واتساب يتوصل بميزة الصور التعبيرية لردود الفعل على الرسائل

واتساب WhatsApp يتوصل بميزة الصور التعبيرية لردود الفعل على الرسائل


بدأ بعض مستخدمي الإصدار التجريبي من تطبيق واتساب WhatsApp للتراسل الفوري في استخدام ردود الفعل على الرسائل باستخدام الرموز التعبيرية (إيموجي)


من الواضح جدا أن تطبيقات المراسلة الفورية المختلفة تستوحي ميزاتها من بعضها البعض. فلقد رأينا بالتأكيد، ولأكثر من مرة وظائف تطبيق تيلكرام Telegram تصل إلى WhatsApp أو العكس. وهذا بالضبط ما يحدث هذه الأيام حيث بدأ واتساب WhatsApp في تنشيط ردود الفعل على الرسائل في الدردشات من خلال الرموز التعبيرية، وهو أمر لم نحصل عليه فقط على تطبيق Telegram، ولكن أيضًا على فيسبوك Facebook لسنوات عديدة.

ردود الفعل تأتي على واتساب بيتا WhatsApp beta

على وجه التحديد، يستطيع مستخدمو الإصدار التجريبي من واتساب WhatsApp استخدام ردود الفعل عندما يتلقون رسالة، وهو أمر كانت الشركة تعمل عليه منذ ما يقرب من عام.

ردود الفعل على واتساب WhatsApp

لتنشيط هذه الميزة،  ينبغي علينا ببساطة التوقف على الرسالة التي نريد الرد عليها، ونضغط عليها مطولا، كما لو كنا بصدد إعادة توجيهها. في الجزء العلوي من الرسالة، سيظهر صف به ستة رموز بسيطة للغاية، والتي ستتيح لك تحديدها لتثبيتها على تلك الرسالة. عندما سنقوم بذلك، سيبقى ذلك الرمز التعبيري الذي قمنا باختياره في الزاوية اليمنى السفلية للرسالة، وسوف يظهر للمُحاور.

هذه الميزة مناسبة جدًا لإغلاق محادثة دون جعلها طويلة جدًا، أو لإظهار أننا رأينا شيئًا ما، دون الحاجة إلى كتابة المزيد في الدردشة.

في الوقت الحالي، لا يتلقى هذا التحديث سوى بعض مستخدمي الإصدار التجريبي، ولكن في غضون أيام قليلة، سيحصل عليه كل من يستخدم الإصدار الثابت. إلى ذلك الحين، سيتعين علينا الانتظار لفترة أطول قليلاً، حتى نتمكن من استخدامه في الإصدار الثابت.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق