تنزيل FotMob Pro تطبيق تتبع نتائج كرة القدم للاندرويد


تنزيل FotMob Pro تطبيق تتبع نتائج كرة القدم للاندرويد

 

تطبيق FotMob Pro - Live Soccer Scores  هو تطبيق شائع وقوي للغاية لتتبع نتائج كرة القدم الحية لنظام التشغيل الاندرويد، والذي يمكنك من خلاله الحصول على جميع الأخبار والنتائج وأوقات المباريات وأخبار فريقك المفضل على هاتفك المحمول.يمكنك تحميل الإصدار 136.0.9418 الكامل والمفتوح من هذا التطبيق مجانا عبر مدونتنا أندروبينا من خلال رابط التحميل الموجود أسفل هذه المقالة.

 



التعريف بتطبيق FotMob Pro للأندرويد

 

يعد هذا التطبيق أحد أكثر التطبيقات شيوعًا للإشعار عن نتائج مباريات كرة القدم لنظام الاندرويد. وحتى الآن، تم تنزيله أكثر من 50 مليون مرة من غوغل بلاي ستور، وهو أحد أكثر تطبيقات معلومات نتائج كرة القدم التي تم تنزيلهاعلى أجهزة الأندرويد!

 

باستخدام هذا التطبيق، يمكنك مشاهدة جميع المعلومات الخاصة بكل دوري أو فريق تريده بالكامل، ووضع فرقك المفضلة في قائمة المفضلة للحصول على أخبار النقاط والترتيب، والإشعار المباشر بالمباريات الجارية. يتميز التطبيق أيضًا بتغطية أكثر من 100 بطولة، وهو التطبيق الوحيد الذي يوفر تغطية صوتية لكرة القدم مجانًا، يغطي نهائيات كأس العالم، والدوري الإنجليزي الممتاز، والدوري الألماني، والدوري الإسباني، والدوري الفرنسي 1، ودوري أبطال أوروبا، والدوري الإيطالي، والدوري الأمريكي الممتاز، والدوري الأمريكي للمحترفين، والمزيد... بالإضافة إلى التعليقات المتنوعة التي يكتبها خبراء كرة القدم في البطولات الإنجليزية والألمانية والإسبانية الكبرى.

 

مميزات تطبيق FotMob Pro الشهير  Live Soccer Scores Full لنظام الاندرويد.


  • عرض معلومات إخبارية مفصلة لمباريات كرة القدم.
  • الإبلاغ بالنتائج الحية على الفور في قائمة الإشعارات.
  • عرض معلومات كرة القدم الكاملة مثل عدد الأهداف وعدد البطاقات الصفراء والحمراء وما إلى ذلك.
  • عرض لوحة النتائج الكاملة.
  • يتيح مشاهدة آخر أخبار عالم كرة القدم بالصور.
  • يتوفر على قائمة المفضلة لإضافة فرقك المفضلة.
  • وجود واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • يدعم اللغة العربية.
 



 

إذا كنت ترغب في التعرف على أشهر وأفضل تطبيق لتتبع نتائج كرة القدم لنظام الاندرويد، فأقترح عليك تجربة FotMob Pro - Live Soccer Scores الذي إن استخدمته ستصبح معجبًا كبيرًا بهذه! يمكنك تنزيل أحدث إصدار من التطبيق بجميع المميزات المتاحة مجانا من خلال الضغط على رابط التحميل أدناه.

 

رابط تحميل FotMob Pro تطبيق تتبع نتائج كرة القدم للاندرويد

 

 

تحميل APK

 

 

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق