تحميل Gradient Photo Editor برنامج تجميل الوجه في الصور لنظام الاندرويد

تحميل Gradient Photo Editor برنامج تجميل الوجه في الصور لنظام الاندرويد


تطبيق Gradient Photo Editor  هو تطبيق تحرير صور جديد وذكي وكامل الميزات للاندرويد، يمكنك تحميل النسخة v2.5.18 المميزة والكاملة عبر مدونتنا أندروبينا من خلال الضغط على رابط تحميل ملف APK الموجود أسفل هذه المقالة.

 


التعريف بتطبيق Gradient Photo Editor لنظام الاندرويد

 

بين الشبكات الاجتماعية أو برامج المراسلة، يشارك المستخدمون آلاف الصور لأنفسهم كل يوم. من النادر ألا يقوم أي شخص بتعديل أو إصلاح صوره قبل مشاركتها. تعد تطبيقات تحرير الصور من بين أفضل الخيارات المتاحة التي تساعد المستخدمين، بالإضافة إلى تجميل صورهم، على حل جميع المشاكل المتعلقة بصورهم.

 

يعتبر تطبيق Gradient Photo Editor  محرر صور وبرنامج تجميل الوجه، جديد وذكي وكامل الميزات، تم تطويره بواسطة TICKET TO THE MOON، INC وتم نشره على متجر غوغل بلاي Google Play. يمتلك كل الأدوات التي تحتاجها للحصول على صور جميلة وجذابة!

 

ولزيادة جاذبية صورك، يمكنك استخدام مرشحات مختلفة، أو كتابة النصوص بأسلوب خاص على صورك. من أهم ميزات هذا التطبيق التي جعلت فريق التطوير الخاص به يصفه كمحرر سيلفي هو أدوات التجميل التي تقضي على أي عيوب بالجلد مثل البثور وحجم العين ...إلخ. بالإضافة إلى ذلك، يوفر نظام الذكاء الاصطناعي AI ميزة ممتعة يتم من خلالها مسح صورتك ضوئيًا، والتعرف على أكثرها ملاءمة ومناسبة لعرضها والتعديل عليها.

 

ميزات  تطبيق Gradient Photo Editor لنظام الاندرويد


  •  استخدام الذكاء الاصطناعي بشكل رائع لتحرير صور خالية من العيوب.
  •  إمتلاك أدوات التجميل لاستكشاف صور السيلفي وإصلاحها.
  •  إنشاء ملصقات ملونة وجذابة.
  •  القدرة على تطبيق مرشحات مختلفة لزيادة جاذبية الصور.
  •  كتابة النصوص بأشكال متنوعة من الخطوط على الصور.
  •  واجهة مستخدم بسيطة وسهلة.

 (ملحوظة): التطبيق يشتغل بالإنترنت.


 صور من تطبيق Gradient Photo Editor

 


نظرا للعديد من الميزات والإمكانيات المتنوعة لتطبيق Gradient Photo Editor، قد استطاع جذب انتباه أكثر من مليون شخص من خلال عمليات التنزيل من غوغل بلاي، وحصل على درجة تقييم عالية بلغت 4.5 من 5. يمكنك الآن تنزيل أحدث إصدار متميز منه مجانا من خلال الضغط على رابط التحميل أسفله.


روابط تحميل Gradient Photo Editor برنامج تجميل الوجه في الصور لنظام الاندرويد



تنزيل من غوغل بلاي




تحميل APK





تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق