تطبيق خلفيات Google يتجاوز 500 مليون مرة تثبيت

تطبيق خلفيات Google يتجاوز 500 مليون مرة تثبيت


في غفلة عن الجميع، وتقريبًا دون أن يلاحظ أحد ،استطاع تطبيق Google للخلفيات أن يحقق إنجازا ملفتا للنظر، المتمثل في تجاوزه لـ 500 مليون عملية تثبيت في متجر غوغل بلاي Google Play.

 


يعتبر تطبيق غوغل للخلفيات من بين أفضل تطبيقات الخلفيات للهاتف المحمول الذي يعمل على نظام الاندرويد ، وبالنظر إلى الرقم الذي حققه في عمليات التنزيل، والذي تجاوز للتو 500 مليون عملية تثبيت في غوغل بلاي Google Play فإنه لا محالة الآن يعتبر من الأوائل في فئته.

إنه إنجاز مبهر حقا لتطبيق يلبي تمامًا متطلبات هذا النوع من التطبيقات، خلفيات رائعة من فئات مختلفة تبدو جذابة و أنيقة على شاشات هواتف الاندرويد.


عندما يصبح تخصيص هاتفنا المحمول أمرًا مهمًا


تطبيق خلفيات Google يلبي احتياجات جميع أنواع مستخدمي أجهزة الاندرويد المحمولة، الذين يرغبون في كثير من الأحيان تخصيص خلفيات شاشتهم بتصميماتحسب الذوق مثل صورة تجريدية خاصة، ، أو صورة لمنظر طبيعي خلاب، أو صورة إحدى وسائل النقل الحديثة ... إلى غير ذلك.


فئات خلفيات غوغل 




بفضل التحديثات التي تلقاها على مر السنين، يعد تطبيق خلفيات غوغل Google Wallpapers واحد من أفضل التطبيقات التي نوفرها لجهاز الاندرويد الخاص بنا. فهو يوفر صورا عالية الجودة وبدقة عالية، ومتوافقة مع شاشات AMOLED  في هاتف الاندرويد، وبالتالي تترك كل من يلقي نظرة عليها مفتونًا بجمالها.

تم إطلاق تطبيق الخلفيات هذا في عام 2016، والىن تجاوز عمره الخمس سنوات، وكانت أحلى هدية قُدمت له في عيد ميلاده الخامس هي تجاوزه لرقم 500 مليون عملية تثبيت في متجر بلاي ستور.



فرصتك لتجربته


إذا لم تسنح لك الفرصة لتجربته بعد، فربما يكون هذا هو أفضل وقت لتقوم بتنزيله، وبالتالي تصفح جميع فئاته، وإحياء شاشة هاتفك باستمرار بخلفيات جذابة. فالصور المتنوعة والمختلفة حسب المواضيع الذي يشتمل عليها التطبيق، تجعلنا نشعر بالدهشة من بعض الللقطات التي تصور تفاصيل من على الكوكب الذي نعيش عليه، والتي يتم عرضها بأفضل الطرق من خلال تطبيق Google هذا.

 

رابط تحميل تطبيق خلفيات غوغل المجاني ومن دون إعلانات

 

 

  تنزيل من غوغل بلاي

 

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق