترنت إلى جهاز بث أو تلفزيون ذكي. لا يوجد حد لنوع الفيديو وأي نوع من الفيديو يتم تشغيله على الهاتف يمكن دفقه على الشاشات الكبيرة باستخدام هذا الجهاز.


بعض ميزات وإمكانيات برنامج Web Video Cast للاندرويد


  • امكانية تشغيل الفيديوهات من ذاكرة الجهاز.
  • دعم الترجمة الكامل.
  • القدرة على منع النوافذ المنبثقة المزعجة.
  • القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت.
  • الاحتفاظ بسجل كامل لمقاطع الفيديو التي تمت مشاهدتها.
  • القدرة على إنشاء قائمة انتظار لتشغيل مقاطع الفيديو واحدًا تلو الآخر.
  • دعم لجميع أنواع الأجهزة مثل Chromecast و Roku وما إلى ذلك.

 
web video cast screenshot


تطبيق Web Video Cast Premium هو تطبيق رائع لأي شخص يحتاج إلى مشاهدة أو عرض مقاطع الفيديو عبر الإنترنت على شاشات أكبر. تمكن Web Video Cast من الحصول على تصنيف ممتاز 4.5 من 5.0 من مستخدمي Google Play. يمكنك الآن الحصول على الإصدار المتميز من هذا التطبيق مع جميع الميزات والإمكانيات مجانًا من خلال الضغط على الرابط أدناه.


رابط   تحميل تطبيق Web Video Cast Premium للأندرويد



تحميل



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق