تغييرات جذرية على رسائل أنستغرام: الرسائل الصامتة واستطلاعات الرأي والمزيد

 تحديثات جديدة تصل إلى تطبيق انستغرام تُحدِث تغييرات جذرية على الرسائل

 

أعلن تطبيق انستغرام عن إطلاقه لمجموعة من التحديثات، وهي حزمة جد هامة من التغييرات الجذرية، وصلت إلى سبعة تغييرات ستخص قسم الرسائل، والتي من شأنها أن توفر المزيد من الإمكانيات والميزات للتطبيق.

 


في عالم وسائل التواصل الاجتماعي، لا يزال تطبيق انستغرام وأحدا من الأسماء القوية في هذا المجال. وهذا راجع لعدة عوامل، من أهمها أن النظام الأساسي للتطبيق لا يتوقف عن إدخال التغييرات والتحديثات التي ترفع من إمكانية التطبيق، وتحسن تجربة المستخدم. وقد طالت التطبيق تحديثات سابقة مهمة مثل تمديد الوقت المحدد في القصص، وغير ذلك، والآن حان دور الرسائل. فقد قدمت الشركة ما مجموعه سبع ميزات جديدة متعلقة بهذه الميزات، والتي تنوي من خلالها جعل هذا القسم أكثر اكتمالاً.

 

أهم التحديثات التي طرأت على رسائل انستغرام

1- الوصول السريع في الرسائل المباشرة

 

 أعلنت الشبكة الاجتماعية انستغرام عن بعض التغييرات المثيرة للاهتمام فيما يتعلق بالرسائل الخاصة، وأولها هو تضمين الوصول السريع إلى أصدقائك المقربين عند الضغط مع الاستمرار على الزر لإرسال منشور كرسالة خاصة.

 

2- استجابة سريعة للرسائل

 تتمثل إحدى الميزات الجديدة الأخرى في القدرة على الرد على الدردشات فور وصولها إليك أثناء وجودك في أقسام أخرى من التطبيق، وإذا قمت بالوصول إلى قسم الرسائل الخاصة، فستتمكن أيضًا من رؤية جهات الاتصال الموجودة على الإنترنت، والتي ستظهر في الأعلى.

 

كما أعلنت الشركة عن تكاملها مع Apple Music و Amazon Music و Spotify لتتمكن من إرسال معاينة مدتها 30 ثانية لأي أغنية إلى أصدقائك لمشاركتها، ويمكن سماعها مباشرة من الدردشة.

 

3- رسائل صامتة !

 

على غرار باقي التطبيقات الأخرى للمراسلة الفورية، فإن انستغرام يضيف هذه الميزة كذلك، فإذا قمت بكتابة رسالة باستخدام "silent@"، فسيتم إرسال الرسالة بصمت، حتى لا تزعج جهات الاتصال الخاصة بك في الليل. 

 


4- السمات واستطلاعات الرأي

 

وختاما نشير إلى أنه تم تضمين بعض سمات lo-fi لمحادثات الانستغرام، بالإضافة كذلك إلى إمكانية إنشاء استطلاعات لاتخاذ قرارات جماعية بطريقة أبسط وأكثر راحة. 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق