كيف تقوم بتغيير حجم الخط في محادثات واتساب على نظام الأندرويد

مرحبا، سنتحدث في هذه المقالة عن تغيير حجم الخط في محادثات واتساب على هواتف الأندرويد. وهذا الشرح المتعلق بهذه الميزة تهم أولئك المستخدمين المصابون بضعف البصر، والذين يعانون أثناء إجراء محادثة بالواتساب عن طريق الكتابة، أو كذلك بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن مزيد من الراحة لأعينهم أثناء المحادثات على واتساب.

 

كيفية تغيير حجم خط محادثات واتساب على الاندرويد

قد تكون هناك صعوبة للبعض أثناء استخدام الهاتف الذكي، خاصة مع الخطوط الصغيرة. ولتسهيل هذا الأمر على المستخدمين، وجعل تجربة الاستخدام لهواتفهم الذكية أكثر راحة على العينين، تدمج أنظمة تشغيل الهواتف الذكية ومنها الاندرويد إعدادات خاصة تسمح للمستخدمين بتغيير حجم الخط في هواتفهم الذكية. ومع ذلك، فهذه الإعدادات والخيارات لا تؤثر على حجم الخط المحدد بالنسبة لمحادثات واتساب.

 

لذلك ينبغي التوجه مباشرة  إلى إعدادات تطبيق واتساب لحل هذه المشكلة، إذ يمكن تغيير حجم خط محادثات واتساب مباشرة من التطبيق. هوذه الميزة سهلة الوصول إليها ويمكن العثور عليها في إعدادات واتساب.

 

ماهي خطوات تغيير حجم خط محادثات واتساب على هاتف أندرويد.؟

 

للتعرف على كيفية تغيير حجم الخط بالنسبة لمحادثات واتساب على هواتف الأندرويد، قم عزيزي(تي) الزائر(ة) باتباع الخطوات التالية:

  • افتح تطبيق واتساب على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد.
  • اضغط على أيقونة “النقاط الثلاث” في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة.
  • اضغط على الإعدادات.
  • من القائمة، اضغط على الدردشات.
  • ضمن إعدادات الدردشة، انقر فوق حجم الخط.
  • يمكنك الاختيار من بين ثلاثة خيارات – صغير، متوسط ​​، كبير.
 

 خطوات تغيير حجم خط محادثات واتساب على الاندرويد بالصور

 

شرح تغيير خط محادثات واتساب على الاندرويد بالصور

يقوم واتساب بين الفينة والأخرى بطرح تحديثات وميزات جديدة، تهم تطوير التطبيق، أو إصلاح الأخطاء الممكن حدوثها على العديد من الأنظمة الأساسية. و على الرغم من أن التطبيق يعمل بطريقة مشابهة تمامًا لمستخدمي كل أنظمة التشغيل الشهيرة كالاندرويد و نظام شركة آبل، والويندوز أيضا، إلا أن هناك بعض الميزات الخاصة التي يوفرها تطبيق واتساب لكل نظام على حدة. إحدى هذه الميزات خيار تغيير حجم الخط المحادثات موضوع شرحنا في هذه المقالة.

 

حاليًا، يتوفر خيار تغيير حجم خط محادثات واتساب على هواتف أندرويد فقط، ولم تقدم شركة واتساب أية تفاصيل عن هذه الميزة بالنسبة لمستخدمي هواتف أيفون من آبل مثلا، التي ينعدم في النسخة المخصصة لها من تطبيق واتساب هذا الخيار.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق