تحميل AppLock premium APK v5.3.6 افضل تطبيق حماية الخصوصية للاندرويد

 مرحبا، سأقدم لكم اليوم أحدث إصدار من تطبيق AppLock Premium APK لحفظ وحماية الخصوصية، تطبيق AppLock يستطيع قفل الرسائل النصية، و جهات الاتصال، و فيسبوك، وبلاي ستور، و الإعدادات، وتطبيقات منصات التواصل الاجتماعي أو أي تطبيق تختاره، وإخفاء الصور ومقاطع الفيديو، مع توفير خيارات كثيرة للمزيد من حفظ الخصوصية وحمايتها. الآن دعونا نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة حول التطبيق.

 

تحميل تطبيق AppLock Premium

ما هو AppLock ؟

 

إذا كنت تمتلك معلومات شخصية وسرية هامة على جهازك المحمول، فقد تحتاج إلى مزيد من الخصوصية لمنع الوصول غير المصرح به إلى جهازك. لذلك فتطبيق AppLock يساعدك على إنشاء حاجز محمي بأنواع مختلفة من الحماية، قبل أن يتمكن أي شخص من الوصول إلى معلوماتك.

 

لماذا ينبغي استخدام AppLock Premium ؟

 

مع توفر ميزات أكثر أهمية في إصدار AppLock المتميز، يمكن أن يساعدك هذا التطبيق على إخفاء الأشياء التي تريد إخفاءها على جهازك. حتى إذا أراد شخص ما أن يتجسس على معلوماتك بالجهاز أو يتطفل عليها أو يسرقها، فسيصطدم بأنواع من أشكال الحماية، قبل أن يتمكن من الوصول إلى المحتوى داخل التطبيقات التي قمت بإخفائها.

 

لذلك يمكنك أن تكون مرتاح البال وأنت تقوم بحماية معلوماتك، وإخفاء تطبيقاتك التي تحتوي على أشيائك الخاصة، وجعلها بعيدة عن عيون المتطفلين أو المتلصصين أو اللصوص. فيمكنك بهذا التطبيق حفظ جميع خصوصياتك، كإقفال صندوق الرسائل النصية، و لائحة جهات الاتصال، والبريد الإلكتروني، وتطبيقات التواصل الاجتماعي، و إعدادات جهازك، ومتجر بلاي ستور، أو أي تطبيق تختاره.

 

كما يتيح لك AppLock إخفاء الصور ومقاطع الفيديو، بحيث لا تظهر تماما في معرض الجهاز، إنما تكون محمية داخل خزنة الصور والفيديوهات بالتطبيق، هذه الطريقة آمنة لحماية الذكريات الخاصة بسهولة.

 

إضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا إخفاء تطبيق AppLock نفسه للتأكد من عدم معرفة أي شخص بوجود تطبيقات مخفية موجودة على جهازك. هذه بالتأكيد ميزة رائعة ويمكن أن تساعد بشكل أفضل إلى حد معين. هذه الميزات الرائع توجد في الإصدار المتميز الذي نقدمه لك مجانا على هذه المدونة.

 

ميزات تطبيق AppLock:

 
  • القدرة على قفل مجموعة متنوعة من التطبيقات والألعاب المثبتة.
  • نظام إخفاء ذكي للصور وملفات الفيديو.
  • يستخدم ثلاث طرق لقفل التطبيقات بكلمة المرور، أو نمط، أو بصمة الأصبع.
  • يتوفر على خيار لإخفاء عرض القالب عند الدخول إليه
  • له القدرة على إخفاء أيقونات التطبيقات من قائمة التطبيقات
  • يتوفر على لوحة مفاتيح عشوائية لمنع سرقة كلمة مرورك.
  • له القدرة على جدولة أقفال التطبيقات.
  • يدعم تثبيت مكونات إضافية مختلفة
  • يدعم توفير البطارية.

صور من تطبيق AppLock Premium

تعليمات التثبيت :

 
  1. قم بتنزيل التطبيق من الرابط الموجود أسفله. (هام).
  2. انتقل إلى الإعدادات على جهاز الاندرويد الخاص بك. (إذا كانت إعدادات "التثبيت من مصادر غير معروفة" مفعلة ، فانتقل إلى الخطوة 6).
  3. انقر بالإعدادات على الخيار المسمى الأمان.
  4. ابحث عن التثبيت من مصادر غير معروفة.
  5. قم بتنشيط ميزة التثبيت من مصادر غير معروفة.
  6. ثم قم بتثبيت APK الذي حصلت عليه.
  7. استمتع!

 

رابط تحميل تطبيق  AppLock premium APK v5.3.6


تحميل


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق