تحميل Themes for Huawei & Honor 15.3.53 تطبيق حزمة تخصيص هواوي لنظام الاندرويد

Themes for Huawei & Honor v15.3.53 هو تطبيق مجموعة تيمات وخلفيات وأيقونات هاتف هواوي لنظام الأندرويد. يسمح لك هذا التطبيق بتخصيص هاتفك الاندرويد وفق تيمات وخلفيات وأيقونات هواتف هواوي وهونور. يمكنك تحميل الإصدار الأصلي من التطبيق الذي بلغ أكثر من مليون عملية تنزيل على متجر Google Play.

 

Themes for Huawei & Honor

 

حول تطبيق Themes for Huawei & Honor

 

قد يكون استخدام الجهاز الذكي على المدى الطويل أمرًا شاقًا للغاية! إحدى الشركات التي تمكنت من جذب جمهور كبير في السنوات الأخيرة هي شركة هواوي Huawei ، التي تكتسب المزيد والمزيد من المعجبين. ربما تكون إحدى المشكلات التي يواجهها المستخدمون بعد شراء هواتف Huawei الذكية هي بساطة السمات والواجهة المتاحة! يتلقى بعض المستخدمين قاذفات في مثل هذه المواقف التي يجب أن تعرف أن العديد من المشغلات المتاحة ليست مثالية وتضاعف استخدام موارد الجهاز. لذلك ، نريد أن نقدم لك شركة ناشئة رائعة. Themes for Huawei & Honor عبارة عن مجموعة من سمات Huawei تم تطويرها ونشرها على متاجر التطبيقات.

 

تساعدك مجموعة الميزات التي يوفرها هذا التطبيق لمستخدميه على الوصول بسهولة إلى العديد من السمات، وتغيير بيئة الجهاز بطريقة خاصة. ما عليك سوى تحديد المظهر المفضل لديك، وإجراء أي تغييرات بنقرة واحدة. على عكس ما قد تعتقده ، لا تقتصر إمكانات بدء التشغيل على اختيار السمات ، ولكنها تساعدك أيضًا على الوصول غير المحدود إلى مجموعة متنوعة من الخطوط والخلفيات.

 

مميزات وإمكانيات تطبيق Themes for Huawei & Honor للاندرويد

 

  • الوصول إلى مجموعة من المواضيع المتنوعة والجذابة.
  • تغيير سمات وأيقونات الهاتف الذكي بلمسة واحدة.
  • القدرة على اختيار خلفيات الهاتف الذكي من بين مئات الخيارات المختلفة.
  • تثبيت الخط الخاص بك دون أي قيود.
  • تحويل الرموز للعمل مع EMUI.
  • ;ضع علامة على السمات المفضلة لديك للوصول إليها بسرعة.
  • مشاركة الخيارات المتاحة مع الأصدقاء.

صور من تطبيق Themes for Huawei & Honor

 

تطبيق Themes for Huawei & Honor ، مع الاستفادة من الميزات والإمكانيات المختلفة ، تمكن من الحصول على درجة 4.3 من 5.0 بواسطة مستخدمي Google Play ، والآن يمكنك تنزيل أحدث إصدار أصلي دون أي قيود عبر مدونة Andropina، من خلال الرابط أدناه.

 

روابط تحميل التطبيق 

 

تحميل ملف apk  (بدون إعلانات، وبجميع الميزات مفتوحة)

تحميل النسخة المجانية من غوغل بلاي  (تتضمن إعلانات، وعمليات الشراء من داخل التطبيق)


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق