تنزيل Easy Notes 1.1.22.0426 تطبيق تدوين ملاحظات جميل و سهل لنظام الاندرويد

Easy Notes - نوت ملاحظات، هو تطبيق جميل سهل الاستخدام بهدف تدوين الملاحظات لنظام الاندرويد. أقدم لك النسخة الكاملة المتميزة VIP الإصدار الحديث v1.1.22.0426 مجانا عبر مدونتنا أندروبينا. شارك أصدقائك هذه المقالة حتى تعم الفائدة الجميع.

 

تطبيق Easy Notes

نبذة عن تطبيق Easy Notes

 

Easy Notes مفكرة ملاحظات، هو تطبيق سهل لتدوين الملاحظات لنظام التشغيل الاندرويد، تم تطويره بواسطة QR Scanner & QR Code Generator & Radio & Notes وتم نشره على غوغل بلاي. و هو من أفضل الطرق والأدوات لتتبع المهام و الالتزامات التي لديك، و الحاجيات التي ينبغي حفظها. اليوم، توفر الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد مجموعة متنوعة من الميزات لتلبية احتياجات مستخدميها.

 

يعد تدوين الملاحظات أحد هذه الميزات الخاصة، والتي تم تقديم العديد من التطبيقات في هذا المجال على هذه المدونة، مثل تطبيق إيفرنوت بريميوم Evernote Premium ، و تطبيق تيك تيك برو TickTick PRO.بينما لا شيء يمكن أن يحل محل متعة كتابة النصوص باستخدام الورق والقلم، لكن يجب على المرء أن يقبل حقيقة أن الأجهزة الذكية يمكن الوصول إليها أكثر من أي شيء آخر. من بين التطبيقات التي تدون الملاحظات،يعتبر Easy Notes أحد أفضلها، والذي يقدم حلولا لمجموعة من احتياجاتنا في لحظة.

 

ستتيح لك إمكانيات وميزات التطبيق المذكور كتابة ملاحظاتك دون أي قيود وحفظها في ذاكرة هاتفك الذكي. إحدى أهم ميزات Easy Note هي القدرة على إضافة تفاصيل إلى الملاحظات. لمنع أي نسيان، بالإضافة إلى الملاحظات النصية، يمكنك إضافة ملاحظاتك الصوتية الخاصة، وإضافة الصور وملفات الفيديو إلى الملاحظة، و يمكنك التأكد من أنك لن تنسى حتى أصغر التفاصيل. يمكنك ايضا تخصيص لون محدد لكل ملاحظة، وتصنيف كتاباتك بناءً على هذه الألوان وأهميتها. ربما لاحظت عدة مرات أنه عند كتابة نصوص مختلفة، تتعطل الهواتف الذكية ويتم حذف جميع الكتابات تلقائيًا، لكن، يجب القول أن النظام الذكي لهذا التطبيق يقوم تلقائيًا بحفظ هذه الملاحظات، بحيث لا داعي لإعادة كتابتها في حالة حدوث أي مشاكل.

 

ميزات وإمكانيات تطبيق Easy Notes


  • كتابة ملاحظات مختلفة غير محدودة.
  • التوفر على واجهة مستخدم رائعة وجميلة لجميع الأذواق.
  • إمكانية تثبيت الملاحظات المهمة في إشعارات شريط الهاتف الذكي.
  • القدرة على إضافة الصور وملفات الفيديو والملاحظات الصوتية إلى الملاحظات المحفوظة.
  • القدرة على تعيين تذكيرات داخلية لمنع نسيان المشكلات المهمة.
  • إمكانية تصنيف الملاحظات على أساس الألوان والمعايير المختلفة.
  • القدرة على حفظ الملاحظات أثناء الكتابة بشكل تلقائي.
  • إمكانية القيام بإنشاء قائمة مرجعية للأيام المهمة لتنظيم أنشطتك.


صور من تطبيق Easy Notes

تطبيق Easy Notes، تطبيق ملاحظات مجاني، استطاع أن يستفيد من مجموعة من الميزات والإمكانيات الرائعة التي يتوفر عليها ليحصل على درجة تقييم جيدة على متجر غوغل بلاي، بلغت 4.6 من 5.0. يمكنك الآن تنزيل أحدث إصدار متميز من هذا التطبيق من خلال الروابط أسفله.

 

روابط التحميل

 

 تنزيل النسخة المجانية من بلاي ستور ( تتضمن إعلانات، وعمليات الشراء داخل التطبيق)

👇

تنزيل من Play Store 

 

 تحميل النسخة الكاملة المتميزة بدون إعلانات

👇

 تحميل apk

 

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق