تحديثات جديدة تصل إلى تطبيق Telegram لنظام الاندرويد

تحديثات جديدة تصل إلى تطبيق Telegram لنظام الاندرويد


أطلقت Telegram نسختها الجديدة من تطبيقها لنظام Android، حيث تم تقديم مجموعة من التحديثات الهامة، من بينها تحسين التنقل بين عناصر الوسائط المتعددة، وتحديثات أخرى سنتطرق إليها بالتفصيل في هذه المقالة.

 


تحديثات مستمرة لتلغرام


يتم تحديث Telegram كل شهر، وتلامس هذه التحديثات العديد من الميزات التي لم نكن نعلم أنها ستكون مفيدة، لكن تبينت فائدتها فعلا. هناك الكثير من الأشياء التي يجب القيام بها في هذا التطبيق، حتى أنه بات من تطبيقات التراسل الفوري الأكثر شعبية، ويتم استخدامه الآن على نطاق واسع.


ليس من المستغرب أن يصل التطبيق إلى نادي الكبار ، وقد استطاع الوصول إلى 1000 مليون عملية تنزيل على الأندرويد، وهو أمر لا يتأتى إلا لعدد قليل من التطبيقات.


في التحديث الأخير الذي يتم إرساله حاليًا، نجد العديد من وظائف التطبيق التي تم تحسينها، وإضافة ميزات أخرى له على نظام الاندرويد.


المزيد من السرعة

 

إحدى أكثر الطرق المريحة للتنقل بين عناصر الوسائط المتعددة، هي تلك التي تستخدمها تطبيقات مثل صور غوغل Google، والتي تضع التاريخ في عمود على الجانب الأيمن، ومن هناك يمكنك الضغط، والانزلاق للأسفل، قصد التنقل بين العناصر المحفوظة بسرعة، ودون إضاعة للوقت.




هذا بالضبط ما قام بفعله تطبيق تلغرام Telegram ضمن التحديث الأخير، لعرض ملفات الوسائط المتعددة الموجودة في جميع محادثات التطبيق.

عرض التقويم للعناصر المشتركة


تمت أيضا إضافة ميزة مماثلة، والتي وصلت إلى نفس القسم، تتعلق بعرض التقويم الذي يسمح لنا أن نرى في لحظة الأيام التي شاركنا فيها شيئًا ما في الدردشة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يعرض كل يوم معاينة لما أرسلناه، بحيث يسهل العثور عليه أثناء بحثنا عنه. كذلك، يمكننا أيضا القيام بالتصفية والفلترة  حسب الصور أو مقاطع الفيديو ...إلخ.


تعديل في طلبات الانضمام للمجموعات


من المستجدات الأخرى في هذا التحديث، هي أن التطبيق سيسمح بدخول مستخدم إلى مجموعة من المجموعات، من خلال رابط دعوة، لطلب موافقة المسؤول، بحيث سيتوقف دخول الأشخاص بمجرد حصولهم على الرابط فقط.


بالإضافة إلى ذلك، سيمكن لروابط الدعوات منذ الآن أن تحتوي على أسماء فريدة، حتى يتم التعرف عليها بسهولة عند اتخاذ أي إجراء لها، أو الترويج لها لاستقطاب مستخدمون جدد.

 



المزيد من الرموز التعبيرية المتحركة


أخيرًا، تم توسيع قائمة الرموز التعبيرية، والتي يتم تحريكها عند إرسالها بطريقة بسيطة، لتصبح تقريبًا كصور GIF الشهيرة.

 

 رابط تحميل أحدث إصدار من تطبيق تلغرام Telegram 


تنزيل من غوغل بلاي

 

 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق