تحميل ELSA Speak 6.6.3 تطبيق تعلم النطق الصحيح للغة الإنجليزية للاندرويد

تحميل ELSA Speak 6.6.3 تطبيق تعلم النطق الصحيح للغة الإنجليزية للاندرويد


ELSA Speak هو تطبيق تعلم وممارسة اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت v6.6.3، وهو يعتبر أفضل برنامج للتدرب على تعلم اللغة الإنجليزية، والنطق بها بطريقة صحيحة وسليمة. يمكنك تحميل النسخة الاصلية الكاملة من هذا التطبيق عبر مدونتنا أندروبينا من خلال الرابط الموجود أسفل هذه المقالة.

 


حول تطبيق ELSA Speak 6.6.3

 

من المؤكد أن مئات الملايين من الأشخاص حول العالم يتعلمون اللغة الإنجليزية في نفس الوقت. نسبة كبيرة من هؤلاء الأشخاص هم طلاب يتعلمون اللغة الإنجليزية في المدارس والجامعات. والبقية منهم أشخاص يتعلمون هذه اللغة بأساليب وموارد أخرى. يوضح هذا العدد الكبير من متعلمي هذه اللغة، الأهمية الكبيرة للغة الإنجليزية لجميع الناس في العالم.إذ تعتبر اللغة الإنجليزية من أهم اللغات التي يهتم الكثيرون بتعلمها. تعلم اللغة له أجزاء مختلفة. عادة ما يقضي المتعلمون معظم وقتهم في تعلم مفردات اللغة الإنجليزية وقواعدها، ولا يولون سوى القليل من الاهتمام لأجزاء أخرى من اللغة. على سبيل المثال ، لا يهتمون كثيرًا بكيفية نطق كل حرف و كل كلمة، وهذا يجعلهم غير قادرين على نطق الحروف والكلمات بشكل صحيح، ونقل معناها عند وضعها في بيئة ناطقة باللغة الإنجليزية. يعتقد الكثير أن هذه القدرة لا يمكن تحقيقها إلا من خلال التواجد في بيئة ناطقة باللغة الإنجليزية، والتكرار والممارسة معهم، وهذه القدرة لا يمكن تحقيقها من خلال الدراسة. هذا صحيح إلى حد كبير، ولكن هناك اليوم أدوات يمكن أن تساعدك، مثل متحدث اللغة الإنجليزية، لتحقيق النطق الصحيح للأحرف والكلمات، بحيث يمكنك أخيرًا التحدث بسهولة مثل أي شخص لغته الأم هي الإنجليزية.

 

اليوم مدونة أندروبينا في خدمتك مع واحدة من أفضل الأدوات للهواتف الذكية. ELSA Speak هو تطبيق تعلم وممارسة اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت، و هو تطبيق لتعليم نطق اللغة الإنجليزية وتصحيح أخطاء المتعلم لنظام الأندرويد، والذي تم تطويره بواسطة مجموعة برامج ELSA  وتم نشره مجانًا على Google Play. وقد حاز هذا البرنامج على العديد من الجوائز حتى الآن، وقد مُنح معظمها له نظرًا لخوارزمية ذكية للغاية ودقيقة في التعرف على الكلام. في هذا التطبيق، يمكنك نطق كلمات مختلفة والتطبيق باستخدام ذكائه الاصطناعي القوي، يتعرف بدقة على أخطاء النطق الخاصة بك، ويمارسه معك التحدث لتحقيق النطق الصحيح.

 

مميزات تطبيق ELSA Speak لتعلم و الحديث باللغة الإنجليزية عبر الإنترنت


  • تقديم برنامج تدريبي مخصص لمستوى المتعلم من أجل التركيز على الكلمات الأساسية.
  • تعلم النطق الصحيح لأكثر من 2000 كلمة إنجليزية أساسية ومستخدمة على نطاق واسع.
  • يعرض التطبيق بدقة الحروف والكلمات التي أخطأ المستخدم في نطقها.
  • تقديم إرشادات حول كيفية نطق الحروف والكلمات من خلال تعليم كيفية تحريك الشفاه واللسان.
  • تتبع تقدم التعلم الخاص بالمستخدم.

 


ساعد تطبيق ELSA Speak تعلم وممارسة اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت لأكثر من 10 مليون شخص عبر العالم على تحسين نطقهم بنسبة 40٪ في ظرف 4 أسابيع، وبما أنه لقي استحسان مستخدمي الأندرويد، فقد تمكن من الحصول على درجة 4.6 من 5.0 على متجر غوغل بلاي. يمكنك الآن تحميل الإصدار الأصلي الكامل من هذا التطبيق بجميع الميزات والإمكانيات مجانا من خلال الضغط على رابط تحميل apk الخاص بالتطبيق.


روابط تحميل ELSA Speak 6.6.3 تطبيق تعلم النطق الصحيح للغة الإنجليزية للاندرويد



تنزيل من Play Store  

 

 

تحميل apk




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق