تحميل تطبيق Mojo 1.3.1 محرر قصص انستقرام مذهل لنظام الاندرويد

تحميل تطبيق Mojo 1.3.1 محرر قصص انستقرام مذهل  لنظام الاندرويد

 

Mojo - Video Stories Editor for Instagram هو تطبيق مذهل لإنشاء قصص انستقرام، يمكنك تحميل النسخة v1.3.1 الكاملة بجميع المميزات مجانا عبر مدونتنا اندروبينا من خلال الرابط الموجود أسفل هذه المقالة.

 



حول تطبيق Mojo - Video Stories Editor for Instagram

 

تعتبر ميزة Instagram Story  من أشهر الميزات التي يشتهر به تطبيق انستقرام، وباستخدام هذه الميزة ، يمكن للمستخدمين مشاركة صورهم أو مقاطع الفيديو الخاصة بهم مع الآخرين خلال اليوم، وإظهار لحظات حياتهم في شكل قصص قصيرة. أدت الشعبية الكبيرة للقصة إلى إنشاء أدوات مختلفة لهذا المجال، كل منها يعطي تأثيرًا خاصّاً لقصصك. Mojo - Video Stories Editor for Instagram Pro هو عنوان تطبيق رائع لإنشاء قصص استغرام، طورته شركة Archery Inc لنظام الاندرويد، وتم نشره على متجر غوغل بلاي Google Play. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين إنشاء قصص رائعة، ومشاركتها مع الأصدقاء، من خلال منح المستخدمين إمكانية الوصول إلى مجموعة من الأدوات المفيدة لإنشاء تلك القصص. هناك أكثر من 50 نموذجًا مختلفًا متاحًا ضمن هذا التطبيق، كل منها يعطي تأثيرًا خاصًا لقصصك. بالإضافة إلى القوالب، هناك مجموعة من أنماط كتابة النصوص التي لا توجد قيود على الوصول إليها، وستصبح النصوص التي تريدها أكثر جمالا. جودة القصص التي ينشؤها هذا التطبيق عالية جدًا وفريدة من نوعها.



مميزات تطبيق موجو - محرر قصص انستقرام لنظام الاندرويد


 

  • القيام بإنشاء قصص جميلة ومذهلة دون أي قيود.
  • الوصول إلى أكثر من 50 تنسيق مختلف لأي نوع من الوسائط.
  • الاختيار بين أنماط مختلفة لكتابة النص على القصص.
  • توفير جميع القوالب والأنماط مصنفة في مجموعات مختلفة.
  • تمكين الحصول على ملفات إخراج فائقة الجودة.
  • بدون علامة مائية.


 


استطاع تطبيق Mojo - Video Stories Editor for Instagram من الاستفادة من ميزاته وإمكانياته المختلفة، والحصول على درجة 4.6 من 5.0 بواسطة مستخدمي غوغل بلاي Google Play. يمكنك الآن تنزيل أحدث إصدار مفتوح عبر مدونتنا من خلال النقر على رابط تحميل ملف APK الموجود أدناه.

 

 تحميل تطبيق Mojo 1.3.1 محرر قصص انستقرام مذهل  لنظام الاندرويد

 

 

 

تنزيل من Play Store 

 

 

 تحميل APK

 

 

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق