تحميل تطبيق Plex Full 9.4.1 للأندرويد لتشغيل وإدارة ملفات الوسائط

مرحبا، أقدم لكم اليوم تطبيق Plex Full 9.4.1 للأندرويد لتشغيل وإدارة ملفات الوسائط. النسخة الكاملة غير المقفلة 2022 لنظام الاندرويد. يمكنكم تحميلها عبر هذه المدونة من خلال الرابط أسفله، لكن قبل ذلك دعونا نلقي نظرة حول الإصدار الحديث من تطبيق Plex.

 

تحميل تطبيق Plex Full 9.4.1 للأندرويد

عن تطبيق Plex Full 9.4.1 

 

Plex for Android Full  هو تطبيق فريد من نوعه مع خادم قوي لتشغيل وإدارة جميع أنواع الوسائط على جهاز الأندرويد الخاص بك، تم نشره بواسطة استوديو البرمجة Plex، Inc. كل ما عليك فعله هو تثبيت إصدار الأندرويد من هذا البرنامج على الجهاز الخاص بك أو إصدار الويندوز على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإدارته وتشغيله مع الوصول الكامل إلى جميع ملفات الوسائط.

 

بعد تثبيت التطبيق، يتم تحديد جميع ملفات الفيديو والموسيقى والصور الموجودة في الذاكرة، وإتاحتها للمستخدمين. واحدة من أهم ميزات Plex هي دعم مزامنة البيانات في جميع الهواتف الذكية، بهذه الطريقة من خلال مزامنة الوسائط الخاصة بك مع خوادم التطبيقات، ستتمكن من الوصول إلى الوسائط وتشغيلها في أي وقت وبواسطة أي جهاز. بالإضافة إلى ذلك، تسمح خوادم التطبيق عالية السرعة لمستخدميها بالوصول إلى الوسائط العامة الأخرى بالإضافة إلى الوسائط الشخصية الخاصة بهم، وتشغيلها عبر الإنترنت دون أي مشاكل. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى تشغيل الوسائط في وضع عدم الاتصال، فكل ما عليك فعله هو مزامنة جهازك الجديد مع خوادم Plex.

 

مميزات تطبيق Plex لنظام الاندويد


  • تخزين وسائط المستخدمين على خوادم التطبيق بتفاصيل كاملة.
  • تحويل الوسائط تلقائيًا على خوادم البرامج للوصول إليها بواسطة أي جهاز.
  • مشاركة الوسائط الشخصية الخاصة بك مع أصدقائك.
  • تصفح وتحكم في جميع الوسائط الشخصية على أجهزة Plex.
  • القدرة على الوصول إلى الوسائط في وضع عدم الاتصال بعد مزامنة التطبيق مع الهاتف الذكي.
  • الوصول إلى مجموعة من القنوات عبر الإنترنت.
  • القدرة على الوصول إلى الوسائط المشتركة على مواقع البث عبر الإنترنت مثل YouTube.

 
صور من تطبيق Plex للأندرويد

تمكن تطبيق Plex for Android media player مع دعمه لأنواع مختلفة من تنسيقات ملفات الوسائط المتعددة من الحصول على درجة 4.5 من 5.0، والتي يمكنك الآن تنزيل أحدث إصدار غير مقفل بالكامل من خلال الضغط على الرابط أسفله.

 

رابط تحميل تطبيق Plex Full 9.4.1


تحميل


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق