واتساب يطلق ميزة جديدة: الاستماع للرسائل الصوتية والدردشة في نفس الوقت

يطلق WhatsApp على مستوى العالم وظيفة طال انتظارها للرسائل الصوتية: الاستماع إلى صوت الرسالة، والقيام بالدردشة في نفس الوقت مع آخرين.

 


سيتيح لك WhatsApp بالفعل متابعة الاستماع إلى التسجيلات الصوتية، أثناء فتح محادثة أخرى بفضل أحدث إصدار تجريبي.

يحتوي تسجيل الملاحظات الصوتية في WhatsApp على واجهة جديدة، وشيئًا فشيئًا تتلقى تغييرات تعمل على تحسين التجربة، والآن حدث تغيير في الإصدار التجريبي الذي يحسن التجربة بشكل كبير مع هذا النوع من الرسائل، مما يحل ميزة كان يشتكي منها العديد من المستخدمين، وهي انقطاع صوت الرسائل الصوتية عند مغادرة كل محادثة.

الآن يمكن الاستماع إلى الصوت على WhatsApp دون انقطاع


لحد الآن، يمكنك الاستماع إلى الرسالة الصوتية في محادثة ما، وبإمكانك الخروج من تطبيق واتساب وفتح تطبيق آخر دون أن ينقطع صوت الرسالة الصوتية، لكن إذا قمت بمغادرة محادثة ودخلت إلى أخرى، فسيتم إيقاف الصوت، ولا يمكن استئنافه حتى تعود إلى المحادثة التي تتضمن التسجيل الصوتي.

وقد وصل بالفعل التحديث الجديد للواتساب للتطبيق التجريبي، رقم  2.22.7.11 في WhatsApp Web، والذي يتضمن مشغل صوت يسمح لك بمواصلة الاستماع إلى الرسائل الصوتية حتى لو تركت المحادثة. بهذه الطريقة، يمكنك فتح محادثات أخرى أثناء الاستماع إلى التسجيلات الصوتية.

سيظهر ذلك في الجزء العلوي من التطبيق، وسيعرض كلاً من مرسل الرسالة التي تلقيتها، بالإضافة إلى زر لإيقاف الصوت مؤقتا، وآخر لإغلاق مشغل الرسالة الصوتية.

تم تضمين هذه الميزة في هذا الإصدار التجريبي من WhatsApp، وقد يظل تشغيله غير مستقر، ومع ذلك، من المتوقع أن نتمكن من رؤية هذه الميزة قريبًا في الإصدار الثابت من التطبيق. 

 

تحميل الإصدار الأخير من واتساب.

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق