تنزيل تطبيق Black Screen تطبيق إغلاق الشاشة المجاني للأندرويد

تنزيل تطبيق Black Screen تطبيق إغلاق الشاشة المجاني للأندرويد


هذا التطبيق الأنيق قادر على إيقاف تشغيل شاشتك دون إيقاف التشغيل على تطبيقات مثل  يوتيوب YouTube و نيتفلكس Netflix و أي تطبيق آخر للصوتيات أو المرئيات.

 


إذا كنت ترغب في إيقاف تشغيل شاشتك والاستمرار في تشغيل يوتيوب مثلا، فهذا التطبيق يتيح لك ذلك، ويجعلك كأنك مشترك في يوتيوب ميوزيك أو يوتيوب بريميوم.وتلك منتجات تحتاج إلى دفع المال. فغذا كنت لا ترغب في الدفع، فإن Black Screen  سيعطيك الحل، إذ سيقوم بتحويل شاشة هاتفك إلى اللون الأسود تمامًا، حتى لا تستهلك طاقة البطارية أثناء التشغيل. إنه تطبيق يستفيد من خصائص شاشات OLED و AMOLED لجعل شاشتك تنطفئ، لأغراض عملية، إنه فعال من دون شك، اقتصادي في استهلاك طاقة البطارية، ويلبي رغبتك في حال أردت الاستماع غلى الجهاز دون رؤية شاشته. خدعة رائعة حتى تتمكن من الاستمتاع بتجربة مماثلة لتجربة خدمات منصة يوتيوب المدفوعة على سبيل المثال.

زر عائم و شاشة سوداء لتشغيل اليوتيوب بشاشة مغلقة


تتمثل إحدى الميزات الخاصة لاشتراكات يوتيوب بريميوم، ويوتيوب الموسيقى في أنها تسمح لك بإيقاف تشغيل الشاشة أثناء تشغيل مقطع فيديو لمواصلة الاستماع إليه، وهو أمر لا يمكن القيام به إذا لم يكن لديك خطة دفع.

يستخدم تطبيق Black Screen مزايا شاشات AMOLED و OLED، حيث يتم إيقاف تشغيل البكسل عند إظهار اللون الأسود، لذلك يبدو الأمر كما لو أن الشاشة قد تم إيقاف تشغيلها بالفعل لأغراض استهلاك الطاقة.

إن طريقة عمل التطبيق بسيطة، فهو يعرض زرًا عائمًا شفافا، يجب عليك الضغط عليه عندما تشاهد مقطع فيديو حتى يتم إيقاف تشغيل الشاشة. في الواقع لا يتم تشغيل الفيديو في الخلفية مثلا، ، إنما يضع Black Screen لوحة سوداء عائمة تحاكي إيقاف تشغيل الشاشة.

إذا كان هاتفك المحمول يحتوي على شاشة بتقنية AMOLED أو OLED، فستتمكن من توفير الطاقة، بينما تستمر في الاستماع إلى ما يتم تشغيله. سيتعين عليك منح الإذن لعرض Black Screen فوق التطبيقات الأخرى.

يمكنك دائمًا ترك الزر العائم للقفل ممكّنًا، أو تنشيطه وإلغاء تنشيطه عندما تنوي استخدامه من خلال إعدادات التطبيق.

يمكنك تشغيله ليوتيوب للاستماع إلى الموسيق ، ولكن يمكنك أيضًا تشغيله لأي تطبيق بث آخر حيث تريد إيقاف تشغيل الشاشة أثناء استمرار التشغيل.

 

روابط تحميل تطبيق Black Screen تطبيق إغلاق الشاشة المجاني للأندرويد

 


يمكنك تنزيل تطبيق Black Screen من على متجر Google Play، لكنه يحتوي على إعلانات، بينما يمكنك تحميل نسخة apk بدون غعلانات من مدونتنا اندروبينا من خلال الرابط أسفله.

 

 

تنزيل من Play Store

 

 تحميل apk

 

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق