تحميل Thumbnail Maker Pro أفضل برنامج لعمل الصور المصغرة للاندرويد

تحميل Thumbnail Maker Pro أفضل برنامج لعمل الصور المصغرة للاندرويد

 

Thumbnail Maker هو أفضل أفضل برنامج لعمل الصور المصغرة تطبيق و إنشاء لافتات وأغلفة وشعارات ومصغرات يوتيوب. يمكنك تحميل الإصدار الكامل والاحترافي v11.8.17 بجميع الميزات مجانا عبر مدونتنا اندروبينا من خلال الرابط الموجود أسفل هذه المقالة. 

 


حول تطبيق Thumbnail Maker Pro

 

Thumbnail Maker - Create Banners، Covers & Logos PRO هو تطبيق مصغر احترافي تم تطويره بواسطة Content Arcade Apps لأجهزة الأندرويد، وتم تطويره ونشره على متجر Google Play. عندما نبحث عن مقطع فيديو على الإنترنت  نصادف العديد من النتائج، واختيار الفيديو المناسب منها جميعًا يستغرق وقتًا طويلاً، ويتطلب الكثير من الصبر، حتى نتمكن من تحديد الفيديو الأنسب دون مشاهدة جميع مقاطع الفيديو. نستخدم صور غلاف الفيديو، وتسمى أيضًا الصور المصغرة. تتيح هذه الصور في لمحة للمستخدم معرفة محتوى الفيديو، وتعطيه نظرة عامة على ما سيراه المستخدم في هذا الفيديو.

 

يستخدم المستخدم هذه الصور ليقرر ما إذا كان سيشاهد الفيديو أم لا. هذه الصور فعالة للغاية في مشاهدة مقاطع الفيديو، وعلى منصات الفيديو المختلفة، يتم عرض المقاطع التي تحتوي على صورة مصغرة أكثر بكثير من المقاطع التي لا تحتوي على صورة مصغرة، وحتى في محركات البحث، يتم عرض مقاطع الفيديو التي تحتوي على صورة مصغرة. ليس لديك صورة مصغرة. إذا تم نشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، فإن وجود صور مصغرة جميلة وجذابة لمشاهدة الفيديو أمر ضروري. يعد تطبيق Thumbnail Maker أحد أفضل التطبيقات لإنشاء صور مصغرة وإرفاقها بالفيديو. إذا كنت تنتج محتوى فيديو بأي طريقة، فستحتاج إلى هذا التطبيق.


مميزات تطبيق Thumbnail Maker لإنشاء اللافتات والأغلفة والشعارات والمصغرات للاندرويد

 
  1. تسهيلات وفيرة لإنشاء صور مصغرة جميلة وجذابة وسهلة الاستخدام.
  2. امتلاك مجموعة فريدة من التصميمات والخلفيات مجانًا.
  3. القدرة على استخدام ملصقات ثلاثية الأبعاد لعمل صور مصغرة.
  4. تصميمات جرافيكية خاصة لزيادة جاذبية تصميماتك.
  5. خطوط جميلة للغاية وسهلة الاستخدام لجذب انتباه الجمهور.
  6. وجود قوالب مختلفة في فئات مختلفة.
  7. امتلاك مجموعة كاملة من الملصقات لإنشاء صور مصغرة إبداعية ومثيرة للاهتمام.
  8. القدرة على ضبط وقت عرض الصورة المصغرة في بداية الفيديو.
  9. القدرة على إنشاء صور مصغرة لجميع الشبكات الاجتماعية الشعبية.
  10. القدرة على تحديد الحجم المطلوب للصور المصغرة.
  11. القدرة على كتابة نص على الصور المصغرة.
  12. واجهة جذابة وسهلة الاستخدام تجعل العمل مع التطبيق أمرًا سهلاً للغاية.

 

تطبيق Thumbnail Maker يوفر إنشاء اللافتات والأغلفة والشعارات والمصغرات والعديد من الإمكانيات لمنتجي محتوى الفيديو، وقد تمكن من الوصول إلى 5 مليون تنزيل على متجر بلاي ستور. يتمتع هذا التطبيق بشعبية كبيرة ومصداقية، وقد تمكن من الحصول على درجة 4.2 من 5.0 بواسطة مستخدمي Google Play. يمكنك تنزيل النسخة الاحترافية من هذا التطبيق مع جميع الميزات من مجانًا من خلال تحميل apk أدناه.

 


روابط تحميل Thumbnail Maker Pro أفضل برنامج لعمل الصور المصغرة للاندرويد



تنزيل من Play Store


تحميل apk



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق