تنزيل Gallery Go معرض الصور الأنيق والخفيف من غوغل

تنزيل Gallery Go معرض الصور الأنيق والخفيف من غوغل

 

  Gallery Go هو تطبيق معرض صور بسيط وأنيق، وسهل الاستخدام للغاية، ومجاني من شركة غوغل، يمكنك تنزيله، و تجربته، فهو يتيح لك تنظيم صورك في وضع عدم الاتصال، بالإضافة إلى أنه خفيف الوزن، وبه الميزات الأساسية لعرض الصور، والبحث عنها بسرعة، والتعديل عليها أيضا.




حول تطبيق Gallery Go


تمتلك غوغل Google عددًا كبيرًا من التطبيقات والخدمات التي يمكنك تنزيلها من على متجر Google Play، ومن وقت لآخر، تعلن الشركة عن إصدارات جديدة، تأتي لتكون خيارًا إضافيًا في المتجر. ومع إطلاق غوغل لنظام التشغيل Android 12، أصدرت الشركة أيضًا تطبيق Gallery Go، وهو تطبيق معرض غير متصل بالإنترنت، يمكنك من خلاله تنظيم جميع صورك على شاكلة تطبيق صور غوغل Google Photos الغني عن التعريف. لكن Gallery Go متوفر بدون وظائف السحابة الموجودة بتطبيق صور غوغل.


إدارة الصور الخاصة بك في وضع عدم الاتصال


يتمتع تطبيق Gallery Go بواجهة شبيهة بواجهة صور Google، ويمتاز بالبساطة والأناقة، وهو خفيف وبسيط للغاية، بالإضافة إلى أنه يعمل محليا بالكامل دون اتصال بالأنترنت.

وهذا التطبيق ليس نسخة مصغرة من خدمة التخزين السحابية للصور والفيديو الخاصة بشركة غوغل، ولكنه تطبيق معرض مستقل تمامًا، ولا يتطلب حسابا أو اتصالا.

عند تثبيت التطبيق، وفتحه، ستجد على شاشته الرئيسية مخططًا زمنيًا يحتوي على جميع الصور الموجودة على جهازك، و إذا ما قمت بالنقر على زر المجلدات في أسفل واجهة التطبيق، فسينقلك إلى قسم يمكنك من خلاله معرفة المجلدات التي تحتوي على صور بهاتفك، مع معلومات مفصلة عن كل مجلد.

في قسم خيارات التطبيق، يمكنك الوصول إلى الإعدادات، وضبط الوضع المظلم، كما يمكنك أيضًا الوصول إلى الصور التي قمت بحذفها بفضل وجود سلة المهملات، وأيضا الوصول إلى المفضلة التي تحتفظ فيها بصورك المحببة.

إذا كنت تبحث عن تطبيق معرض يعمل بسرعة، ولا يتطلب أي حساب أو اشتراك، فتطبيق Gallery Go هو خيار رائع لك، يمكنك تجربته، ولن يشغل مساحة كبيرة على جهازك.

 



رابط تنزيل Gallery Go


يمكنك تنزيل تطبيق Gallery Go من على متجر Google Play مجانًا. وهو بدون إعلانات، ولا توجد عمليات شراء داخل التطبيق.

كمايمكنك تحميل Apk الخاص بالتطبيق، إن كنت لا تتوفر على متجر غوغل.

تم تنزيل التطبيق على أكثر من 100 مليون جهاز، وحصل على درجة تقييم ممتازة من مستخدمي غوغل بلاي.

 

 

تنزيل من Play Store

 

 

تحميل APK

 

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق