تحميل Crypto Tracker - Coin Stats Pro 4.4.0.1 تطبيق تتبع أسعار العملات الرقمية للاندرويد

تطبيق Crypto Tracker - Coin Stats Pro 4.4.0.1 هو برنامج البيتكوين Bitcoin الشامل وغيره من برامج العملات المشفرة. تطبيق يتيح لك تتبع أسعار العملات الرقمية على نظام الاندرويد. يمكنك تحميل النسخة الأصلية الكاملة والحديثة من هذا التطبيق من الرابط أسفل هذه المقالة.

 

Crypto Tracker

 

حول تطبيق  Crypto Tracker - Coin Stats

 

منذ عدة سنوات و حتى الآن، دخل نوع جديد من المال إلى الاقتصاد العالمي، الذي لا تدعمه أي حكومة، والذي تكون المعاملات فيه آمنة وسرية تمامًا. هذا النوع من المال هو العملات المشفرة Cryptocurrencies، و تعمل هذه العملات المشفرة على تغيير الاقتصاد العالمي، وبسبب النمو غير المسبوق في أسعارها، يميل عدد كبير من الناس العاديين إلى استخدامها، والاستثمار في سوق تداول العملات المشفرة.

 

يجب أن يكون لدى من يدخلون هذه الأسواق إمكانية الوصول إلى معلومات دقيقة وموثوقة حول تغيرات الأسعار ، حتى يتمكنوا من التداول بوعي.

 

أنا اليوم في خدمتك عزيزي الزائر مع تقديم تطبيق يوفر مثل هذه المعلومات لمستخدميه. Crypto Tracker & Bitcoin Price - Coin Stats هو تطبيق لتتبع السعر الفوري لعملة البيتكوين، والعملات المشفرة الأخرى ، لنظام التشغيلالاندرويد، و الذي طور هذا التطبيق مجموعة Coin Stats، Inc.

 

تم تطوير تطبيق Crypto Tracker - Coin Stats وإصداره مجانًا على سوق غوغل بلاي Google Play. يدعم التطبيق أكثر من خمسة آلاف عملة رقمية، ويتلقى سعر جميع أكواد العملات التي تحتاجها من مصادر موثوقة و حسنة السمعة، ويوفرها لك على الفور.

 

يمكنك إنشاء قائمة بكلمات المرور للعملات التي تريدها، للوصول إلى تغييرات أسعارها بسرعة كبيرة. كما يمكنك ضبط التطبيق لعملات مختلفة أخرى لعرض أسعارها بناء على العملة التي تحددها. يعرض التطبيق معلوماته على شكل مخططات مختلفة، لتسهيل فهم تغيرات أسعار العملات المشفرة. لذلك مع هذا التطبيق، يمكنك بسهولة العثور على العملات التي ستنمو، والحصول على فرص تداول جيدة. يوفر لك التطبيق أيضًا آخر الأخبار ذات الصلة، ويعلمك بآخر التغييرات باستخدام التنبيهات.

 

مميزات تطبيق Crypto Tracker - Coin Stats للاندرويد

 

Crypto Tracker صور من تطبيق
 
  • يدعم البيتكوين Bitcoin وأكثر من خمسة آلاف عملة مشفرة مختلفة.
  • يتلقى معلومات الأسعار ، و تغيرات الأسعار لكل عملة من مصادر موثوقة.
  • له القدرة على تحديد محافظ العملات المشفرة، لتسهيل الوصول إلى معلوماتهم.
  • يوفر آخر الأخبار والتحليلات لتغيرات السوق.
  • يعرض الفرص التجارية المناسبة.
  • له قابلية للتعديل، لعرض الأسعار بناء على عملتك المفضلة.

Crypto Tracker - Coin Stats Pro 4.4.0.1 هو أداة شاملة لجميع المشاركين في سوق العملات المشفرة، والتي تمكنت من الحصول على درجة ممتازة تبلغ 4.5 من 5.0 من طرف مستخدمي غوغلا بلاي. يمكنك الآن تنزيل الإصدار الأصلي من هذا التطبيق عبر مدونة Andropina مجانا.

 

روابط تحميل Crypto Tracker - Coin Stats Pro 4.4.0.1 تطبيق تتبع أسعار العملات الرقمية للاندرويد


تحميل التطبيق من متجر غوغل بلاي (إصدار مجاني)


تحميل التطبيق بصيغة apk (الإصدار الكامل الحديث)

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق