أفضل 4 تطبيقات لتحرير الصور والتعديل عليها لسنة 2022 جاهزة للتحميل مجانا للاندرويد

افضل تطبيقات تحرير الصور التي تقوم بتحسين صورك لسنة 2022 لنظام الاندرويد. كما هو معلوم، فقد زاد استخدام تطبيقات تعديل الصور بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة، والأمر راجع لمواقع التواصل الاجتماعي، التي يجدها المستخدمون فضاء مثاليا لتبادل الصور، إما لأغراض شخصية أو تسويقية.

أقدم لزوار المدونة تجميعة من أفضل هذه التطبيقات، وكلها نسخ كاملة، بجميع الميزات متاحة، جاهزة للتحميل مجانا. هذه التطبيقات لها شهرة كبيرة بين المستخدمين عبر العالم، نظرا لعدد مرات تحميلها، وأيضا للميزات التي تتوفر عليها هذه التطبيقات، فهي بحق تتربع على عرش تطبيقات الصور والتصميم.

 


 تطبيق PicsArt

تطبيق PicsArt

 

 رابط التطبيق على بلاي ستور

 

يعتبر هذا التطبيق من أشهر تطبيقات التعديل على الصور. انضم إلى مجتمع بيكس آرت الذي يضم أكثر من 150مليون منشئ حول العالم. باستخدام محرر الصور و محرر الفيديو من بيكس آرت، يمكنك إضفاء الحيوية على إبداعك. قم بإنشاء صور كولاج على مستوى احترافي، تصميم و إضافة ملصقات، إزالة الخلفيات و تبديلها بسرعة، جرب التعديلات الشائعة مثل الساعة الذهبية و سيلفيات المرآة و فلاتر VHS أو Y2K. بيكس آرت هو محرر متعدد الإمكانات مع جميع الأدوات التي تحتاجها لمنح المحتوى الخاص بك طابعاً شخصياً و إبرازها. 


  تحميل apk

 

تطبيق Magic Photo Lab

 

تطبيق Magic Photo Lab

  رابط التطبيق على بلاي ستور

 

تطبيق فوتو لاب هو أقوى أداة لإعطاء أفضل تأثير على الصور الخاصة بك.  هذا التطبيق لديه مجموعة متنوعة من التأثيرات في أنماط مختلفة مثل فوتوشوب. يمكنك القيام بأفضل مونتاج للصورة، آثار الرسوم المتحركة، وإطارات الصور، ومرشحات الصورة والعديد من الميزات والخصائص المتاحة بالتطبيق. باستطاعتك الحصول على صورة أنيقة،بأفضل المؤثرات، للحصول على أفضل النتائج.

يمكنك ان تجعل صورك الشخصية أفضل مع هذا التطبيق المتميز. لديه أكثر من 70 تأثيرا، والعديد من المرشحات والأدوات التي يمكنك من خلالها تحرير صورك والتعديل عليها، في بيئة ذكية وأنيقة ومتطورة.


تحميل apk

 

تطبيق LightX

 

تطبيق LightX

  رابط التطبيق على بلاي ستور

 

 LightX تطبيق متكامل لتحرير الصور فهو يتيح لك قطع الصور، وتغيير وتعديل الخلفية، وإنشاء الرسوم الكرتونية، وتصوير الصور الشخصية والسلفي، وتغيير لون الشعر، وإضافة المؤثرات اللونية، ودمج الصور للحصول على تأثيرات الإضاءة المضاعفة أو المتعددة، وإضافة تأثير طمس الصور.

يحتوي LightX على مجموعة من الخصائص الاجتماعية، كما يحتوي على مجموعة من الإطارات والكولاج للاختيار منها، كما يمكنك أيضا من وضع العديد من الملصقات على الصور والرسم عليها لتصبح مدهشة، وبإمكانك الكتابة على الصور أو صناعة الرمزيات الخاصة بك.

يحوي التطبيق كل خصائص تعديل الصور المتقدمة كدمج الألوان، والمنحنيات، والمستويات وتأثيرات الظلال، ويمكنك التطبيق من التحكم بدرجة السطوع، والتباين، والإضاءة، والتظليل والإبراز، كما يمكنك إضافة فلاتر مختلفة .


 تحميل apk

 

تطبيق PrettyUp

 

تطبيق PrettyUp

 رابط التطبيق على بلاي ستور

 

هل تبحث عن محرر فيديو مفيد لصور الجسم ومحرر فيديو لصور لوجه؟ PrettyUp هو خيار جيد بالنسبة لك! لا يمكنك فقط ضبط وجهك وجسمك في الصورة ، ولكن يمكنك أيضًا تنقيح الفيديو الخاص بك بسهولة. فقط بضع نقرات واضبط وجهك أو تحسين جسدك في غضون ثوانٍ. حتى بدون أي مهارة تنميق للصور أو تعديل الفيديو، يمكنك تنعيم البشرة بشكل طبيعي وإزالة التجاعيد وتبييض الأسنان لإضفاء بريق على صورك الشخصية. في مدونة الفيديو الخاصة بك، تم إعداد فلاتر وتأثيرات مذهلة من أجلك، مما يساعدك في الحصول على المزيد من الإعجابات على وسائل التواصل الاجتماعي. ما عليك سوى تنزيله وتجربته ، ولن تندم عليه.


تحميل apk

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق