تحميل Color Pop Effects Full 3.7 تطبيق تأثيرات أبيض وأسود جذاب لنظام الاندرويد

تحميل Color Pop Effects Full 3.7 تطبيق تأثيرات أبيض وأسود جذاب لنظام الاندرويد


[Color Pop Effects: Black & White Photo v3.7 [Premium تطبيق تأثيرات الصور بالأبيض والأسود الجذاب لنظام الاندرويد.

يتم تقديم الإصدار المتميز والكامل من البرنامج عبر مدونة أندروبينا للزوار الأعزاء.يمكنك تحميله من خلال الروابط أسفل هذه المقالة.

 


لون تأثيرات البوب ​​محرر الصور


يقوم جميع مستخدمي الشبكات الاجتماعية أو برامج المراسلة بتحرير أجزاء مختلفة من الصور المحددة قبل مشاركة صورهم مع أصدقائهم. في هذه التعديلات، يتم دائمًا تطبيق المؤثرات الخاصة والمرشحات على الصور ، مما يجعلها أكثر جاذبية. نتيجة لذلك، يضيف مطورو تطبيقات تحرير الصور تأثيرات جديدة لكل إصدار من تطبيقاتهم، ولكن هناك دائمًا تأثيرات يستخدمها الآلاف من الأشخاص يوميًا. بالطبع، لقد سبق لك أن رأيت مثل تلك الصور، وربما تكون أيضا قد رأيت صورا بأكملها بالأبيض والأسود وجزء منها فقط ملون! على عكس معتقدات العديد من المستخدمين، فإن إنشاء مثل هذه الصور أمر سهل ولا يتطلب معرفة خاصة.

 

 Color Pop Effects: Black & White Photo Full هو تطبيق خاص وشائع لتطبيق تأثيرات خاصة بالأبيض والأسود على الصور، تم تطويره بواسطة KITE GAMES STUDIO لنظام الاندرويد، وتم نشره في سوق Google Play الكبير. يتيح هذا التطبيق لمستخدميه وضع تأثيرات بالأبيض والأسود على صورهم بعيدًا عن أي بيئة معقدة، والاحتفاظ فقط بجزء من الصورة بالألوان. بصرف النظر عن الميزة الرئيسية لهذه الشركة الناشئة ذات الشعبية، هناك ميزات أخرى فيها، من أهمها خاصية إندو أو الإعادة. تساعد هاتان الوظيفتان، عند تحرير الصور وأي أخطاء تحدث، لا تبدأ التحرير مرة أخرى من البداية، والعودة خطوة واحدة إلى الأمام أو أبعد بمجرد لمس أحد الخيارات. قم بتغيير لون أي شيء بعد تطبيق تأثير الأبيض والأسود، وقم بتمييزه لجذب المزيد من الاهتمام.

 

Color Pop Effects: استطاع تطبيق Black & White Photo، مع الاستفادة من الميزات والإمكانيات المختلفة، الحصول على درجة 4.0 من 5.0 بواسطة مستخدمي Google Play مع أكثر من مليون تنزيل. قم بتنزيل الإصدار الأكثر تميزًا من هذا التطبيق من الروابط المباشرة أسفله.

 

 روابط تحميل Color Pop Effects Full 3.7 تطبيق تأثيرات أبيض وأسود جذاب لنظام الاندرويد

 

 

تنزيل من Play Store 

 

 

 تحميل apk


 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق