تحميل Hibernator Pro أداة تحسين البطارية للاندرويد

 تحميل Hibernator Pro أداة تحسين البطارية للاندرويد

 

Hibernator Pro هو تطبيق إيقاف تشغيل التطبيقات وحفظ البطارية وأداة فعالة لتحسين البطارية لنظام الاندرويد. يمكنك تحميل النسخة الكاملة v2.22.0 عبر مدونتنا أندروبينا، هذه النسخة تشتمل على جميع الميزات مفتوحة. رابط التحميل موجود في اسفل هذه المقالة.

 


التعريف بتطبيق Hibernator Pro


أحد أسباب الاستهلاك المرتفع للبطارية في الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد هو تطبيقات بدء التشغيل، بالإضافة إلى برامج التشغيل في الخلفية، والتي لا يتم استخدامها في كثير من الحالات على الإطلاق، وتشغل مساحة ذاكرة الوصول العشوائي فقط، وتستهلك الكثير من البطارية.

 

أحد أفضل الطرق لتجنب تشغيل برامج الخلفية غير المجدية هو استخدام نظام إيقاف إلزامي، لذلك أقدم لك هذا التطبيقالذي يسمى Hibernator Pro، وهو من تطبيقات تشغيل السبات وحفظ البطارية. إنه تطبيق فريد من نوعه في مجال إدارة وتحسين استهلاك بطارية لأجهزة الاندرويد الذكية، والذي تم تطويره ونشره بواسطة APPDEV QUEBEC. يدعم هذا التطبيق الذكي نظامًا فريدًا لإغلاق تطبيقات الخلفية غير المستخدمة، ومنعها من التشغيل مرة أخرى بطريقة خاصة. فقط قم بتثبيته وبلمسة بسيطة أوقف كل التطبيقات التي تشتغل في الخلفية بطريقة معينة. بعد استخدام Hibernator PRO، تنتقل جميع برامج الخلفية إلى وضع الإيقاف القسري، ويتم منعها من التشغيل مرة أخرى. هناك أيضًا مجموعة من عناصر واجهة المستخدم المستعملة على نطاق واسع في قائمة الميزات، والتي يمكنك استخدامها للوصول بسرعة إلى جميع الميزات.

 

مميزات تطبيق Hibernator Pro لإسبات تطبيقات الخلفية وحفظ البطارية للأندرويد

 

  • إغلاق كافة التطبيقات قيد التشغيل.
  • إغلاق جميع المهام والخدمات التي تعمل في الخلفية.
  • منع التطبيقات من إعادة التشغيل بعد الإغلاق.
  • دعم لتطبيقات النظام.
  • نظام الإيقاف القسري الأوتوماتيكي الذكي.
  • الوصول السريع إلى الإشعارات.
  • التوفر على مجموعة من الحاجيات المختلفة.


صور من تطبيق Hibernator Pro 




كيف تستخدم تطبيق  Hibernator ؟

بعد تثبيت التطبيق، قم بفتحه، واضغط على الزر الزرقاء الذي يحمل حروف (zzz)، والذي يوجد فى وسط واجهة الاستخدام، سيطلب منك التطبيق إعطاءه الأذونات اللازمة لاشتغال. قم بإعطائه الصلاحيات المطلوبة، ثم اعد مجددا الضغط على الزر الأزرق الذي يحمل حروف (zzz)، وسيبدأ التطبيق في إيقاف التطبيقات التي تشتغل في الخلفية، وتستهلك البطارية.


تمكن تطبيق Hibernator Pro لإيقاف تشغيل تطبيقات الخلفية، وحفظ البطارية وتحسينها، من الحصول على درجة 4.4 من 5.0 بواسطة مستخدمي غوغل بلاي Google Play، وباستخدام نظام بسيط وفريد ​​تمامًا يمكنك الآن تنزيل أحدث إصدار كامل مع الوصول إلى جميع الميزات. عبر مدونتنا Andropina من خلال الرابطين أدناه.


روابط تحميل Hibernator Pro أداة تحسين البطارية وإيقاف تطبيقات الخلفية للاندرويد



تنزيل من غوغل بلاي




تحميل APK

 

 

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق