تنزيل Big Emoji 11.1.0 أفضل تطبيق للملصقات والرموز التعبيرية للاندرويد

تنزيل Big Emoji 11.1.0 أفضل تطبيق للملصقات والرموز التعبيرية للاندرويد

 

Big Emoji هو تطبيق يضم مجموعة ضخمة من الملصقات والرموز التعبيرية، وهو يعد تطبيقا متميزا، و مثاليا للاستخدام مع جميع برامج الدردشة والمراسلة لنظام الاندرويد. يمكنك تحميل النسخة v11.1.0 الكاملة منه، بدون إعلانات عبر مدونتنا أندروبينا من خلال الضغط على زر التحميل الموجود أسفل هذه المقالة.

 


حول تطبيق Big Emoji 11.1.0


تعد تطبيقات المراسلة والدردشة من بين التطبيقات الأكثر شيوعًا والأكثر استخدامًا في تاريخ الإنترنت، ومنذ بدايتها، تمكنت من تصدر مكانة عالية بسرعة بين ملايين مستخدمي الإنترنت ، وحتى يومنا هذا، تعتبر هذه التطبيقات الاكثر شيوعا بين تطبيقات الهاتف الذكي. السبب الوحيد الذي يجعل الكثير من الناس يشترون الهواتف الذكية هو استخدام تطبيقات المراسلة عليها. هناك العديد من برامج المراسلة والدردشة، ولكل منها شعبية خاصة، ومن الأمثلة على هذه التطبيقات الشائعة Facebook Messenger و WhatsApp و و Viber و Telegram. لقد حاول مصنعو هذه البرامج دائمًا التفوق على منافسيهم من خلال تقديم ميزات أفضل، وأكثر ثراءً لجذب المزيد من المستخدمين. إحدى هذه الميزات هي الرموز التعبيرية أو الوجوه المعبرة. الرموز التعبيرية هي عناصر رسومية صغيرة وبسيطة تُستخدم للتعبير عن المشاعر بسرعة، أو لتضخيم تلك المشاعر.

 

كان Yahoo Messenger من أوائل برامج المراسلة التي امتلكت هذه الميزة، وبعد ذلك دعمت جميع برامج المراسلة الشهيرة هذه الميزة. تحظى الرموز التعبيرية Emojis بشعبية كبيرة، ويستخدمها المستخدمون على نطاق واسع في المحادثات اليومية. تحظى Emojis بشعبية كبيرة لدرجة أن العديد من الأزياء والأفلام والرسوم المتحركة مصنوعة من شخصيات إيموجي. كما تعلم، هناك عدد من الرموز التعبيرية التي أصبحت رسمية، ويمكن العثور عليها في كل منصة ونظام تشغيل، بالإضافة إلى وجود العديد من الرموز التعبيرية التي أنشأها العديد من المبرمجين والمصممين. اليوم أنا في خدمتك مع تطبيق يوفر لك مجموعة ضخمة من الرموز التعبيرية Big Emoji . والذي يوفر رموزا تعبيرية كبيرة لجميع برامج الدردشة، وهي مجموعة ضخمة من الرموز التعبيرية والملصقات للاستخدام في تطبيقات المراسلة  لنظام التشغيل الاندرويد، تم تطويرها بواسطة مجموعة البرامج Share It Again  Smileys & Emoji Apps مجانًا، وتم نشره على غوغل بلاي Google Play. يوجد أكثر من 5000 رمز تعبيري وملصق في هذا التطبيق ، وكلها ذات جودة عالية الدقة، ويمكن استخدامها في برامج المراسلة الشهيرة مثل Telegram و WhatsApp.

 

مميزات  تطبيق Big Emoji رموز تعبيرية لجميع برامج المراسلة على الاندرويد


  • استخدام التطبيق بسيط للغاية، كل ما عليك فعله هو تحديد الرموز التعبيرية التي تريدها، ثم تحديد برنامج المراسلة الخاص بك.
  • يمكن استخدامه في WhatsApp و Facebook و Messenger و Android SMS و SnapChat و Telegram والعديد من تطبيقات المراسلة الفورية والدردشة.
  • إمكانية الإرسال إلى جميع الأجهزة (iOS و Android).
  • القدرة على تخصيص لون خلفية الرموز التعبيرية.
  • القدرة على اختيار لون البشرة المطلوب للرموز التعبيرية.
  • يتم إضافة المزيد من المحتوى إلى التطبيق عن طريق تحديثه بشكل منتظم.


 


تطبيق Big Emoji المجموعة الضخمة للرموز التعبيرية لجميع برامج الدردشة، ونظرا لميزاته الرائعة التي نالت استحسان المستخدمين، تمكن من الحصول على درجة ممتازة تبلغ 4.1 من 5.0 من مستخدمي Google Play. الان يمكنك تحميل النسخة الكاملة بدون اعلانات مجانا من خلال النقر على تحميل ملف APK الموجود أدناه.


رابط تنزيل Big Emoji 11.1.0 تطبيق الملصقات والرموز التعبيرية للاندرويد



تنزيل من غوغل بلاي 

 

 

 تحميل APK




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق